1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

حبيبتي بيانسي انتي ليش معصبه لهدرجة محد سبج او تكلم عليج احنا مشاركين في المنتدى عشان نفيد ونستفيد ومانزعل من بعض
    احنا لنا عقول ونفهم وموكل شي ينعرض نجربه واحنا موحقل تجارب وصحتنا غالية علينا
    كلامج صحيح يمكن الحبوب مرخصة من وزارة الصحة بس مو لغرض التفخ يمكن علاج لشئ ثاني
    انا مرة رحت لصيدلية بالسعودية ابي حبوب لتفخ الخدود والمشكلة اني سالت الصيدلي وقالي حبوب تفخ خدود والله خذيت كمية لان كذا وحدة موصيني عليها من بعد ماشفنا نتايجها على كذا بنت ويوم رديت الكويت قريت النشرة وطلعت حبوب كلها كرتزيون لعلاج اشد واقوى انواع البهق تخيلي والناس صارت تستغلها للتسمين والنفخ والحمدلله والشكر عالعافية
    واذا نصيحتي وكلامي عاجبج اهلا وسهلا واذا موعاجبج وفري الرد لنفسج
  2. حــور

حــور سيدة جديدة

حبيبتي هذول انا جربتهم الحبووووب صج حلوااات حيل بس انهم حتى الوجه ينفخووونهم وكلهم كرتزووون والدليل لمن تركتهم شوهوا جسمي بالخطووط الحمرااا بس الحمدالله يالله ويالله روحتهم ما انصحج فيهم والله تندمت اني اخذتهم ​

3. ام ابرار

ام ابرار سيدة جديدة

مشكورررررررررررررره
  4. طايرة بالعجة

طايرة بالعجة سيدة جديدة

كل وحدة ترد عليك تقوولين لها وفري نصاايحج لنفسك لااااااحبيبتي خليها تنصح البنات وش بيضرك يعني ماتبنها بعد تفييد الناااس

استغفر الله بس اهم شي تمشين تجارتك على حسااب صحتناااا
  5. اماراتـيه

اماراتـيه سيدة جديدة

يسلموووووووو
  6. شذر الحلوة

شذر الحلوة سيدة جديدة

مووووووووووووووووووووووووووفقة
  7. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

8. جوي احلى جو

جوي احلى جو سيدة جديدة

يابنات اللي تبي تشتري تشتري اللي ماتبي لاتشتري

وبعدين بيانسيه ليش معصبه البنات ترا ماقالو شي بالعكس قاعد ينصحونا وناجر تلقين احد ينصح هالاسام ويخلف عالثاني فيكم الخير يابنات الكويت الله يحفظكم
  9. نــ؛؛ـوآره

نــ؛؛ـوآره سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو
  10. جايلك يا جليعه اه

جايلك يا جليعه اه سيدة جديدة

مووووووووووووووووووووووووفقه
  11. حــور

حــور سيدة جديدة

حبيبتي انا استخدمتهم هالاحبوووب واختي بعد وصار بأختي ألتهابات بالكلى من هالحبووب وانا لعب بجسمي كله تشققات وما ينفخ الوجه بس حتى الجسم ويطلع كرشه بشكل مو طبيعي ووديهم للمختبر وشوفي البلاوي اللي فيه ومشكووووره اختي
  12. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

يبنات احذروا من هذة الحبوب لاوين منتجة سوريا احذروا لايصيبكم شئ وانتم في غنى عنه واللي يبيعون هذي الحبوب غير مختصين مجرد تجارة احذروا لاتلقوا بأنفسكم للتهلكة
  13. shshooda

