1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

جيكر وإلا حلوو .. كلهم ريااايييل ومالج فكه منهم ... بس برايي انه الراه لازم تكون احلا من الريال
    =)
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اهم شي تكون اخلاقه حلوه ومايكون احلى منج وبهالزمن الجيكر والمزيون شايفين نفسهم وانتي وحظج بس ارجع واقول اهم شي الاخلاق والقلب الطيب واذا حبيتيه تشوفينه بعيونج ملك جمال لو انه جيكر ههههه
  3. نعناعه

نعناعه سيدة جديدة

الجمال للحرمه والملح للرجل وبالاخير كلا وذوقه
    يسلمو على الموضوع يالغاليه
  4. صافيه

صافيه سيدة جديدة

انا بالنسبه لى مو مهم الجمال المهم الاخلاق والعقل والثقل والريال الرزين مرات تشوفين الريال مو شكله حلوو بس اخلااقه اهيا اللى محليته
  5. الباسمة

الباسمة سيدة جديدة

خير الأمور الوسط يعني لا مزيون شايف نفسه والبنات وراه وراه ولا شين يحوم كبدي ومايندرى بعد ممكن العيال يشبهونه واقعد بها
  6. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

انااااااااا زوجي حلوووووو ومجنني وين ماااااااارووووح حشااااااااكم الجلاب يلحقن وراه ويضحكلااااااا صج قهر لااا والله مو مزيوووون لا حلوووو بس بيااااضااااااااا عادي بس مدري ليش بعض الحريم جذي عااااد تدرون يزيد((يقولي غرور شوفي يطالعولي)) ورد عليه جلباااااااا حتي الهندي تطاااالعااااااا المهم رجال ولاتصدق انت حلوووو انت بس بعيني حلو لانك زوجي بس لواشوفك وماااااااعرفك ويييييييع جيكر احبطااااااااااااااااا عشان مايغتر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  7. الكويتيه الاصيله

الكويتيه الاصيله سيدة جديدة

انا شواقه ..... ابيه مزيون حييييييييييييييييييييل
    انا الكويتيه الاصيله انا ما يهمني الجمال اهم شيء جوهر الشخص وطبيعته
  8. موناليزه

موناليزه سيدة جديدة

مزيوووووووووووووووووون
    طبعا
    واخلاقه حلوه

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة