1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

خوش موضوع
    انا اللي احس ان زوجي يطالعها بدون شعور ماتخيلون منو وحده غااااااااااااااااثتني
    ندى فاضل عمى بعينها ما واطنها
    ونرمين الفقي
    هذول اغار منهم مووووووووت
    وصج احيانا يسرح اذا طالع حليمه وحصه بس ماهموني كثر ندى ونرمين
    والله الرياييل مايترس عينهم شي وودي مرات امدح اي واحد بس اخاف من ردة فعله بس اللي اقدر امدحه وامدح جماله بدون خوف الشيخ جابر الله يرحمه اذا طلع اقول واااااااااااي ماشالله
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

قوليلة ندى مقبولة بس نرمين ثقيلة طينة مع انها جميلة يعني شفت مهند شلون مزيون بس سبحان اللة طينتة ثقيلة ترى قلتلة جذي مرة اقارن احد باحد وبعدين انا صج ندى شفتها بالافنيوز تخررررع لاشعر بس بيضة وقصيرة وكان فيها بووجة كنت اشوفها حلوة بالطبيعة تخرع اللة يسلم الكاميرا وحصة تنصدمين صدمة لو تشوفينها قصيرة وسمرااااا وين البياض الي بالتلفزيون وجسم اكس مو ذاك الزود ناس شافو حليمة بالصالون تقول طول القعدة ياويل الي تصورني واللة ارفع قضية تخرع لو اهيا واثقة على الاقل مرة تطلع بدون ماكياج مالج امل
  3. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

موضوعج حلو والمره اللي ماتغار ما عندها احساس بس الجمال اذا مو طبيعي بنظري تشويه سبحان الله لما اشوف وحده مسويه عمليه تجميل ما أحب اطالع فيها والحمدلله زوجي ما يحب التلفزيون
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

عمى بعينهم حسبالهم حلو صارت وجيهم وحدة
  5. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

ادري والله ان الجمال بس بالتلفزيون بس شلون تقنعينهم
    حسبالهم ان هذي طبيعتهم
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ورية قبل وبعد اذا تاكدتي لهم صور مو حلوة
  7. ضحوك الفجر

ضحوك الفجر سيدة جديدة

انا عن نفسي مو متزوجه...

بس لو كنت متزوجه مستحيييل اخلي ريلي يشوف هالسخافه والمياعه عـ tv

وين الخوف من رب العباد .. كيف الله بيوفقني وياريلي وانا اطالع بشي يغضب رب العباد!! ..

إن الإستماع إلى الأغاني حرام ومنكر.ومن أسباب مرض القلوب وقسوتها وصدها عن ذكر الله وعن الصلاة.وقد فسر أكثر اهل العلم قوله تعالى : ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ) بالغناء وكان عبدالله بن مسعود رضي الله عنه يقسم على أن لهو الحديث هو الغناء . وإذا كان مع الغناء آلة لهو وطرب كالربابه والعود والكمان والطبل صار التحريم أشد. وذكر بعض العلماء أن الغناء بآلة لهو محرم إجماعا. فالواجب الحذر من ذلك وقد صح عن رسول صلى الله عليه وسلم : ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والحر هو الفرج الحرام يعني الزنا والمعازف هي الأغاني وآلات الطرب .
    فتوى للشيخ إبن باز رحمه الله تعالى..

8. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

والله ماغار من احد ماعلي قاصر ولله الحمد :)

بس احتر ان مدح لبس وحده من خواته او مكياجها ودي احطه وادوس عليه
  9. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

مسكين مريض الله ياخذ عمرك لاتقعد تجيب طاري اي وحده من بنات المنتدى بهطريقه ياوقح ترا وراهم رياجيل يجيبونك لو انك بالمريخ روح عالج نفسك يالقذر والله والله اذا قعدت تقذف بنات الحمايل بهطريقه ترا لنا صلات قويه بناس لهم مراكز قويه بالمملكه اخليهم يسحبونك مثل الكلب وقد اعذر من انذر
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

زينة انتي تكلمين منو خاف مضيعة ترى مافهمت شي وضحوك الفجر من نكج امراءة واعية ومخلصة لدينها ولربها اللة يرزقج على قد نيتج ويرزقج بولد الحلال الي مايترس عينة غيرج بس احنا شنسوي ذبحنا دمار الكون التلفزيون كانهم بيغزون عليج مالقو الحل الا بالحرام وشاكرة ردودكم بس زينة وضحيلي اكثر
  11. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

من سييييييييييييييييييرين عبدالنوووووور مع انهااااااا مو جميله حييييل بس هو عند انها ملكه جمال مادري ليش!!!!!
  12. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

غريييييييييييييييييييييييييبة محد ذكر لميسو مصيبة صابتها تهبل ريلي يقول هاذا الجمال اللي محد يختلف عليه احس بموووت اذا قال جذي...
    والثانية سلاف فواخرجي ما حسيت بحلاتها الا لما اعجب ريلي فيها
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

عاد لميس ملكة ماتحتاج مدح واذا سبيتيها اكيد محترة وسولاف جسمها ا** يلوع الجبد ووجها قملر بس سامجة وسيرين ماعليها كلام ملكة
  14. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

مو هذا اللي يحر انها ملكة وما عليها كلام واللي يتكلم مبين محتر
    و المصيبة شكلها طبيعي يعني ماتقدرين تقولين عمليات ):
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اشهد انج صاجة كانها طفل لميس لا طفل قمة البراءة
  16. esteqlal

esteqlal سيدة جديدة

والله أنا زوجي قالي بنفسه أن يحب يطالع يعني فضول أو يمكن لقافه أنا أقوله بالع** أخذ راحتك يالعالي بالنهاية أنا الموجودة فيك خير روحلها يضحك ويسكت
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

والله اشوفة عادي انتي امدحي لاتذمين وحدة مزيونة عشان ماتبينين انج تغارين
  18. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

والله لا امدح ولا اذم احسن لي لن مدحت صدق وطحت من عينه و ان ذميت قال محترة اسوي نفسي مو هامني الموضوع من اساسه وانا الصراحة كنت ازعل اول شي وعاد اذا السالفة قلبت جد يقول من صجج تقارنين نفسج بهساقطة تولي ظفرج بعشرة منها و الحين اذا بغى يطفرني على ضحك يقولي بسمي بنتي لميس
  19. العذا.ا.اب

العذا.ا.اب سيدة جديدة

يابنات الغيره شي موجود بالمره وغصب عنها والرجل كائن بصري بس انتو تشوفون الريال اذا يطالع تغارون؟؟؟؟؟؟ اشرايكم بالي يطالعون زوجي اشكره وجدامي واموووووووووووت حره شسوي؟؟؟؟
  20. بريداوية

بريداوية سيدة جديدة

الله يعينكم

مشاركة هذه الصفحة