1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

مرحباانا انشالله ولادتي 8-10-2010 بأذن الله سبحانه والحين انا بالاسبوع التاسع عشر توني داخله على خير ونبي ندردش اكثر يا بنات لاتقصرون بالردود وانا ما حسيت عدل بحركة البيبي منو مثلي
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي حياج الله بينا بالتجمع:)

لاتحاتين حركة البيبي كل يوم عن يوم بتزيد باذن الله

انا اليوم دشيت الاسبوعال16وامس حسيت بطقتين بس اول مره يتحرك ترى بين الاسبوعال16والع20الحركه بتكون مووايد بس عقبها بتتعورين من كثر الحركه خخخخخخ لاحقه
  3. اهاات الليل

بتوت حياج الله بالتجمع معانا والله يتمملج الحمال على خير انشالله ويخليلج عيالج

انتي متى اخر موعد ولاده؟؟
  4. اهاات الليل

5. hanaaa27

hanaaa27 سيدة جديدة

مرحبا أهات حبيبتي اشلونك بعد قلبي انشالله يتمم عليج على خير يااااارب بس مو جنج معاي انا الحين بالشهر الخامس بالاخص بالاسبوع ال20 والله يتمم علي انشالله ددعواتكم انا انشالله أدخل شهري يوم 8-9-2010 وواخر موعد ولاده 8-10-2010 وسويت سونار وطلعت بنوته انشالله يا الله يحسن خلقها يارب وراح أولد بمستشفى دار الشفا انشالله اذا اراد الله ودكتوري زكري ابو المعاطي وانا عندي 4 بنات وولد والحمدلله على عطايا رب العالمين
  6. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

هلا حبيبتي؟؟
    ان شاء الله اولد بعيد ميلاد ريلج عشان احصل الصوغة منج لووووول اتغشمر موفقه عاد تقول دكتورتي انه فيني ولد وهذا حمودي طبعا راح اسميه ((محمد)) الله يثبته ويتمم خلقة ويكون بصحة وعافيه يا رب :) انا عندي بنوته والحين فيني ولد الله يتمم عالكل :)
  7. اهاات الليل

هلا حبيبتي حياج الله معانا بالتجمع الله يتمم عليج انشالله ويسهل عليج الطلق وتولدين بالسلامه

الله يجعلها من الذريه الصالحه انشالله
    الله يخليلج بنياتج ووليدج انشالله ياعمري:teeth_smile:
  8. اهاات الليل

هلا ياقلبي فديييييييييييييييييييتج اولدي بعيد ميلاده عشان تفكيني من الهديه لووووووووول عشان اقوله رفيجتي ولدت بيوم عيد ميلادك ماله داعي هديه

انشالله يكون ولد صالح صحيح معافى باذن الله تعالى والله يخليلج بنتج انشالله وتشوفينها عروووس:teeth_smile:
  9. المياسي

المياسي سيدة جديدة

هلا اختى اهات اللة يسهل ولادتج ويرزقج باالولد الصالح انا اخر موعد 24 اكتوبر اللة يسهل على وعلى الجميع وتونى داشة الخامس والحمدللة الوحام خف حيل ورجعت لدوامى ومو مبين جنس الجنين لحين بس اتمنى يكون ولد وان شاء اللة اولد باالسلام واهم شى اللى تولدنى دكتوررة واللة لايحدنى على رجال امين
  10. اهاات الليل

هلا المياسي الله يتمم عليج ان شالله وعلى كل حامل ويارب يثبته لج

مشكوره عالدعوه

امس سويت سونار قالولي بنوته الحمدالله على كل حال
  11. الغشمريـــه

الغشمريـــه سيدة جديدة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآب
  12. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

اااااااااااب
  13. اهاات الليل

الله يرفع قدركم انشالله
  14. كشكوشة

كشكوشة سيدة جديدة

قوةه بنات شلونكم حابة انضم معاكم في التجمع
    انا ولادتي 10/10 وان شاءالله اولد في المواساة وامس راجعت الدكتور وقالي انه يبيني اولد تاريخ 20/10 لان البيبي اصغر من عمره باسبوع وانا خايفة يكون في شي ان شاء الله ربى يحفظه لي وتتم خلقة وخلفه ....ادعولي
  15. اهاات الليل

لا حبيبتي حياج الله بالتجمع معانا:teeth_smile:
    لاتحاتين انا ولدت تقريبا بثاني اسبوع من التاسع بنتي طبعا كانت اصغر من عمرها باسبوعين عاااادي ولدتها كيلوين مافيها شي تهبل لاتحاتين الله يحفظه لج انشالله وتفرحين فيه معرس او عروس:71_71:
  16. فددددديت ا هاااات الليل حبيبته قلبي والله
    ربي يسهل عليج وع خواتي الحوامل ويارب يرزقكم بالذريه الصااااااااالحه يارب
  17. اهاات الليل

حبيبة قلب اهات والله فدييييييييييييييييييييتج
    تو مانور موضوعي يابعد عمري والله

قولي آآآآآآآآآآآآآآمين انشالله ماتشوفين الدوره 9شهووووووووووووووووووووووووووور:teeth_smile:

انشالله مايمر هالشهر الا وانتي مبشرتني انج حامل ياغلاي
  18. تولدون بالسلااااااااااااااااامه ياقلبي من الذريه الصااااااااالحه
  19. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

هلا حبايبي
    اتمنى هالتجمع يكون مشعلل مو ملل يعني الكل يتجاوب

موعد ولادتي 13/10 بس علا كلام الدكتور التبويض عندج متأخر فموعد ولادتي علا حسب السونار 20/10
    عاد انا انشالله ابي اولد 10/10 احس حلو هالتاريخ مميز
  20. اهاات الليل

هلا حبيبتي روان الله يتمم عليج انشالله
    وان شالله
    تولدين 10/10
    بنات التجمع ياليتهم يشدون حيلهم شوي ويدشون كل يوم
    بس الظاهر مافي تجاوب؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة