1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حبيبتي انا سمعت ان البندول مو زين عشان الحامل

لاتكثرين منه

وها عساك احسن الحين ؟
  2. كاريس

كاريس سيدة جديدة

مشكوره امراة لاكن طفله علي سؤالج عني
    الحمدلله
    وبنسبه عن البندول ادري والله بس شسوي الله يعيني
    ونتو حوامل شخباركم
  3. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ماتشوفين شر يا كاريس كان رفعتي ارجولج علي مخده ودهنتيها بزيت زيتون حار ترا يخفف العوار امراءه ولاكن اشلونج عساج طيبه
  4. مدوخه خلق الله

مدوخه خلق الله سيدة جديدة

بقيت اسالكم بنات انا صار فيني جفاف بلحمل وانا اول شهوري بس الحين يوميا اكل حبوب الترجيع لاني حيل ارجع وتعبت حيل وما اقدر اكل اي شي الا بلحبوب واخاف ياثرون مع ان الطبيب وصفهم
  5. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ماتشوفين شر يالغاليه وحبوب الترجع مامنها ضر بس اغلبه علي النفسيه انتي جملج حامل انا كنت اموت من الترجيع وما خليت دواء ما كلته حبوب الترجيع وحبوب اللوعه بس انصحتني زوجت اخوي اني اقلل منها وكثر من الماي المقري فيه قران ولله الحمد خفت اللوعه وعلي فكره بس الثلاث الاشهر وبعدين تخف وتتلاشاء
  6. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

نونو يا قلبي لا تخافين ولا شي انتي بجريه انشالله ما تحسين بشي والله يهون عليج ونورتي تجمعنا يا شيخ شمر <<<<<<<<<<<<<<<<<<<الاخت شهد وينها عسي ماشر من زمان مو مشاركه عسي المانع خير
  7. مزاجيه 86

مزاجيه 86 سيدة جديدة

انا ولادتي 17 / 4 إنشاءالله
    الله يسهل علي وعلى الجميع
  8. كاريس

كاريس سيدة جديدة

اشلونكم بنات شخباركم
    الله ايهون علي وعليكم
    امدوخه خلق الله هذا طبيعي وحبوب الترجيع ولوعه مايضرون
    فتره وتعدي انشاءالله
    بقولكم عن مرتاجعتي وشنو صارلي فيها
    امدحولي ماجد الشمري وقلت خلني اروح وشيك علي وضعي
    وضع البيبي وبما اني اخترت والخيره لله اني اولد بالعرف ونا سامعه انه ايولد بالعرف اذا كنتي اتراجعين عنده او طلبتيه طبعا احسابه ابروح قلت خلني اتوكل علي ربي وروح
    الحمد لله قالي كل شي طبيعي وبعد اسبوعين تدخلين شهرج ومو ولادتج 20-1
    وذا تبين اولدج تعالي بعد اسبوعين تكوني دخلتي التاسع وولدج بطلق صناعي اذا كنتي حاسه بتعب
    ومافيها مضره عليج
    بس لازم يكون الرحم مفتوح 3 سانتي
    وعطيج طلق صناعي ونشاء الله تولدين
    بس انا خايفه اول شي مايكون الرحم مفتوح وبعدين خايفه انهم يحطولي طلق وياذوني بعدين يقولون
    البيبي تعب وضغطه نزل ويالله عمليه
    والله محتاره حدي اروح ولا استنا ليما تجيني الولاده \
    امي تقول لاتروحين ونا ودي اولد لاني حدي تعبانه
    ونتو اشرايكم
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

