1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

انااااااااااا بصراحه ودي اسويه بس متردده حييييييييييييييييييل شعري طويل بس خفيف ونافش اخاف متردده عند منو اسوي الكيراتين:shades_smile:
  2. أليسار

أليسار سيدة جديدة

عليج بالعافية اختي
  3. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

انا سويت الكراتين بنفسي بالبيت بس واي متعب بس خساره طلع لبناني ماضبط معاي كأني الحين مومسويه شي بس لحظه سمعت انه مايتقبل الوضوء لشعر لان الكراتين ماده تغطي الشعر واللحين كل ماييت اتوضأ اغلغل الماي عدل بالشعر كأني متسبحه.
  4. نجمة الخليج

نجمة الخليج سيدة جديدة

يابنات ساعدوني انا بسوي كيراتين ويقولون انه شعرك يصير مثل الفلبينيات هل هذا صحيح ارجو الرد:71_71:
  5. بيروت

بيروت سيدة جديدة

مرحبا
    انا توني من اسبوع مسوية الكيراتين
    حلو تنعيم خفيف
    شعري اطول من الكارية 150 دينار
    كان اول الايام مثل الفلبن طايح يهبل نااااااااااااااااعم حيل
    بس بعد الغسيل لا ناااعم بس بسيط
    موفقين
    عارفة اكو صالونات ارخص
    بس انا ما اغامر عند احد ما اعرفة
  6. أليسار

أليسار سيدة جديدة

عليج بالعافية
  7. نور سورية

نور سورية موقوف

السلام عليكم
    عزيزتي بيروت مش حرام عليكي سويتي شعرك بى صالون و دفعتى 150 دينار و انتىما شفتى المنتج ولا اعرفتى شو حطيتلك ولا شفتى الكميه يلى حطيتلك اياها و بعدين ما اعرفتى ازا كان أصلي او لاء \
    يا جماعه انتبهو مين المنتج المزور بى الاسواق و الصالون
    انا خبيرة تجمييل و صرلى 5 سنين بشتغل بى الكيراتين و انا باخود اجاري حسب طول الشعر ابتدائا مين 40 دينار للشعر القصير و بعدين انا ببيعك الكيراتين و بيبقى عندك لانو الكيراتين ما بيفردلك شعرك مين اول مرة لازم ترجعى اتعيدي على شعرك كرمال يفرد شعرك اكتر لللاستفسار اكتر ممكن الاتصال على الرقم 55718099
    و ازا بدك انا بجبلك المنتج و انا بعلمك على الطريقه الصحيحه و بتصيري تعملى لوحدك كل فترة ماسك للشعر
  8. Sugar and Spice

Sugar and Spice موقوف

السلام عليكم ..
    بنات اللي حابه تسوي الكيراتين الطبيعي 100% جلوبال فورمالهايد فري وتم تصنيعه في بريطانيا وهو حاليا احسن نوع موجود , يعني احسن من اللبناني والتايلندي والفلبيني , واغلبية الصالونات بالكويت يستخدمون الللبناني
    هذا رابط موضوعي http://www.kuwaiteya.com/vb/t124847.html
    والنوع اللي استخدمه اهو نفسه اللي تكلمت عنه الاخت بموضوعها
  9. أليسار

أليسار سيدة جديدة

مس توتر عندهم الكيراتين الاصلي جلويا
  10. أليسار

أليسار سيدة جديدة

مس توتر عندهم الكيراتين الاصلي جلوي*
  11. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

انا اعرف وحده اتسوي بالكيراتين الاصلي الجلوبل و اتوريج اياه بعد و الي تبي اتسوي هذا رقمها 99957400 ام محمد
  12. حاايره

حاايره سيدة جديدة

شيشتووووني على الكيراتين:)
  13. كويتيه111

كويتيه111 سيدة جديدة

بنات بسالكم

انا مابي اسوي الكيراتين تالي يطلع لي عااادي

ابيه سترس ناااااعم

هل الكيرااااتين يفي بالغرض وللامانه عند منوو افضل شي والسعر كم؟؟؟؟

اللي تعرف لاتبخل علينااااااا

14. وحدة عسووولة

وحدة عسووولة سيدة جديدة

انا سويته بصالون بريجيت بالمنقف وشعري لي جتفي ب100 دينار بس بصراحه شغلهم حده عجيب ولا طاح شعري الحمدالله اللي تبي تسوي اتروح لهم
  15. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

عليج بالعافية
  16. ام السنع

ام السنع سيدة جديدة

بصراحه انا والله العظيم سويته وكان نفس الطريقه الي انتي قلتيها وكانت عند واحده سوريه كان شغلها حيل حلو واهي تجي لان عند البيت واسمها ام احمد لكن يا بنات الكرتين مو بس ينعم لا هم له اجبيات كثيره منها منع التقصف وتطويل الشعر وعلى فكره ترى شعرج راح تشوفين مو الناعم مره واتمنا اني افتكم والله ولي التفيق
  17. تشاوبيلا

تشاوبيلا سيدة جديدة

يا جماعة انا اسوي كيراتين خبرة فيه الحين سنتين والكيراتين مو فرد للشعر انما اهو علاج اللي شعرها تعبان و مقصف ومثل الحطبة لما تغسله من اثر الصبغات او الهاي لايت او اي كيماويات كانت تحطها على شعرها الكيراتين يرجع حيوية شعرها ولمعانه وحياته من اول وجديد واللي ما يطلع معاها جذيه شعرها اكيد غاشينها بالصالون واذا تبون نصيحة اتصلوا علي 99833840 ام خالد كوافيرة وعلى فكرة الكيراتين اللي عندي مو 3 ايام نقس اليوم يخلص واغسل شعركم وترجعون البيت خالصين وامريكي 100% واضمن لكم الجودة والشعر الحرير
    آخر تعديل: ‏6 أغسطس 2010
  18. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

سلام بنات انا بعد سويته عند وحده ام محمد تييلج البيت شغلها روعه شعرى بصراحه ردت روحه وشغلها يهبل
  19. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

ياجماعه بناتى طلع شعرهم اينن بعد الكيراتين من كثر مو مستانين المنظره ملت منهم عججججججب شقولكم اول شى الى اتعامل معاها تهبل وطول ما هى تشتغل تقرى ايات وحبوبه حيل واذا قلتيله نزليلى بالسعر يا بنات ما تقصر والله انها اخلاق والحين بنات اختى ماخذين موعد معاها للعيد هى الحين الكل يعرفها ام محمد والى تبى رقمها تقولى على فكره ترى تستعمل جلوبل البرازيلى الاصلى
  20. الشيييخة

الشيييخة سيدة جديدة

موفقة حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة