1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ناز21

ناز21 سيدة جديدة

هلا خواتى ان شاء الله تمتنون بصحه و عافيه اما عن نفسي انا ابغي اضعف
    بس شفت وحده من رفيجاتى استخدمت حبوب للمتن من ايران و تعرفون ادويه الايرانيه مفعول و نتائجه اكيده و ماشاءالله صار الجسم و الوجه احسن من القبل بوايد--البنت اشترت الحبوب من وحده فى المعارض
  2. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

صبااح الخيررر

انا اختي جرربت ام بدر اللي تكلمت عنها رمااديه بس اللي يضضعف خذت صرااحه ضعفت ولله الحمد يوم قريت رد رماديه واسمها ام بدر قارنت بالتلفوون اللي عندي طلعت نفس اللي اتكلم عنها رماادديه اهي عندها للتمتين والتضعييف وانا بإذن الله بجرب مالهاا ...

وررررررررررفعععععععععع للمووضووع لااااااااااااا يووقف
  3. qa6wa-q8

qa6wa-q8 سيدة جديدة

انا جربت سبروفيتيا وحبوب الخميره
    كنت اكل حبة سبروفيتا قبل كل وجبه وحبة خميره بعد كل وجبه
    والله متنت واطلعتلي خدود بس طلعتلي كرررشه :(((
    وبعد ماهديتهم ضعفت والكرشه تاامه :((
    الحين ابي شي يمتن بس مايكبر الكرش :'(
    ويسلموووو عالموضوع
    *
  4. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

السلام عليكم
    معلومه فقط عن حبوب البيرياكتين تضعف القلب والدليل النوم . ما شاء الله دول المغرب متفتحين عنا ثقافة اي شي اسال فيه بلاقي جواب جواب بسيط منطقي يخرصني .

5. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

نصيحه بخصوص الكرش ويمشي شوي مشان الوزن بس يبيله مشي او جهاز ركض بالبيت وتحدي نفسك كل يوم برقم ازود من الاول تجاوزي العشا وان جعتي جهزي سلطة فواكه او خضرا ان كنتي ما تتحملي سلطه دلعه حطي لمون وزيت زيتون.
    المشروب اليومي :لمونه معصوره بقشورها في غوري مي +نعناع+وقطع زنجبيل واتحداكي اذا ما ضعفتي لكن اهم شي فطور الصباح لا تفوتيه عن جد بيحرق السعرات الي تجي بعدين يعني الغذا .
  6. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

يا جماعة الخير المشكله اني امتن بس شويه وارد اضعف
    شهيه ما في وما اقدر احط بتمي كميات كبيره من الاكل . بدي خلطه من وحده ثقه لانه في ناس يحطو فيها كرتزون الكورتزون يقتل العظم يعني يا ريت يضعفه لا يخزن فيه مي يعني مصيبه ما تقدري تع*** الضرر باي وسيله كانت وحريم يضيفون كولاجين السمك الي يضرب مع ماده موجوده في الحليب فيسبب البهاق .

للرففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففع
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  7. مملكة طيب

مملكة طيب سيدة جديدة

رماديه قوه انتي مجربتها ولالا:frown:

بليززززززز

فاي منطق سكنا:mad:

ثانكيس:smile:

مشاركة هذه الصفحة