1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الجوهره العلى

الجوهره العلى سيدة جديدة

انا بنسبة لي انطره وخليه يقرا المسج وشوف ردت فعله
    وشوف شراح يقول وابرد حرتي فيه
  2. ام شهد12

ام شهد12 سيدة جديدة

:mad: حسيت الظغط وصل مليون بس لاني قريت الموضوع اجل لو يصير الله يكفينا شر بلاوي ها الزمان صاير يخوف
  3. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

الله يعين قلبج بالصراحه واي حسبي الله ونعم الوكيل لله يكون بعونج

ان لو منج اتمالك اعصابي اولا وما امسح المسج وارد ادزله ياه واقوله شكلك غلطان بالمسج وخل ينصدم

وواجهيه وكليمه اظاهر الاخ لما ملج نسى يهد الحبيبه
  4. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    اهئ اهئ اهئ اهئ مابي مابي
  5. لميا باشا زادا

لميا باشا زادا سيدة جديدة

الحمد لله إن ماكو بيني وبين خطيبي أي أتصال

عشان ما يجيني هالمسج وأرتكب فيه جريمة
    آخر تعديل: ‏8 يونيو 2010
  6. ~ جنون ~

~ جنون ~ سيدة جديدة

:teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile:

نفس تفكيري واذا دق ماني راده عليه لييييين ثاني يوم هههههههههههه

واذا ماانتبه من نفسه بخليه لييين ينتبه او يفتح الموضوع هو وساعتها برسل له رسالته اللي جاتني وخله يلقط وجهه

هاااااااااااااااااااي
  7. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

مرحبا
    موضوعج حده عجييب
    والردوووود فطستني من الضحك
    انا بالنسبة لي انفصل لان الكتاب يبين من عنوانه
  8. مضمرة هجن الرئاسه

مضمرة هجن الرئاسه سيدة جديدة

يممممممه والله بموت من الصياح

ما اتخيل يستوي فيني هالموقف

بس لو استوى هالشي الله لا يقولها بسوي شرات اختي
    miss-zoo3a

عشان يتفشل ويحترق ويهه من القفطه

عاد ذيك الساعه بشوف كيف بيراضيني

مابرضى لين ما اكرهه في البنات كلهن

بخليه يحرم يرمس بنات غيري
  9. توته الحلوة

توته الحلوة سيدة جديدة

اطننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننش اذا زوجى وبسلوبى انسيه ااسمه او اذا خطيبى بايييييييييييييييييييييييييييييات من اولها
    آخر تعديل: ‏12 يونيو 2010
  10. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

ههههههههه طاح في شر اعماله... ياويله ياسواد ليله...

انا بنفجر طبعا << ما أتحمل ولا اشيلها بقلبي ابطها بوجهه..

مو بس انا اللي اتضايق اخليه يندم على اليوم اللي فكر انه يتعرف على وحده بعدي..

الله لايحطنا بهالموقف يارب..
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا مت بس لاتزعلين نفسج دزيلة مسج حموددددي او فهوووودي او اي اسم احبك ماقدر انساك والبادي اضلم وشوفي ردة فعلة بس انشاللة ماواجهتي وبعدين اذا قالج اي شي قوليلة بكل برود غلطت بالاسم
  12. كنوز الكويت

كنوز الكويت سيدة جديدة

انا فعلا عورنى قلبى لان صارلى موقف شبيه له بس مابينتله وخليت رفيقاتى يدقون علي كانهم شباب يغازلونى وانا اعطيهم وجه علشان احسسه بنفس الشعور قام يراقبنى وترك رفيقات السوؤ مع ان بعضهم القله متمسكات للحين فيه وحسبي الله ونعم الوكيل وهذه حالتى معاه مع انه ملتزم والله المستعان
  13. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

والله بالعنه بالطقاااق لاراااح ولاجي منو يكووون عشاان امرض وانجن عشااانه واهوه عايش حياااته طولها بعرضها مع بناات خلق الله الحمدالله مافي احلى مني واذا ربي ماكتب لي معاااه انشالله ربي بيرزقني الطاااهر العفيف بس ماظن بلاقااه بزمن كثرووا في الحوش انشالله بلقاااه بجناات النعيم بلا عبووورتي وخربوووطتي
  14. انا ادز له المسج واقول ههههههههاي ماهميتني لا انت ولا هي جااااااااو واسكر جهااااااااااااااااازي بموووووووووت وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف عند اهلي اسبوع لين يموت بينجن
  15. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

كنج تشوفيني ابتسم قبل اشوف الرساله اكون متوقعته يعني ((ثقه9)) وعقب ماشوف الاسم اتحطم ولاقريت الرسااااااااااااله
    ااااااه ه ه ه ه بيرتفعون حواجبي لقمه راسي وانصدم اذا زوجته بلعن يومه وتصير حياتي كلها شك وعدم ثقة
    (( حدي وسواسيه )) اما اذا كنت خطيبته بعصب وزعل واتضايق وطنش كم يوم واعااااااااااااااتب بس
    دامي مو في بيته يصير الوضع غير
  16. قلبها أبيض

قلبها أبيض سيدة جديدة

تدرون إن نزلت دمعة عيني لما قريت ردودكم أجل اشلون إلي شافت زوجها اللي تحبه مووووت بعينها مع رفيجتها اللي تموت فيها إيش تكون ردة فعلها تتوقعووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
  17. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

انا اقوله لاتنسى بعد تقول حق عبير خل تغسل هدومك وتغديك لان قفل بيتكم تغير ياحبيبي
  18. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صدمة واقولهم اللة يهني سعيد بسعيدة وكلا من مرتة تلاقينها تطريها قدامة 24 ساعة على اساس انها رفيجتها خاويني وخاويح واخذ ريلج واخليج مقولة صحيحة وبنات ابليس تسولفين عليها واهي حاقدة على العز الي انتي في قالت ياللة راسي براسها صدددددمة
  19. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههه موضوعج خطيييييييييييييييييييير راح اقوله يعلك للضغط انت وعبووووووورتك وتاكد من الرقم ولا عاد تدق علي يالخاااااااااااااااااين!! بس انشاالله مايجي هذا اليوم
  20. om-3esaa

om-3esaa سيدة جديدة

ادز له مسج واقوله وانت من اهله واخليه ينام
    لكن من يصير الصبح راح اوريه الويل

مشاركة هذه الصفحة