كاريس ياقلبي توج لا تستعجلين علي عمرج اذا رحتي لهم راح تشوفين الويل من.............. الي انطري ليمن يخلص شهرج وروحي لهم بيكون الرحم فاتح عندج اقل شي 2 سانتي وامشي طول التاسع كل يوم وكثري من الحليب والتمر وعصير الاناناس وشاي الدارسين والزعتر وربج يهونها عليج كل شي يستعجل فيه الا الولاده ديري بالج <<<<<<<<<<<<ملاحظه الدكتور راح يكون اهو الكسبان لانج راح تطولين عندهم وراح يزيدون عليج السعر ويمكن تقعدين يومين انا بولدي الاخير كنت رايحه مراجعه عاديه بس لما ديشيت علي الدكتور احمد الشاذي قال ولاده وقعدت عندهم يومين والتف الحبل السري علي البيبي وربي ستر وعقبها ما قدرت اتحرك من اعظامي من كثر الابر والمخدرات انتبهي يا قلبي
  10. قوت221

قوت221 سيدة جديدة

انا ولادتي شهر 8 بس قاعة احاتي ما احس بلوعه الجبد واعراض الحمل اخاف ما في نبض انا توني محلله ادعولي بنات ان الله يثنت حماي علي خير انشالله
  11. كاريس

كاريس سيدة جديدة

الله ايسهل ولادتج وحملج قوت
    يعني انتي توج بول الحمل تو الناس الشهر الاول
    مافيه نبض ولا جنين تو نطفه
    اقوى الصبر مشكوره ياقلبي علي ردج وهتمامج
    والله ايسهل عليج
  12. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

حبيبتي الله يسهل عليج و علينا يا رب و يرزقنا بالذرية الصالحة أنا انشاء الله ولادتي شهر 6 - 2011

أنا كنت أحس بلوعه و تكرمين دااائما ترجيع و تعبت وااايد رحت مستشفى الهادي و وصفلي الدكتور حبوب للوعه و دوا شراب حق الترجيع و الله ممتاز و الحمدلله ارتحت وااايد و ألحين نساتي أحسن من أول

موفقين انشاء الله
  13. الحل الصعب

الحل الصعب سيدة جديدة

الله يسهل على الجميع ويثبت لنا حملنا كلنا ويرزق اللي ما عنده أنا ولادتي فش شهر 7 أدعو لي أنشاء الله مو في رمضان مابي تعب أحس
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يتمم عليكم يااااااااااااارب
  15. كاريس

كاريس سيدة جديدة

مرحبا حوامل اشلونكم
    دربالكم من نزلات البرد
    الجو الحين متقلب
    والله صايبني زكام وحتقان وحراره احس بتعب شديد
    ومع الحمل خلاص اتمنى اولد بس عشان ارتاح
    يارب ايهون علينا كلنا بالخير والبركه
    يوه نسيت مبروووووووووووك فوز الازرق والله فرحنا
  16. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

اانا ولادتي انشالله اخر شهر 2 -2011
    ادعولي الله يطعمني براءة وتكون الخلقة الكاملة يارب ويهون علي بس انا راح اولد بسوريا انشالله

17. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ما تشوفين شر ياااااااااااااااكريس انا حاشني تسمم انا وعيالي وزوجي الله لا يوريج كلهم اخذو ابر الا انا خفت لا يصير شي بالجاهل وقعدت بالبيت لين اطلعو اعيالي وزوجي من المستشفي بس تميت اشرب نعناع وينسون صيني بس شفت الموت بعيوني وربج ستر >>>>>>>>>>>>>>دموع الالماس حياج معانا وانتي نفس موعد ولادتي اخر 2\20011 الله يتمم علينا
  18. ام جورينا

ام جورينا سيدة جديدة

اهلين وانا ولادتي باذن الله 2-1-2011م
    واذا جتني بنت جوري واذا ولد عبدالله
  19. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

انا سويت سونار وقالولي بنت انشالله ادعولي الله يطعمني بنت
    وانشالله بسميها براءة
  20. كاريس

كاريس سيدة جديدة

حياج الله ام جورينا ودموع الالماس معنا بتجمع
    اقوى الصبر سلامات وطلعتو من الشر انشاء الله