1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شيكولاتة

شيكولاتة سيدة جديدة

رغم تعاطفي معاكي

بس أشوفك اول لما جت الردود تعطيكي حل لازم تتحركي له بنفسك وتروحي للدكتورة

اختفيتي وكانك كنت فاكرة ان كلام البنات هنا هيعطيكي حل سحري من خلف الشاشة

حبيبتي انت مسؤولة عن نفسك

اتحركي وروحي اطمني عند الدكتورة لو كنتي صحيح عايزة اعصابك ترتاح والقلق يروح

اما لو كنت مستعذبة الحالة دي وعايشة دور الضحية اوك خليك كدة في قلق

ودي حياتك وأنتي حرة

محدش هيفيدك الا نفسك
  2. عبدالله عزوتي

عبدالله عزوتي سيدة جديدة

الله يكون بعونج ويستر عليج ...
    حبيبتي روحي الطبيب وتأكدي ...
    والله يوفقج ... وعليج بالاستغفار ...

3. غندور

غندور سيدة جديدة

حبيبتي أنامره قرأت معلومة أن غشاء البكاره يتكون في فترة البلوغ وبس أنا عندي بنت عم طاحت على عود مركوز بالأرض وهي صغيره وأنزفت والحين هي تزوجت والغشاء سليم ويفضل أنك تروحين لطبيبه ولاتستبقي الأمور أ
  4. قلب حياتي

قلب حياتي سيدة جديدة

حبيبتي انا من رايي تخلين طبيبة تفحص عليج عشان تقطعي الشك باليقين
  5. نادرة الوجود

نادرة الوجود سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا صار معاي نفس هالموقف كان عمري اعتقد 5 سنين وقلت لامي وقتها وكان من خالي شقيق امي حسبي الله عليه
    وكمان صار لي تحرش ثاني لما كان عمري 12 بصراحه خفت ع نفسي ورحت فحصت عند الدكتوره وعاملتني بمعامله مو كويسه ع بالها انا مسويه شئ من حقها تشك بس لمن كشفت عليا طلعت سليمه الحمدلله
    وتخيل الحين خطبني واحد اسمه مثل اسم خالي اللي تحرش فيني وانا طبعا ماابغى شوفي ابتلاء من الله واهلي مصرين عليه وانا ماابيه ماابي هالاسم يذكرني بذكريات شينه الله يصرفه عني يارب ويعوضني ياللي احسن منه
    احس كلها هذا اختبار من الله المهم حبيبتي لاتخافين ابد وروحي افحصي وتوكلي ع الله _ من توكل على الله فهو حسبه
    والله يستر ع الجميع وتمنياتي لك بحياه سعيده

6. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

حبيبتي والله عورتي قلبي ياقلبي انتي حبيبتي والله بيلقاها على يوم ببنته صدقيني او اخته
  7. برق حايل

برق حايل سيدة جديدة

برق حايل والعقال مايل

الله يستر عليج ويوفقج يا رب بس انا رايي مثل البنات روحي فحصي احسن واستر لج لان لما تتزوجين وطلع فيج شي بتنفضحين انت واهلج وتبدا الناس تتكلم واكيد انت كبيره وعارفه:frown:والله يستر عليج
  8. فوز الطيب

فوز الطيب سيدة جديدة

لاتفحصين ولا شئ اذا وانتي صغيره فتاكدي رجعتي بنت وهذا الكلام طبيا وتوكلي علي الله وتزوجي وستري علي خالج لان بتحرين امج وبتصير فضيحه
  9. عبيدة العيساوي

عبيدة العيساوي سيدة جديدة

الله يستر عليكي متى العرس وطمنينا شو صار معك وكمان بعد العرس طمنيننا
  10. &الجنيه&

&الجنيه& سيدة جديدة

انا من راي البنات سوي فحص و انشاء الله يوفقج و يستر عليج
  11. قبله مطير

قبله مطير سيدة جديدة

حبيبتي اذا تبين نصيحتي

لاتروحين تفحصين ولا تعلمين احد اكتمي هسر بقلبج وعيشي حياتج مع زوجج

وبقولج على طريقه تسوينها بليله الدخله علشان ترتاحين

اول ما يتم الجماع بينج وبين زوجج علطول اول ماتخلصين تقومين عالحمام بحجه انج نزل عليج الدم

وتكونين حاطه بالحمام دبوس او ابره وكلينكس تقومين ادخلين الدبوس او الابره بأصبع ايدك مجرد بس يطلع دم

ولا دخلينه حيل علشان مايعورج بس مجرد وخزه بلابره والافضل الدبوس لانه رفيع مو نفس الابره سميك

ومجرد مايطلع الدم من اصبعج اعصري اصبعج الين مايطلع الدم وامسحيه بالكلينكس الين ماتشوفين ان الدم واضح

على الكلينكس بعدين قطيه بالزباله بس خليه مكشوف علشان اذا دخل يشوف الكلينكس بالزباله

وهطريقه مسوينها بنات نفس حالتج تعرضوووا لتحرش جنسي وفي بنات شائهم مطاطي بس للاسف بعض الرجال

مايعرفون شنو مطاطي عندهم لازم نشوف دم فيسون هطريقه علشان يبتعدون عن المشاكل والكلام لان لو بتقعدين

توضحين لرجل انواع الشاء مايصدق الا يشوف الدم

بس سوي هطريقه وانتي واثقه من نفسج ولا ترتكبين واستغفري ربج وادعي انها يعديها على خير

والله يستر عليج وعلى بنات المسلمين
  12. ام غلوووي

ام غلوووي سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل

ياقلبي لازم تفحصين وتتأكدين
    وإن قلتي لامج راح تقوول وينج كل هالسنين ماقلتي

الله يعيينج اقولها لج من كل قلبي
  13. ..

لا حول للللللللللللله :/ !

قولي حق آمج حبيبتي .. و اذا مآ تبين تقولين لهاً !
    روحي الطبيب كشفي على عمرج اذا صج فض البكآره لآزم تقولين حق آمج ..
    و اذا آمج مآ صدقت و زفتج روحي حق ريلج و قوليله انا لما كنت
    صغيره خآلي سوا فيني كيت و كيت و كيت و قلت حق آمي
    بس آمي مآ صدقتني .. !
    يمكن يكون ولد حلال و تكسرين خآطره و يحب يستر عليج :**
    بس آول شي روحي الطبيب يمكن مآ يكون فيج شي
    فـ اذا مآ فيج شي مآله دآعي تسوين ضجه ..

=)
  14. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

البنات ماقصروااا بالردود
    بس كنتي صغيرة واايد ماتوقع مفتوحة

الله يستر عليج وايسر امورج انشالله
  15. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي غشاء البكارة يرد مره ثاانيه حتي لوفاتحج فهمتي وللعلم غشاء البكارة صعب ينفتح باصبع صغير سوري عتوضيح وحبيبتي توكلي علي الله مافيج ال الخير واذا تبين تكلمين دكتورة اختصاص نساء راسليني وانااا اعطيج ايميلهاا كلميهاا بالايميل ماراح تعرفج بس اشرحي حالتج بضبط وهي تقولج ان شاء الله
  16. روحي لدكتوره وفحصي اضمن شي يمكن الغشاء التحم وصحيح مو شرط يطلع دم بس وين الريال اللي يفهم هالشي ..!!
    بعدين غشاء البكاره عادي ينفض بالصبع اذا دخله بقوه ووصل للغشاء ..
  17. أحبك ربي

أحبك ربي سيدة جديدة

أنا راي أنج ما تقولين وأدعي الله كثير ان اللي صار ما كان بيدج وقولي ربنا أجعل من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا وما تخبرين أحد وصدقيني الله ستر عليك وأنتي صغيرة راح ما يفضحج وأنتي عروسة بالتوفيق وان شاء تكون حياة كلها أفراح وتهاني وعلى فكرة الاصبع ما يفتح البنت أنا أعرف بنت وتزوجت وسار الموضوع عادي أدعي لي بأن الله يسترني بالزوج الصالح

مشاركة هذه الصفحة