1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الساعة ------9ونصف تقريبا بعد العشاء----- اليوم22 - الشهر1 - السنة الميلاديه -2010---------- الفترة بين الدورتين
    الفتره السابقه كانت جايتني 23-12-2009

التوصية المطلوبة حمل ولد بمشيئة الله تعالى
  2. كتكوته551

كتكوته551 سيدة جديدة

الدوره منتظمه
    الدوره الاخيره 11 فبراير - 12 بالليل او قبل بشوي
    الدوره السابقه لها 13 يناير الصبح
    التوصية المطلوبة الحمل بولد بمشيئة الله تعالى
    ارجوا الرد بسرعه وجزاكم الله خير
  3. همسة ريان

همسة ريان سيدة جديدة

مساء الورد
    اختي الغالية ابي اسالج طول دورتي خمسة وعشرين يوم بالضبط نزين اليوم الثلتعش يعني 13 اهو يوم التبويض يعني اذاصار جماع من بينا انشاءالله بيصير حمل الله يخليج ردي ضروري واسمحيلي
  4. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

يعطيكم الف عافية,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  5. قوت221

قوت221 سيدة جديدة

7/1/2010 _11/12/2009_ شهر 2 مانزلت دورتي مو منتظمة
  6. ام بلال المتفائله

ام بلال المتفائله سيدة جديدة

انا اخر دورة اجتني 11-2-2010 الساعه 10 ونص مساء والشهر يلي قبله اجتني 7-1-2010 الساعه 12 ليلا مع العلم ان كل شهر يكون في حمل وبعدين ما يكمل ولله الحمد وانا هالشهر احسبت ايام الاباضه عندي في 26 - 2 صحيح ولا لاء ولك الشكر
  7. ام بلال المتفائله

انا اخر دورة اجتني 11-2-2010 الساعه 10 ونص مساء والشهر يلي قبله اجتني 7-1-2010 الساعه 12 ليلا مع العلم ان كل شهر يكون في حمل وبعدين ما يكمل ولله الحمد وانا هالشهر احسبت ايام الاباضه عندي في 26 - 2 صحيح ولا لاء ولك الشكر الحمل بولد باذن الله
  8. أم جومانا

أم جومانا سيدة جديدة

مساء الخير أختي هذي اخر ثلاث دورات من بعد حبوب المانع
    ١٩ديسمبر
    ١٢يناير
    ١١فبراير واحســست بألم في المــبايــض يــوم ٢١ فبرايــر استـمــر إلــي اليــوم الــثانــي عصرا الأوقـات إلي حصـل فيها جــمــاع ١٩و و٢٠ ٢٢و و٢٤ و ٢٥ و ٢٩ من شهر فبراير كل الجــماع في منـتصــف الليــل ممكن اعرف وش جنس الجنين ولك جزيل الشكر
  9. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

يعطيج العافيه يقلبي..

انا بعد ولادتي بنتي اكلت حبوب منع حمل اكلتهم تاريخ

16-3-2010

جتني الدوره وانا مخلصت الحبوب باقي 3 حبات

2-4-2010 الساعه بعد المغرب وخلصت منها 9-4-2010

بعدين زوجي خلاني اقطع الحبوب مكملتهم جتني الدوره وقطعتهم تاريخ 27-4-2010

ونزلت الدوره 29-4-2010 الظهر ..

وخلص منها خلصت منها 4-5-2010

انا دورتي منتظمه قبل وبعد الزواج ..

ابي احمل بولد علشان اكل حبوب ونتبه لدراستي ..:wink_smile::wink_smile:

مشكوره يالغلا على الموضوع ..

10. مزاجية حدي

مزاجية حدي سيدة جديدة

السلام عليكم

انا سويت تنضيفات بتاريخ 1-3-2010وجتني الدوره بتاريخ 1-4-2010وجتني بعد بتاريخ 26-4-2010
    وصارجماع بتاريخ 6او5-5و8-5 اذا ماصار حمل ابي الحمل بولد ان شالله متي يكون التبويض والحمل بولد ان شالله
  11. om dana

om dana سيدة جديدة

الساعة ----------- اليوم - الشهر - السنة الميلاديه ----------- الفترة بين الدورتين

مو عارفه الوقت بس مساء ----------- 7 - 3- 2010 ----------- 28 يوم

او الدورة السابقة 7- 3- 2010

التوصية المطلوبة ولد بمشيئة الله تعالى

الحمد والشكر على عطيه الله انا الحمد لله دورتي منتظمه وانا حامل بس البيبي لي الحين مو مبين بس موجود كيس حمل وارجو الافاده وهذا ثالث حمل لي

12. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

جزاكم الله خير ياااااارب
    انا دورتي 18/3 وبعدين يات الدوره بتاريخ 20 /4 واستمرت 6 ايام وبعدين وقف الدم لمده اسبوع يعني 14 يوم وبعدين نزل على دم وبعدين قالوا اني حامل وماكان هذا دم دووره ونزل على الدم بتاريخ 4/5 الساعه 7 صبح وطلع حمل كميائي واجهضته فا مادري شنو اللي صار بس ابي توصيه بحمل بولد والله يجزاكم خير يااارب
  13. أم وله

أم وله سيدة جديدة

اللهم إرزقنا جميعا بالذرية الصاااااااالحة
  14. ام بلال المتفائله

السلام عليكم التوصيه للحمل بالولد باذن الله اخر دورة كانت في 13 - 5-2010 وفي 13 -4-2010 وفي 12-3-2010 ولك جزيل الشكر ارجو الرد بسرعه لان هذة الايام هي ايام اباضه
  15. سحابة عطر

سحابة عطر سيدة جديدة

السلام عليكم.... الله يجزاج الف الف الف خير على هالمساعدات اللي تقدمينها... والله ينويلج اللي في بالج يا رب
    انا صارلي سنة وسبع شهور متزوجة وصار حمل بعد 10 شهور من زواجي والحمداللة على كل حال نزل الجنين وهو عمرة شهر وثلاث اسابيع والسبب وقف بالنبض... (( راح اكتبلج من شهر 12 سنة 2009
    طبعا تم الاجهاض 28\11\2009
    نزلت الدورة>>> 25\12\2009نزلت بليل عالساعه 8 بليل
    23\1\2010>> ما اذكر الوقت
    27\2\2010>>> سبب التاخير ارتفاع هرمون الحليب 700
    28\3\2010>>> بهذا الشهر اخذت حبوب لمدة ابسوعين وبالاسبوع اخذ حبتين ولله الحمد نزل هرمون الحليب وانتظمت الدورة عندي
    24\4\2010>>> انتظمت الدورة بس ما اذكر متى نزلت
    21\5\2010>>>نزلت الفجر ليلة يوم السبت عالساعه 4 عطتني اشارة وبعد ما قعدت من النوم كانت نازلة
    علما بان موعد دورتي 28
    واتمنى اني كتبت اللي اقدر علية... وهالشهر شريت كلير بلو لتحديد الاباضة بس المشكلة شريتة وانا لي 13 يوم من الدورة واستخدمتة وطلع لي خطين واحد غامج والثاني خفيف واليوم اللي هو لي 14 من الدورة نفس الشي خطين واحد غامج والثاني فاتح ولا توجد معي افرازات ... علما بان افرازات التبويض كانت في اليوم 12 و 11 وتم الجماع في 12 من الدورة... ولم يتم الجماع في ال13 من الدورة وسوف نبدأ من اليوم الرابع عشر من الدورة لمدة خمس ايام

ما هي نصيحتك وما هو هو تعليقك على كلير بلو..... انا بنتظارك..... والتوصية : حمل
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة