1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nono777

nono777 سيدة جديدة

اشلونكم بنات
    انا استخدمت حبوب ليبو 6 بس برمضان كنت ماخذتهم يمكن خمس أيام وبعدها صار فيني فلونزا وقطعت وأمس بلشت فيهم وانشالله اذا يابو نتيجه راح أقولكم والبنات الي يستخدمونهم جان زين يبلغونا شنو صار معاهم
  2. Farah

Farah سيدة جديدة

ana astakhdema ... Tara 7addah zain ... Bs m3a el eltezam bl reya'9a w 6areqat akh'dah w takhfeef el akel .
  3. اشكلوزه

اشكلوزه سيدة جديدة

مشكور اختي ع الموضع ويزاج الله خير
  4. احلى عسوله

احلى عسوله سيدة جديدة

ابي استخدمهم يا رب ينفعون ابي اضعف وزني 100
  5. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

التوليب سوري رديت متاخر حدي مشغووله بالكليه !! انا للحين ما استعملتهم بس انشالله اذا استخدمتهم بكتبلكم كل شي :) وصج الي اعرفه ان الي فيهم ضغط وسكروقلب وامراض نفسيه وغده اسمله علينا مورين عليهم ليبو6 خطر
  6. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

احلى عسووله انشالله تضعفين عليهم واتصيرين سمبتييييك ;) ومشكوريين على تفاعلكم بالموضوع وانشالله اذا حصلت شغلات زينه واتفيد تخفيف الوزن وموثوقه بقولج يا احلى عسوله؛)
  7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

شلونكم بنات شخباركم وعساكم دوم بصحه وسلامه
    والله شجعتوني عليهم هالاحبوب وشكلي بجربهم وياكم الحين انا مبلشه برجيم دشتي اللي اكل اي شي بدون نشويات ورياضه بس شكلي بااكل الحبوب بس والله خايفه لاني مره اكلت حبوب ريدتكال وتعبت عليهم حييل واللي جربتهم تقولنا شنو مظاعفاتهم بس اتوقع اذا ينباعون بالصيديليه يعني ان شاء الله مامنهم خطووره وشكلي بنظم لكم وبقولكم شنو يصير وياي...
  8. lyaly-58

lyaly-58 سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي انا استعملتهم جبتهم معامن امريكا بس ما فادوني علبتهم رماديه والغطى ازرق غامق عموما جسم عن جسم يختلف والله يوفق الجميع
  9. جيلي توت

جيلي توت سيدة جديدة

انزين محد يعرف اذا ينباع في الامارات ؟؟
  10. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

بنات زين حق اللي عندهم سكر وشكرا
  11. كيكة

كيكة سيدة جديدة

بجربهم واقولكم النتيجة
  12. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

انثى المطر ياعمري لا موزين للي فيهم سكر خطر عليهم
  13. الهيام

الهيام سيدة جديدة

بنات اللي جربوها قولو لنا شصار معاكم لانكم شوقتوني اخذهم
  14. الهيام

الهيام سيدة جديدة

ودي اجربهم بس مترددة ياللة بنات شجعونا عليهم وقولولي نتايجها معاكم
    :smile:
  15. Farah

Farah سيدة جديدة

hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ana radeeeet

shofw...ana jarabt-hom ma sawaw shy....tdroon laish ? l2any kha`det-hom bdoon reya`9a....w my friend takhe`dhom w tsawy reya`9a w al7een ehya nazla 10 killos ... sooooooooooooo....ely tby te`93af takhe`d hal 7booob w tsawy reya`9a 3lshan te`93af...ana al7eeen mkhafefa akel w badya reya`9a w m3a hl 7boooob....w ed3oly
    ;)
  16. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

انشالله يا فروحه توصلين للوزن الي تبينه وتثبتين عليه ;)
  17. ام بيان

ام بيان سيدة جديدة

في وين ينباع في البحرين ابي اجربة
  18. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

بالبحرين والله ماعندي علم لو تسالين الصيدليات الي عندكم اتوقع بيفيدونج ان شاءالله
  19. wad whed

wad whed سيدة جديدة

انا اسفة اختى ارجو توضيح الاسم
  20. bosii

bosii سيدة جديدة

يا بنااااات والله هاللحبووووووووب مو زينه اتيييب العقم"الله يكافينا الشر" والله العظيييييييييييم ديرو بالكم انا اخووي كان يلعب حديد وياخذهم عشان تنشيييييف المهم قعدت عليهم يمكن 3 سنين الحيييين ما يييب عيااااال" بعيد الشر عنكم" يا بنات لا تخربطوون ديرو بالكم مو اي شي تاخذوونه ويوم سالت دكتور عنهم ما نصحني قالي ما تبين عيال اخذيهم :(وهذي نصيحه من اختكم وانتوو كيفكم ..حافظكم الله .......اللهم بلغت الله فاشهد

مشاركة هذه الصفحة