1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

وانا عن نفسي 3 وزوجي هو الثالث
  2. bentelasel

bentelasel سيدة جديدة

ههههههههههههههههه والله انا عن نفسي ماذكر جم وزوجي اظن رقم اربعين او خمسين وليما الحين قاعدين يخطبوني عبالهم بنت لاني قصيره شوي
  3. Sugar Gourmet

Sugar Gourmet تاجره

4 وزوجي هو الخامس

طار فيني ليه الكويت لوووول
  4. دلع قطريه

دلع قطريه سيدة جديدة

ههههههههههههههههه سوالفكم اضحك

عن نفسي اول واحد تقدم لي كنت بالجامعة وما صار نصيب

وثاني واحد بعد ما توظفت بسنة و وافقت عليه بعد استخارة .. لكن بعد كم شهر ما اتفقنا وانفصلنا .. الحمد لله

وبعده تقدم لي ولد عمي ورفضت وولد خالتي ورفضت .. " ترى في اسباب تخليي ارفض اما ارتحت في الاستخاره او في عيوب الشخصية نفسها "

وللحين .. انتظر

= )

لاهنتي على هالطرح

لك تحيتي

5. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

الله روعة الموضوع............
    انا يابنات ماتصدقون جم اللي اخطبوني وكله اقول واحد خطبنيه لزوجي
    انا اخطبوني الخطبه الرسميه الاكيدة 22هاذا غير اللي يتكلمون من بره لبره
    والله ما اجذب ورب الكعبه حتى تزوجت وعمري 23 لا وفي واحد خطبني عقب زواجي مادروا اني ملجت
    وبقولكم ليش العدد الكبير هاذا ...مو بس لجمالي والا لدلالي والا لوظيفتي لا...انا جميله بس مو لهدرجة!!!!!!!!!!!
    بسبب ابوي الله يطول بعمرة الحمدلله الكل يحبه ويحترمه مو بس لمركزه لا والله لدينه واخلاقه
    وسمعته الطيبه في الدواوين حتى زوجي يقول يكفي انه جد عيالي وهاذا اكبر فخر لي!!
    ولو بتكلم عن ابوي يبيلي صفحات وصفحات الله يخليه لنا ...

وكاهي اختي اللي اصغر مني خطابها شكثر بس ماصكت علي لاني انا احلى منها ههههههه!!

6. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

ههههه خوش موضوع المهم
    انا اول واحد خطبني كان عمري 13 مارضى ابوي بقى يطرده اهو وامه من البيت لاني ياهل والثاني كان عمري 15 كان ولد شريك الوالد والباجي يمكن 4 من اهلي وماوافقت يقولج في مثل يقول خل اللحم عن اللحم بعيد لايخيس يعني مثل روح بعيد وتعال سالم بعد عن الاهل عن عوار الراس وغيرهم وبعلي العزيز رقم 11 وياريتني ماوافقت اصلوا كان يوم اسود
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الي اذكرهم ولا واحد لاني مجورة لولد عمي 10 سنوات من كان عمري7 سنوات فلانة لفلان وفلان لفلانة شوفي النصيب بس واجد خطوبوني ماينعدون بس يدرون مجورة او محيرة يصدون كانت صدمممممممممممممممممممممة بلنسبة لاهلنا لما درو ماابية

فكيت جيرتي منة والسبب نفس اخوي وعقبها جيش وقوات مسلحة عند الباب كككاك وسبحان الله بعد عرس اختي ب3 ثانوي خطبني واحد و2 يوم تكلمو اهل زوجي عني والاولوية لزوجي لانة اسمة من اسم جماعتنا في قرابة واحلى هدية ربي اعطانياها ذكرتيني بالماضي كانة امس
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الله يحفضة ويخلية لكم يارب اي والله يحمد ربة ان سمعت ابوج جذي الله يبارك لكم فية والجمال مصيرة بيكبر ويعجز اما السمعه لو شيصير ماتكبر ولا تعجز
  9. الحب يكبر

الحب يكبر سيدة جديدة


    انا اخطبوني
    
    والخامس
    
    الله يخليه لنا 

يسلمو ع الموضوع 
  10. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

خوش موضوع هههههههههههه
  11. عاشقه البحر

عاشقه البحر سيدة جديدة

انا مانخطبت اللي في 2 جامعه شخص واحد وكانت وال مره ادخل على ناس وده يخطبوني وفي 3 جامعه انخطبت مرتين بس الله ماكتب فيهم نصيب وانا ودي اتزوج على حبيبي الله لايحرمني منه ويطول بعمره ودعولي
    اتزوج على حبيبي وانه مايشوفني غيره وانا بعد ماشوف غيره واحبك موت ياروحي
  12. nonorara

nonorara سيدة جديدة

انا اللي صارت خطبه رسميه ودشوا بيتنا 6 بس مالله كتبلي نصيب ليلحين
    اللي امي ترفضه
    واللي ما يعجب ابوي
    واللي ماارتاح له
    واللي مايرتاح لي
    والله يوفق الجميع
    يا رب يتمم على كل المتزوجات
    و يارب يرزق كل البنات

بس نسيت اقول في واحد من السته ابوي وامي وانا واهو كنا نبي نتمم الزواجه بس لما وافقنا الولد سوى حادث وتكسر وفكينها لووول طلعت ويه شؤم عليه
  13. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

ولله وايد ما اذكر بس واحد منهم كرهني في نفسي والله تم يخطبني خمس سنين لانه امي كانت موافقه عليه ههههههه كان يعتقد تقدر تقنعني لكن ما وافقت وتزوجت غيره

مشاركة هذه الصفحة