1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

مجرد اتصالج له مليون مره علي قولتج طبعا لازم يتغلي عليييج لان شايف وحده ذابحه نفسها عليه يعني ياحبيتي اتصالج مره وحده= مليون مره (((لان بكلا الحالتين

بعرف انج متصله يعني لوكان برد كان رد عليج من اول اتصال)) وصدقيني لاتزعليمن من اي شي وحاولي انج تمتصين غضبه عشان ماتكبر المشكله بينكم وينتهزها

فرصه وما اكلمج ....... تقبلي مروووري
    آخر تعديل: ‏9 سبتمبر 2010
  2. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

انا من رايي ثقلي عليه شوي يعني مو ماتكلمينه لا بس ردي على قد السؤال اذا سألج وسوي روحج مشغوله بشي بعيدة عنه ساعات الريايل يحبون جذي
  3. كـلـي شـقـاوهـ

كـلـي شـقـاوهـ سيدة جديدة

بتوفيييييييييييييييييييييييييييييييق
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي كل رجال يغلط وتجيهم فصلات

بس مافهت مو قفج ياليت توضحين المواقف صراح لو مكانج اقولة ياعل السيارة فدوة لعمري وصراحة اشوف كلمتج قوية مادري خاف مو فاهمة قصدج ياليت توضحين
  5. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

خواتي شو هي ردة فعلكم لو وحدة منكم في مكاني وكيف بتتعاملوا مع زوجكم
    دخيلكم خواتي ساعدوني انا بحاجة لكم
  6. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

علموني كيف اتعامل مع هالزوج الاناني الحقير

السلام عليكم خواتي اشحالكم
    بدخل بالموظوع على طول زوجي الي انا امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيه اتغير علي ومن كثر مايغلط علي وانا الي ابادر واراضيه عشان ماأحب زعل يطول امبينا لدرجة كل من حاولي يقولي انتي ماعندج شخصية ولا عندج سلطة ع نفسج كلهم يقولولي الله يلعن ابو هالقلب الي بيدلك ويخليج جدامه ضعيفة وقسما بالله كل مايصير امبينا زعل تلقوني مأكل ولا اشرب ولا اعرف شي اسمه نوم والله ياخواتي لدرجة كم مرة فكرت اموووت وارتاح بس ارجع واقول شو بقول الي خلقني والله ياخواتي مافي شي خرب امبينا قد غيرتي زايدة الي مالها حد
    المهم امس خبرني انه بيسافر لبنان اليوم قلت له الا اسافر معاك قالي لآ لآنه رايح مع ربعه وبيرد يوم الخميس طبعا بكيت ليييييييييين قلت بس بس مافي فايدة وكان شرطي الوحيد اني في اي وقت اتصل فيه يرد علي قبل شوي اتصل فيني وخبرني انه بيرقد فقلت له اوكي انته سكر الحين وانا عقب شوي برد اتصل فيك رد علي انه مابيرد علي لآنه يبي يرقد والله ياخواتي ادعولي ان ربي يأخدني عنده قبل ماأروح لا دنيا ولا دين حسبية الله ونعم الوكيل فيه
    دخيلكم خواتي ساعدوني انا بحاجة لكم علموني كيف اتعامل معاه
  7. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

هلا حياتي ..........

انتي شفتي شي عليه من قبل خلاج ماكو ثقه فيه..!

كلامج ان الشك مصيطر عليج ؟؟؟
  8. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

9. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

شنو مشكلتج هو شنو مسوي علشان نقدر نساعدج
  10. hdlhk

hdlhk سيدة جديدة

اول الله يعيني وهذه الحياة فيها المر وفيها الحلو

ولكن الحمد لله على نعمة الزواج الي بها تعف المراة نفسها وفرجها عن الحرام

والمشاكل الزوجية تملا البيوت وهذا امر طبيعي ولكن الامر الغير طبيعي الشك الزائد والمعروف انة الشك الزائد يولد المشاكل ولا يصلح شيء

وحتى لو اراد زوجك السفر الى دول مثل لبنان او مع رفاقة ليس لكي اي حق في ان تمنعية قد يحاول ان يغير من الجو الذي يعيش فية ان كان الحو العائلي مشحون بمشاكل ولكل انسان طاقة ونفس تردي ان تخلو لوحداها ولو لبعض الوقت

فلا تكوني انانية في زوجك

الحمد لله انا الي اكلمج زوجي كان مسافر 3 اشهر عمل ولم يكن وبالعكس لم اندب حظي في البداية نعم ولكن بعدها زاد الشوق وكثير من مشاكلنا حلت بفضل الله وكل هذا لاننى راجعنا حساباتنا وتصرفاتنا مع بعضنا والله الحمد والفضل والمنة

ومشكلتك مبهمة بالعربي غير مفهومة هل اهو يغلط عليج او يطقج؟؟؟؟
    يشتمج؟؟؟؟

يهين كرامتج؟؟؟؟

وعلى كل حال الله يعينج
  11. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

وينكم يالغاليات
  12. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اذا سافر بطقاق هذا اول شي ثاني شي ليش شخصيتج ضعيفه اذا شافج زوجج جذيه طحتي من عينه لا تدقين وريحي بالج اشغلي عمرج باي شي اذا خلاص تعبتي خذي بندول مال النشله واهو ينومج وصدقيني برد لج مثل ما راح لا تحاتين وانتبهي لصحتج لا يحوشج سكر او ظغط والامور سهالات انا اكلمج الحين واهو مسافر ومنغثه لابعد حد بس شسوي اموت نفسي يباه طنشي وعيشي يومج وتعوذي من ابليس
  13. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي

لاتضايقين نفسج ولاتزعلين نفسج

ليش هذا كله عشان رجال ياقلبي انتي

ادري انج تحبينه بس كل شي بالعقل اخذيه

الرجال يحب المرا القويه بشخصيتها

ومافيها شي كل الرجال يشافرون يغيرون جو ويكسرون الروتين

انتي اشغلي نفسج في بيتج روحي زوري اهلج روحي الصالون اهتمي بصحتج ونفسج

ولاتدققين بكل شي وصدقيني بنلقينه اهو الي يقرب لج

حبيبتي الرجال لازم تعطينه حريته فهمتي علي لكن مومعنته يسوي الي يبي لا

يعني غيري عليه اسالي عنه لج حق عليه لكن بالمعقول

انتبهي ياقلبي لاتخسرين حياتج الزوجيه بسبب ضعف تفكير منج

كبري عقلج كلنا حياتنا فيها مشاكل وبلاوي بعد لكن نطوف ونمشي

فديت قلبج انتبهي وصلي ركعتين وادعي انه ربج يهدي لج زوجج ويثبت قلبج ويساعدج

14. dana@8

dana@8 سيدة جديدة

ههههههههههههههههه لاتضايقين نفسج ولاتزعلين كل هذا عشانه خليه يروح ويسافر يغير جو وهم انتى بعد سافرى روحى وغيرى جو سوى نفسه حلال عليه حرام عليج يعنى كسرى الروتين حبيبتى ولا تفكرين فيه وايد مرده بيرد اذا كشتى فيه صيرى قويه
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

امانة عليج ليش مضايقة عمرج خل يخربط خل يشبع مرد ال00 للقصاب صح ريحي بالج ولا يوسوس فيج الشيطان ترى كل هذي الوسوسة يبيكم تطلقون هذا هدف ابليس

يبا دام تحبينة وتغلينة ليش هالنكد خل يسافر شنو يعني مع اني ماايد السفر بس بحالتج خل يسافر بيخربط على وجهة لارد غيري عمرج وستايلج خل ينصدم فيج

لاتحاتين ترى عادي المهم كل ماتضايقتي زاد العبوس بوجهج وتزيد الامراض وووووووو وانتي الخسرانة عمرج اللي راح وشبابج تمتعي ترى الدنيا ماتوقف على رجال ياما ناس سافرو من ورى حريمهم وسوو البلاوي وحريمهم مايدرون احمدي ربج انا بلغج وقالج بسافر للبنان غيرة مايقول

ردة فعلج مالومج فيها لاني دخلت بهالمرحلة بس غيرو وشك على غير سنع الحين طنشي ورتاحي وكبري المخدة وانتي مرتة زوجتة لو يبدلونج بذهب مابدلج فية كبري بعينة شوي ابتسمي ترى الرجال يحب المراة المتفائلة المبتسمة ترى تريح الرجال مو معبسة متضيقة ووو بتلوع جبدة من البيت وقعدتج

لاتحاتين ترى عااادية المسالة
  16. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

انا مع عليا صح كلامه 100%
  17. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

الله يريح قلبج ويهدية يارب ويسعدكم
    انا مع الاخت اصيلة بكلامها

واقري سورة البقرةيوميا والاذكار
    سبحانة ترتاااحين
  18. مشمشه ورديه

مشمشه ورديه سيدة جديدة

19. قصة أحزاني

قصة أحزاني سيدة جديدة

عسا الله يهديه لج طولي بالج وادعي

الله سبحانه وتعالي ان يصلحه ويصبرج

انصحج بصلاه الليل والدعاء وقراءة القرأن وانشالله
    تزين الامور بينكم

اللهم ياارب اجمع بينها وبين زوجها بخير واصلح بينهما

20. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

ساعدوني خواتي انا بحاجة لكم

السلام عليكم خواتي
    بدخل بالموضوع على طول امس زوجي خبرني اروح اسوي ليزر بدل الو***نك سويته واليوم صبح اتصل وحجز لي موعد وانا ماريد اروح كل شوي يتصل ويقولي ترى اذا مارحتي يويلج وترى هذا اخر شي امينا اذا مارحتي الموعد طبعا انا ماصرت لآن دورة متأخرة علي اخاف اكون حامل والي اعرفه ان ليزر وااايد صعب ع الحوامل وخليت اختي تتصل بالمشفى وتسألهم اذا في خطر ع البيبي طبعا قالولها ممنووووووووووع يوم خبرته ان ي ماقدر اروح وسبب ان دورة متاخرة علي قالي مب خطر بس انتي روحي فقلت له انا مابرووووووح سكر الخط بويهي ولا عاد اتصل وانا ثعبت وانا اتصل من صبح ولا رد علي طرشت مسج ولا عبرني وعاد انتم تعرفوني اني واااااااااااااااااااااايد اموت فيه واني وايد ضعيفة جدامه هو انسان من نوع الي يزعلني وانا اراضيه تعبث تعبث من هالعيشة خواتي انا ماأبااااه يذخل بحياتي شخصية وانا مابا سوي ليزر لآني سمعت ع اضراره تكفوووووووون ساعدوني

مشاركة هذه الصفحة