1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. shosha59

shosha59 سيدة جديدة

ياااارب تفتح على عبادك وترزقهم وتفرجها علييييييهم وترحمنا برحمتك
  2. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

ابي وحده تعرض بضاعتي وياها بالمعرض ولها الربح اللي تبيه

السلام عليكم

خواتي اللي تدش معرض هالايام انا عندي بضاعه منوعه اذا مافي مانع ابي وحده تعرضهم وياها بالمعرض وتزيد عالسعر وحلال عليها الربح ..
    عندي اطقم شوارفسكي اصلي 100% عقد وتراجي من امريكا وعبايات شغل الامارات ودراريع من لبنان وجناط من امريكا ..
    اللي ماعندها مانع ومستعده تعرضهم وياها بالمعرض تراسلني عالخاص علشان نتفق ..
    ومشكورين مقدما

3. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

دزي لي الصور على الخاص فديتج مع الاسعار
  4. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

ان شاءالله بس على مازهب الصور وادزهم لج
  5. كويتيه ولي الفخر26

كويتيه ولي الفخر26 سيدة جديدة

اسعارج تتراوح على جم واذا كانت اسعارج مناسبه انه فاتحه في بيتي واذا اوكي ييبهم عندي
  6. fajoora75

fajoora75 سيدة جديدة

دزيلي اختي الصور مع الاسعار
  7. shosha59

shosha59 سيدة جديدة

الي تبي عارضه للمعارض انا جاهزه واذا تبون كمان بنت انا عندي

والي تبي تراسلني على الخاص

والله يفتحها على الجميع يارب

8. chic_picks

chic_picks سيدة جديدة

السلام عليكم .. حق اللي حابين يكون عندهم شخص يبيع لهم بالمعارض .. انا اسوي المعرض في بيتي و عندي ناس توقف على اغراضكم و تبيع لكم بالمعرض .. بس شرط اشوف البضاعه و اقيم بيعها .. و تحجزين عندي طاوله بالثلاث ايام 30 دينار بس ! يعني اوفرلج المكان و البيع بنفس الوقت .. بس شرط اشوف البضاعة و اقيمها اذا ممكن تنباع او لا ..

راسلوني عالخاص اذا عندكم اي استفسار ..
  9. chic_picks

chic_picks سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي ..

انا اسوي معارض في بيتي بمنطة العدان ( شيك ب** - Chic Picks ) و طبعا المعرض اسم على مسمى .. يعني مقتطفات من كل شي حلو و ذرررب فقط .. اللي حابة تحجز طاولة بقى 4 طاولات متوفرين .. المعرض بيكون بتاريخ 1-2-3 ديسمبر 2011 ( الخميس - الجمعه - السبت ) .. المعرض حلو و عليه اقبال حلو و ناس شرايه و هذا اهوا الاهم و طبعا المعاشات بتكون نازله يعني التوقيت حلو ..

الثلاث ايام ب 30 دينار يعني يطلع عليكم اليوم بعشرة !!! ( حلو السعر صح ) :)

و اللي تبي تاجر طاولة اقدر اوفرلها وحده تبيع لها .. شرط اشوف بضاعتها و اقيم بيعها ..
  10. lebanon cat

lebanon cat سيدة جديدة

مرحبا بنات اللي بدا تشتغل بروموتر او مروجة بالمعارض و المؤتمرات بليز تبعتلي السيرة الذاتية و تكتب بخنة الموضوع Promoter عهل الايميل :
    lamuses@hotmail.com

و لأصحاب الاتيليهات و المعارض انا عندي عارضات أزياء محترفات و مروجات للعمل في المعارض فمن تريد الرجاء ارسال طلبكن الى الايميل التالي :
    lamuses@hotmail.com

مشاركة هذه الصفحة