1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نواظر

نواظر سيدة جديدة

موووووووووووفقه
  2. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين قلبي
  3. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

4. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

بنـــــــــــــات .. واللي يسلمكم .. اللي صج مو مستعجلة .. لا ترسل لي وتقول لي وينج ؟؟؟ وضروري وضروري يا ام بدر .. حابة أطلب بسرعة

وتعطلني عن الرد على غيرها .. وابديها هي بالاول .. وبعدين تختفي ..

ارجو مراعاة وقتي حبيباتي .. اذا مو متأكدة من طلبج .. اذاً استفسري على هونج .. ولاتربكيني معاج ..

اللي طلبت منها تستعرض المنتوجات مرة ثانية .. معذورة

واللي انا مارديت عليها .. بعد معذورة

بس الباقي .. ياريت تراعون انشغالي ووقتي فديتكم

وسامحوني

5. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

..................................
  6. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

لا إله إلا الله
  7. جبرك الوقت

جبرك الوقت سيدة جديدة

موووووووووفقة ياغلااا
    ويعطيج العافية
  8. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

الله يعافيج حبيبتي .. تسلمين
  9. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

للتاجرات المعلنات في رسائل زواري وأيضاً في مواضيعي

الرجاء عدم وضع إعلاناتكم هنا .. عندكم مواضيع تقدرون تنشئونها جديدة .. عندكم رسائل الزوار الخاصة بكم .. انا ماحبيت أرسل تقرير لأني ماابي اقطع رزقكم ,, بس لو سمحتوا تحترمون القوانين في هالمنتدى وتحسون على دمكم شوي ..

مو بدون استئذان تجين بس وتحطين اعلانج وتمشين .. أعتقد انها حركة خالية تماماً من الذوق

تاركة مواضيعج وخانتج في رسائل الزوار وجاية عندي شتسوين ؟؟
    أنا تغاضيت كذا مرة وقلت يالله خلها تستفيد .. بس انج تجين وتلزقين اعلانج وتمشين .. لا عاد اعتقد السالفة زادت عن حدها

اولا .. انتي تشوشرين علي في عملية البيع ..

ثانيا تزيدين من عدد الرسايل في شي ماله داعي ..

ثالثاً .. ترمين بعرض الحائط كلام الرسول صلى الله عليه وسلم اللي يقول ( ولا تبع على بيع أخيك ) ..

فياريت كل وحدة تخليها في حالها وخانتها .. وليكن لا شيء فيما بيننا سوى الدعاء بالتوفيق لبعضنا البعض .. خصوصا اني ابداً مااتعدى على حد .. شكرا

10. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

..........................
  11. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

اللهم حصنا بحصنك الحصين ، و أعزنا بعزك الرصين ، و صلنا بحبلك المتين واكنفنا بكنفك الساتر , و أفض علينا من فضلك الغامر

وادفع عنا شر الأشرار و كيد الفساق الضرار

وكل من أضمر لنا بسوء في قلبه ...

فأحرج اللهم به صدره ، وأمحق أمره واكفنا شره ، و أحق به مكره ، وادفع عنا ضره , و فرق أعوانه ، و أشغله بنفسه ، و أمته بحسرته ، ورده بغيظه و خيبته
    اللهم آمين

12. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

جمعة مباركة على الجميــــــــــــع
  13. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

...........................
  14. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
  15. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

كلامي هذا موجه ..

للعضوة المريضة اللي ماتحمل في نفسها أي ذمة أو خوف من الله ومافيها قطرة دم في وجهها ..

بعدما اعيتك الحيل في الدخول على مواضيــــــعي والهجوم .. ثم التسجيل بإسم مختلف ومعاودة الهجوم!!

وبعدما استطاعت الإدارة مشكورة ( وبيض الله وجيهم ) في التعامل مع أشكالج وصدها

غيرتي خطتج .. وقمتي كل يوم والثاني تسجلين بإسم جديد .. وأول مشاركاتك أيضا عندي وهجوم مرة أخرى على مواضيعي .. لكن هذه المرة هجوم مختلف خبيث !!!

تدخلين بحجة الإستفسار ,, وبحجة جديتك في الشراء .. وتشاركين وترسلين أيضا الرسائل الخاصة .. وتبدئين بالاستفسار .. رسالة ورا رسالة .. ولفترة طويلة .. وأرد أنا عليها بكل سعة صدر وطول بال .. ثم عندما تُحاصرين وأرد على كل استفساراتك فلا مجال لك هنا الا ان تلتزمي بما وعدتي بجديتك في الشراء .. اراكِ تختفيــــــن .. فلا أثر .... ثم تعاودين نفس الكرة ولكن بإسم جديد وتسجيل عضوية جديــــدة وهكذا

هدفك هنا .. إشغالي عن غيرك من الزبونات الجادات !!
    يعني قصدج (( يالله طالما ماقدرت اخرب سمعتها واشوشر عليها تجارتها .. إذاً خليني اضيع وقتها وأعطلها ))

لاتظنيــــن اني مو كاشفتج .. ولاتظنيني مو عارفة اسلوبج وطريقتج في التحرك بين هذا المنتدى وغيره !!!!

ولاتظنين اني لهالدرجة غبية أو ساذجة ولكني مع كل حرف ارد فيه على استفسارج بنية طيبة .. احتسب امري الى الله .. الذي لا أظنه يمر عقابه وانتقامه في خاطرك لحظة ..
    لكني اقول حسبي الله وهو وكيلي
    حسبي هو وكفى

بس حبيت أقول لج شغلة .. ان مهما سويتي ماراح تهميني .. وماراح تخربين علي .. لأن الله يعلم بنيتي ويعلم ايضا بنيتج السودا .. والغريب اني لاادري لماذا هذا الحقد الأسود والحسد والغيرة .. وانا مامسيتج بشي!!!!!

وحبيت اقول لج .. ترى لا تفتكرين انج لو ( لاسمح الله ) نجحتي في تشويه سمعتي عند فئة قليلة غير متثبتة ..
    لاتحسبيني بقعد مفلسة والا جوعانة .. لأني الحمدلله في خير ونعمة .. سواء بخيري او خير زوجي الله يخليه لي ..

وماكانت تجارتي على النت هذه الا من باب التسلية .. ومليء فراغي وتعطشي في مجال التجارة الذي تركته وانا تاجرة على أرض الواقع وصاحبة نشاطات تجارية أرقامها ثابتة في سجلات وزارة التجارة اذا ماكان عندج خبر , فاوقفتها للتفرغ لمنزلي وزوجي وأولادي !!

ولكن التجارة في دمي .. ففضلت ان اسلك هذا الخيار .. حتى اوازن بين بيتي وبين عشقي للتجارة !! فخرجت بهذا الحل

يعني لاتحسبين اني عايشة على الله وعلى تجارة النت ... يعني لو وقفتها ماراح اجوع الحمدلله.. ولكن مع ذلك لن اوقفها ..

:biggrin:
    فقط نكاية فيك

وأرجع أقول ..

حسبي الله وكفى

16. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

........................
  17. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

إعلان للجميـــــــــــع

أي عضوة مشاركاتها اقل من 35 مشاركة .. لن ارد عليها

يعني لاتقول ليش يا أم بدر ماتردين علي .. لأنها لازم تكون عارفة من الأول اني ماراح ارد عليها ابدا ولن التفت لمشاركاتها في موضوعي !!

شغل اللعبة والتسلية اللي تسويه احدى العضوات اللي ضارب فيوز في مخها .. ماراح يمشي علي

كل شوي رايحة ومسجلة بعضوية جديدة .. ومسوية نفسها تسأل وتستفسر

قلت وعدت وزدت وكتبت أكثر من مرة .. وحذرتها من انتقام الله .. وذكرتها بالخوف من الله

وشـيــّمتها , على اعتبار اني حاسبتها بنت اصلها طيب

لكن الظاهر انها .. ماتخاف الله .. وأهلها مو مربينها زين .. وأصلها ابداً مو طيب

سواءً أكانت بنت أو ولد !!!!

لذلك افضل حل لأشكالها اني اسفهها تماماً

واذا رجال .. حابة أقول .. استح شوي على شواربك .. اللي مااعتقد انها على رجال !!!!!!

انتهى

18. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

19. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

20. ام^مشاري

ام^مشاري موقوف

بالتوفيق حبوبة

مشاركة هذه الصفحة