1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يستر عليج يارب ..
  2. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

ياقلبي انتي كني صغيره حيل يعني يمكن حتى أذا فض غشاء البكاره أحتمال كبير يلتئم مره ثانيه بس الأفضل كلمي دكتوره وسئليها وأذا قالت لازم فحص روحي أفحصي
    الله يستر عليك ويوفقك
    وأبعدو الأطفال عن خالك عشان مايكون في ضحايا غيرك
  3. ريناز87

ريناز87 سيدة جديدة

انصحج ان تفحصين واذا طلع لا سمح الله اللي خايفه منه ممكن انج تقولين للدكتوره تسويلج غطاء بكاره اغلب دكاترةالنساء والولاده يسونها حق اللي صار معاهم تحرش جنسي هذا اللي اعرفه ومتاكده منه لان بالكويت ايسون للي صار معاهم نفسج

الصراحه المفروض تقولين لامج ونصيحه لكل البنات والامهات اللي يصير مع بنتها هالشي ماتسكت وتفحصها وعلى فكره اللي ماتبي تشكف بنتها على دكاتره يعطونها ورقه للبنت ان معتدين عليها جنسيا ليمن كانت صغيره عشان يعطونها للزوج قبل ماتصير مشاكل ويكتشف بنفسه

والله يعينج شي صعب بس ان شاء الله ماكو شي لا تقعدين بس تفكرين وتحرين نفسج نصيحتي فحصي
    والله معاج يارب
  4. natasha

natasha سيدة جديدة

الظاهر كنتي.........!!!!!!!!!!!!!!
  5. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

حبيييييييييييييييبتي انت لا تحاتين ربج بسخر و آنا على ثقة تاااامة ان ماراح يميز لاني أعرف وحدة زوج اخته اعتدى عليها و كانت خايفة والله ستر لاتحاتين وانت تقولين بصبعه ما أتوقعه إن غشائج ينفتح من أول مرة أنا تميت أشهر و موراضية انفتح لاتحااااااتيت كررري حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

تدرين شنو يعني حسبي الله يعني الله كافيني ربي يسترج و يزيدج حرص وعقبال ما نسمع احلى اخبارج:wink_smile:
  6. أميرة لحيان

أميرة لحيان سيدة جديدة

الاحل عند الدكتور وتكون واقفة معك بطيبة وحنان وسرية تامة اللة يكون في عونك ودممممممممممممتيي:frown:
  7. موفقـــــــــــــــه
  8. the teacher

the teacher سيدة جديدة

الحل اختي

الحل أختي بسيط للغاية وهو أنك تذهب لأخصائية نسا وتوليد وراح تكشف عليك وتبين ايش لون البكارة تهتكت ام بها تهتك بسيط وعلى ضوء ذلك تقررين الحل
    واسمح لي انك غلطانة على لو كنتي بساعتها صرختي وعرفتي الجميع كان اهلك شافوا لك حل بدل من أنهم الحين كما قلتي ربما لا يصدقونك ويلقوا باللوم عليك
    الله يستر عليك وعلى الجميع
    لكل طلبة الجامعة والدراسات العليا والماجستير والدكتوراه

--------------------------------------------------------------------------------

نداء لطلبة الجامعة وللمعلمات وللدارسات

--------------------------------------------------------------------------------

إعداد كافة بحوث طلاب الجامعة - تلخيص للمناهج- شرح وافي والدراسات العليا-إعداد خطط الماجستير والدكتوراه -تحقيق كتب التراث-إعداد تحاضير للمعلمين -دروس بوربيونت-بحوث-استشارات مجانية للماجستير-تقويةطلاب
    the_teacher_astora_@hotmail.com

استشارت مجانية لطلبة الماجستير والدكتوراه على ايدي متخصيصين حاصلين على الدكتوراه

9. بيلوسان

بيلوسان سيدة جديدة

أنـــــا من راي واتـمنى تأخذي براي أنج ماتخبر أحد أبـدا وتوكلي ع ربك وجومي صلي قيام الليل 4 ركعات وادعي ربك يستر عليك وعليا بعد
  10. gamra

gamra سيدة جديدة

انا اقول ما فيج شي انشالله توكلي على الله ولا تفكرين واجد بالموضوع

والله يستر عليج ويوفقج بزواجج ...
  11. purpleia

purpleia سيدة جديدة

يااقلبي لا تخاافين ترى فض غشااااااء البكاارة مو موضووع سهل كللللللللللللللش ياقلبي صدقيني ان شاء الله باذن مافيج الا العافية ربي يتمم عليج ويوفقج ياارب ويستر عليج دنيا واخرة ربي معااج لا تحاتين يااعمري ..

قل لن يصيبنا الاما كتب الله لنا استخيري بالزواجه وربي معاج بكل خطوة موفقة من كل قلبي يا بعد قلبي انتي

12. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبوووبة روحي بروحج فحصي وان شالله خير
    وما اعتقد فقدتي عذريتج
    انشالله خير
    وطمنييينا عليج
    ومبروك مقدما ً
  13. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيبتي ليش ماتروحين لدكتوره بلخاص وتقوليلها كنت مملوجه وفلت الخطوبه وبتاكد اذا انا بنت او لاء ويمكن من الله يكون الغشاء المطاطي يعني انتى لليلحين بنت وشكراا
  14. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

وانا مع ام عبدالله وعسى الله يستر عليج يارب ..
  15. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يكون بعونج موضوعج وااااااااااااااااااااااااااااايد زعلني الله لايسامحه ولا تزعلين احسن شي تروحين عند دكتوره تفحصج بس انا اعتقد انه مافيج شي باذن الله
  16. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

صدقيني حلج عتد رب العالمين لا فحص ولا غيره استري على نفسج دام الله ستر عليج وانتي صغيرة بيستر عليج وانتي كبيرة بس دعي ربج باسماء الله الحسنى وقولي ياستار استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض والله انتي بنيتج الستر الله راح يستر عليج ولاتفكرين حيل انا اتصحج انه تستغلين هالوقت بالدعاء وقيام الليل وراح ترتاحين وتعدي ليلة الدخلة على خير باذن الله بس لا تتكلمين وتفضحين نفسج
  17. شواقه 1

شواقه 1 سيدة جديدة

حبوبه عسى ربى يستر عليج وعلينا وعلى بنات المسلمين دنيا واخره حاولي تتواصلين مع اي دكتوره عن طريق النت وتسألينها عن كل شئ وحاولى تاخذين منها موعد وثقى تماما ان ربى راح يكون وياج لأنج انظلمتي من خالج حسبى الله ونعم الوكيل اهم شئ عليج بالصلاة والدعاءوكونى على يقين انالله يستر عليج طمنينا بحفظ اللرحمن
  18. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

صدقيني انت ناسيه وين حط اصبعه واذا سوى فيك وأهوا صغير صدقيني ما يعرف إلا للخلف

(اسفه على التوضيح)

19. السعودية ديرتي

السعودية ديرتي سيدة جديدة

الله يستر عليك اختي وعليك بالدعاء والله معاك دائما وان شاء الله خير يارب.
  20. تسواهم86

تسواهم86 سيدة جديدة

اسأل الله الحي القيوم ان يستر عليج دنيا واخره ويوفقج وييسر اموووووووووووورج يارب العالميييييييين آمييييييييييييييييين آميييين

مشاركة هذه الصفحة