1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. salfoosha

salfoosha سيدة جديدة

بنات انا ابي انظم لكم بهذا القروب مال العصاقييييل عجبني وايد والله

انا استخدمت كل شي بالدنيا بس لاني عصبيه وايد احرق الاكل بس بحاول اجرب افكاركم اللذيذه وياريت تفيد معاي ولكم مني عزيم اذا وصل وزني 55 بس ههههه في ناس انصحوني بالعنبريه في منها بودر ومنها بالعسل والمكسرات وحلوه وايد انصحكم فيها بس مشكلتي مالي خلق اسويها كل يوم كسلانه
    عموما ما ابي اطول عليكم تمنياتي لكم بسمنه معقوووله
  2. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

هلا حبايبى انا كنت ووووايد ضعيفة عظام تمشى بس واللة بعد ماجربت العسل عبارة عن فاتح شهية متنت لادرجة صرت مربربة جسمى كامل الانوثة مثل الصدر والاموخرة وغيرة 0 واللة عجيب حتى اخو زوجى كام ياكلة من كثر مامدوحة لة واللى تبى تقولى اطلب لها لاان من برا واقسم باللة العظيم عن تجربة شخصية وطبيعى %وشكرا0
  3. barbieq8

barbieq8 سيدة جديدة

قوه توته شنو نوع العسل وشكثر استمريتي عليه وبينت النتيجه؟
    ومشكوره
  4. L0olo

L0olo سيدة جديدة

ههه

مرحبا بنوتات

شلونكم ,, شخباركم ,, عساكم طيبين ؟!؟

بالبداية أشكر صاحبة الموضوع وثانياً أعتذر على أبتداء الرد بضحكة بس عن جد من كثر ما تعقدنا أحنا البنات من وزنا صار أكبر همومنا !! العالم كله بكفة وأحنا بكفة ..

يمكن مقارنة بجميع أوزانكم أكون بينكم محطمة للرقم القياسي لأن وزني 39 ^_^ ..

خاطري يوصل 45 ,, يمكن لما كنت بالمدرسة وصلت الأربعين بس من دخلت الجامعة نزل ومن أشتغلت نزل .. الحمدلله مابي أفكر وايد بوزني وشلون أزيده ليل ونهار عشان ما أستخف ,, أسلم أمري لله وبلا حبوب وخرابيط خلني عاقلة وأتم على الأكل السليم وإن زاد وزني الحمدلله وإن ما زاد هم الحمدلله أهم شي الصحة تكون زينة هذا أهم شي ..

ماراح أستفيد شي إذا زاد وزني وصحتي سائت بسبب حبوب لأن كل حبوب مثل ما له إيجابيات هم له سلبيات ,, مابي أحبطكم بس عن تجارب ناس قريبين مني فعلاً شفتهم سمنوا لكن هالسمنة سببت لهم كرشة كأنهم وحدة حامل بالشهر السادس هذا غير الأعراض الي ما أدري عنها بس نصيحة يا بنات خلوا عقولكم براسكم ولا تخلون همكم بهالدنيا وزنكم عيشوا طبيعيين وأكلوا أكل صحي والشي الي ما ترغبون فيه لا تجبرون أنفسكم عليه لا على حبوب ولا على أكلات نفسكم ما تتقبلها بس عشان تزيدون وزنكم بتحاولون تاكلونها ..

ونسيت أقولكم أن رفيجتي بالشغل من النوع الوسواسي لدرجة ما تتصورونها يعني ما تسمع عن كريم خاص بالبشرة إلا وتشتريه وما يلحق يصير فيها شي إلا ركيض للعيادات والقهر أن زوجها يشجعها على هالأشياء يعني البنت الكل يحسها صارت معقدة وهمها بهالدنيا شكلها ووزنها بسبب أهتمامها الزايد وأهتمام ريلها بالشكل والوزن ,, راحت لأكثر من دكتور ودكتورة تغذية وما تم حبوب ما خذته بدون فايدة تدرون ليش ؟؟ لأن في أجسام طبيعتها قابلة للتغير وفي أجسام لو شنو تسوون ماراح تتغير ,, صارت حياتها والله ماجذب عليكم كلها حبوب بحبوب تاكل وجبة وقبلها حبوب للأظافر وحبوب لشعر راسها وبعد الوجبة حبوب لبشرتها وحبوب لفتح الشهية ووو ..