shshooda سيدة جديدة

يعنى من اسمهم حبوب وتفخ الوجه اكيد تلعب بالجسم كله
  14. % ريناد %

% ريناد % سيدة جديدة

مشكوره لكن نصيحه يابنات انتبهوا ولا تغامرون بصحتكم
    عندنا بالسعوديه ناااس كثيررر ماتوا بسبب هالاشياء الغير مدروسه والغير مصرحه من وزارة الصحه
    والله العظيم ماتوا ما اكذب عليكم وفيه وحده بالرياض استخدمت
    حبوب تنحيف ونبت في بطنها الدود وفي جسمها أكل كلاويها وكبدها
    وأحشائها من داخل ولما توفيت وفتحوا الدكاتره بطنها بالجراحه انصعقوا لقوا كل
    جسمها من الداخل ( ديدان ) ينهش فيها نهش بسبب حبوب التخسيس
    وكانت شاريتها من العطار وصناعتها شرق آسيا ,,وغير وغير كل يوم نسمع عن هالبلاوي
    ترااااا الصحه غااااااااااااليه

15. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

لاحول الله
    مادري شقول مو وحده والا ثنتين جربو الحبوب اغلب البنات مجربينهم وما يمدحونها ..
    ويا معوده ليش العباله وحبوب تبين تنفخين خدودج قزي ابر وبسس والحين تطور الطب مو بوتكس وكولاجين
    ياخذون دهون من جسمج نفسه ويقزونه بخدوج وبلا عبالة الحبوب والامراض
  16. ام توووفي

ام توووفي سيدة جديدة

وانا بعد حبيت ابري ذمتي الحبوب هذي حبوب كرتوزون وكلها اضرار وتحبس الماي بالوجه والجسم وممكن تسبب ظغط بالعين وبعدها اتسبب عمه انا موقاعده اقول هالكلام من فراغ اناشريتهم من واحده وديتهم ااطبيب وقالي شغلات تخرع عنهم
  17. غلى قلبي

غلى قلبي سيدة جديدة

واااااااي بنات تكفون وخروووا عن هالسوالف ترى والله الكلام شي والواقع شي ثاني
    بعدين اختي بيانسي بعد ردودج ماأتوقع أحد بيشتري منج لأن الحديث يقول ( رحم لله عبدا سمحا اذا باع وسمحا اذا اشترى)
  18. الى من يهمه قلبي

الى من يهمه قلبي سيدة جديدة

انا عندياهم بس خايفه اجربهم لانهم فعلا حبوب كرتزون انا اكلت قبلهم اردكسن وسلي ستون هم كانو كرتزون ومتنوني من 48 اي 70 تغيرت جذريا صرت انن كل يسولف عني بس لما وريتهم الدكتوره قالت عايزه تموتي وقطعتهم
  19. سراااب

سراااب سيدة جديدة

بناااااااااااااااااااااات تكفون ديرووا باااالكم الحبوب هذي انا مجربتها وربي متنتني ب اقل من شهر تقريبا 10 كيلو وصرت شي خيااال وخدووودي صارو مخداات بس تكفون شنو كانت النتيجه وربي اني وصلت لمرحلة اني ما اقدر امشي من رجولي من كثر ما هي منتفخة ومحتبس فيها الماي وغير الكرش اللي لي اللحين مراضيه تروح بسبب القولون اللي جاني من وراهم اللي اعاني منه بشكل خيااااال <<الله يشفيني

وبعدين حرررراااام عليج تبيعينهم بـ 15 واهي اساسا سعرهم 150 فلس كويتي انا شاريتهم من سوريا وحرام عليج تضرين خواتج على سبيل انج تمشين بضاعتج

المهم يابنات وربي الصحه اهم شي واذا كلش ميته ع الخدود روحي اتفخي بعيادة اضمن لج
  20. % حبيبت عويــــضه %

% حبيبت عويــــضه % سيدة جديدة

بصراحه دام انها حبوب من سوريا .. احذر منها .. والله اعرف وحدة كانت تستعمل حبوب تمتن .. من سوريا .. الحين صارت يمه متينه حيل حيل .. لدرجه انه صارفيها سكر .. وجلطه برجلها وهي توها بعز شبابها صغبرة .. الله يشفيا .. وشكرا لك ..

مشاركة هذه الصفحة