لو بعدد لكم من اليوم لباجر بتعب وما بخلص ,, بس مثل ما قلت لكم نصيحة أخت حاولوا أنكم تهتمون بأكلكم الصحي شوفوا شنو تاكلون وتأكدوا إن كل وجبة تشتمل على جميع العناصر الغذائية وإن شاء الله ماكو إلا كل خير صحتكم بتكون زينة ووزنكم إن شاء الله يعتدل ..

لا تهملون أكلكم وصحتكم وأبعدوا فكرة الحبوب والخلطات عن بالكم ترى بتدخلون مستشفى الأمراض النفسية على هالسبب " بعيد الشر عنكم " .. ترى توكم صغار ^_^ ..

<<<< مريم نور على غفلة !!

المهم بنوتات أتمنى ما تزعلون من كلامي وتتقبلونه برحابة صدر وتقبلوني أخت كريمة بينكم وإذا ما قبلتوني فهذا شي راجع لكم انتوا وضميركم :tongue_smile: ..

Just Joking

5. اوراااد

اوراااد سيدة جديدة

انا وحده عصقوله بس فيني شحوم زعنووونه
    شلون صااارت هذي<<
    ماعلينا
    المهم انا موطويله وايد ووزني 47 وودي يوصل 55
    جربت كل شي
    حبوب
    عسل
    مكسرات
    بودرة
    كل شي يطري على بالكم بس لاعت جبدي خلااااااااااص لي متى وانا احوووس وادور شي يمتن
    حده احبااااط
  6. best pet

best pet سيدة جديدة

لااااااااا تيأسوووووووون مدامي موجوده يالنحيفات لاني كنت نحيفه سابقه والان كلووووو ت

:wink_smile:ياخووووووووووووووووووووات بلا حوووووووووووسه الكيماوي والحبووووووووووووووووب انااااااا عندي لكم وصفه مضمونه 100/% والله انااااااااا مجربتهااااااااا ولا بعد تسمنين بتدريج والله والله بس ابغى منكم تدعوووووووون لي بتووووووووووووفيق وان ربي يسخر لي رجلي واهله ويسعدنااااااااااا والخلطه والله طبيعيه ميه بالميه
  7. اوراااد

اوراااد سيدة جديدة

حبوبتي بست بت شنو الخلطه شوقتييييييني :71_71:
  8. best pet

best pet سيدة جديدة

::الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم
    سوررررررررررري يااخواتي النحيفاات:smile: قصدي السمينات قريبا :wink_smile:
    والله كنت حيييييييييييييل مشغوله ويالله حصلت ها الفرررررررررررررصه عشااااان ارد عليكم في العااااام مره وحده ويستفيدون كل الصبييات
    الخلطه هاذي طبيعيه 100% وبنات عمتي 2 استخدموها وما كانو موجدين عندنا بالديره زارونا في عيد رمضان وخبرتهم فيها ولما زارونا في الاضحى والله العظيم انهم سمااااااااااان وحليانين مره مرررررررررررره :mskket:
    الخلطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هي::
    كوب ماش
    كوب فستق
    كوب كاجو
    الطريقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هي::
    الماش موجود عند محلات العطاره لونه اخظر تقريبا المهم اخذي منه المقدار واطحنيه واطحني الكاجو والفستق كلهم اهم شي تطحنينهم ثم اخلطيهم مع بعض زين زييييييييييييييين وبعدين اكلي منهم كل وقت براحتتتتتك مايهم الوقت ولاتنسين اول ماتصحين من النوم لانهم بيسمنك وراح يخلي شهيتك مفتووووووووحه وتكووووونين جايعه بس اذا جعتي اكلي مو ماتاكلين اضربي بالعشرررررررررررررررر :74_74:
    وصدقوووووووووووووني انه راح يسمنك تدريجين وكل جسم وقابليته بنت عمتي وايد سمنت واخته اكلت علبتين وسمنت ورفيقتي ماكملت العلبه وبرضووووووو سمنت يعني براحتك بتزيدين الكميه عادي بس اهم شيء المقدااااار متسااوي
    وتقبلوووووووو مني هاذي الفلسفه الصاااااااااادقه
    بس تكفوووووووووووووووووون ادعولي ان ربي يسعدني مع ريلي ويسخره لي ويسخر لنا السعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده مابي الا دعوووووووووواتكم
    والسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
  9. اوراااد

اوراااد سيدة جديدة

مشكوووره بست بت
    انزين نشربها مع حليب ولا ناكلهم جذي؟
  10. barbieq8

barbieq8 سيدة جديدة

مشكوره بست بت
    بس بسالج مع شنو ناكلهم؟
    يعني نطحنهم بالخلاطه لمن يصير ناعم؟
    وميرسي:)
  11. بنت إماراتية

بنت إماراتية سيدة جديدة

مشكورة سلطانة على هالموضوع المفيد .. للعصاقيل .. اللي أنا وحدة منهم ..!!! خخخخخخخ !
    انا وزني 37 كجم .... و طولي .. اممممم ... 153 سم .. العصاقيل على أصولها متيمعة عندي .. !!!

و الله هلكت من الضعف .. يضربون فيني المثل بالضعف .. أبا الحل لمأساتي .... !

ادعولي أمتن .. الله يخليكم ..!
  12. الحب الاول

الحب الاول سيدة جديدة

أنا نحيفة مرة وزني 41وحاولت امتن وماقدرت الان استخدم
    عشبة أملج لانها تمتن كثير بدات اليوم ولمدة شهر إنشاء الله أمتن
    إدددددددددددددددددددددددعولي
  13. kkkkkk

kkkkkk سيدة جديدة

انا وزني 45 و اريد ان اصل الى55 ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييييي
  14. kkkkkk

kkkkkk سيدة جديدة

ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
  15. كفاااايه

كفاااايه سيدة جديدة

أتحدى أحد مثلي
    وزني 43 من قبل لا أتزوج وتزوجت وجبت 3 جهال ووزني هو هو بس في ولدتي الأخيره بالنفس أستعملت حبوب تري أوريكس مع مكسرات من وحده تبيعهم تخيلواااا كم وصل وزني؟
    وصل وزني ماااااتصدقون ورب الكعبه وربي شاهد علي 65 شوفوا الفرق لدرجة إن زوجي إنصدم يوم شافني وحتى قرايبييني إنصدموا جربوهم وإدعولي إن ربي يسخر زوجي لي ويصلح عيااالي اللهم آآآميييين.
  16. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

السلام انا عندي حبوب سيبروفيتا الي تبي تكتب لي العنوان وهذا رقمي 97486302
  17. تناهيد الجروح

تناهيد الجروح سيدة جديدة

بنات وربي نفسيتي تعبت نفسي يزيد وزني حتى لو كيلو تعبت وتعقدت بسبب وزني ما اطلع ولا اروح ولا مكان بسبب وزني كل ماشافني احد قال ليش كذا نحيفة وزني 35 وطولي 162 رحت الدكتور وسويت تحاليل وكل شي سليم قلي الدكتور عندك فقر دم واعطاني فاتح شهية واستخدمته بس مافي فايدة امنيتي اسمن ويصير جسمي حلوو وربي تعبت تجي عليا اوقات بس ابكي ودي اسمن يارب اسمن واصير دبدوبة ساعدوني يا بنااااااااااااااات وربي ادعيلكم :(
  18. سجينه الذكريات

سجينه الذكريات سيدة جديدة

مشكورين حبيباتي
    انا وزني 40 وطولي 155
    مررررررره نحيفه تعقدت من هذا الشي
    فيه حبوب اسمها ميساقور تفتح الشهيه بس للاسف مازاد وزني
    تحياتي

19. صدفه

صدفه سيدة جديدة

مرحباا ..
    انا بعد بتحدى معكم وزني كان 42 و اكلت حبوب سبرووفيتاا من شهر و صاار 45
    والحين اكمل عليها و اكل معهاا عسل خرز البقر يسمن الوجه

واتمنـــــى اووصــل لـــ 50 بس موو طماعه هههههههه

و موفقيــــــــــــــــــــــــن ....

تحيااتى صدووف:biggrin:

20. يالله انا متعقده من المتن...قصو عليه قالو يوم بتحملين بتمتنين بس ماشي فايده
    كل حد يشوفني ما يصدق اني متزوجه والحين بستوي قصه يوم بيدرون ان عندي بنت !!
    انا اشرب حلبه واحط وياها سمسم من فتره واذا شفت تغيير اكيد بخبركم...
    امممم المشكله يوم رحت ابا اخذ حبوب حق االمتن قالو لي ان ارضع فما يستوي اكل حبوب او اي شي
    فاللي عندها شي طبيعي تخبرني بليييز
    انا وزني 41
    وطولي 157 هدفي اربرب شوي ...

مشاركة هذه الصفحة