1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

يوصلني يالغلا
  2. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

الله يعينج ويصبرج يا الغاليه ادعي ربج ... وانا راح ادعي لج الله يهون عليج
  3. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

اعتقد انه زوجك عنده عقده نفسيه من الجنس... لانه الشي مستحيل يكون طبيعي

المفروض انك تكلمينه وتصارحينه انه الحياه مستحيله بهاي الطريقه ويا اما يقبل يروح على طبيب نفسي او الانفصال اهو الحل الثاني..
  4. نواظر

نواظر سيدة جديدة

حبيبتي الغاليه

اللي عليج ,, تسوينه

ردي لغرفتكم ونامي عنده
    وكل يوم اكشخي وتعطري وتبخري ,,
    لين يجيج من نفسه ,,
    وسوي نفسج مشغوووله ..
    البسي انواع القمصان وانواع البدلات
    وانواع البجامات وحطي ميك اب
    وتعطري كل يوم عطر وعطري فراشكم ,,
    وسوي نفسج عادي ,,مومهتمه وان شاء الله يحس من نفسه ,,

ولاتبجين ولاشي ,,

ادعي

والله يريح قلبج يا الغاليه
  5. om-3li

om-3li سيدة جديدة

حبيبتي ليش انتي ما تروحين حق استشاريه طبيه او نفسيه وتشرحيلها الموضوع يمكن تعطيج حل يفيدج مع زوجج

والله يكون بالعون والله موضوعج قوي الصراحه

داعيتلج حبيبتي الله يفرجها عليج

6. VERA66

VERA66 سيدة جديدة

حبيبتي الرجال الي يستمني بأيده يتعود على قبضة ايده القوية يعني عمره ما يستمتع مع النساء لانه متعود انه يولج قضيبه بمكان ضيق و قاسي و هذا من كثر ما يشوفون الافلام الجنسية الي غيرت افكار شبابنا
    انت حاولي اذا تم الجماع بينكم انك تكوني ناشفة تماما و تضغطين على مؤخرته بادينك لان هالحركة تثير الرجل و تحسسينه انك مشتهيته حتى لو بالكذب يمكن الله يهديه و يقول الي بقلبه

7. شكرآ لكل اللي مروا عسى الله لايحرمني منكم
    الظاهر كلامvera صحيح اهو تعود على العادة السرية واااايد وكل مايدخل الحمام الله يكرمكم يطول حيل .. ويمكن هالشي مغنيه عن الجنس
    سلمتوا حبيباتي ع الاهتمااام - عسى الله يوفقكم دنيا واخرة
  8. ام فلافل

ام فلافل سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي بصراحة انا قاعدة افكر بمشكلتج وايد لانها تشابه سالفة وحدة بالدوام كان رييلها
    مايخلي احد يدخل غرفة المكتب ومرة من المرات نسا المفتاح واذا كانت المفاجئة الكبرى حقها كان الاخ المدعي الديانة حاطلة افلام اباحية ويستمني بايدة الاخ والله كانت تشكي نفس شكواج بس رييلها تغير فجاة عليها وكان عندها منه اعيال ,وطاحت عليه عندة علاقات مع بنات الهوى
    ويوم صارحته بالحقيقة قالها بكل برود انا ماخذج غصبن علي وانا بصراحة مومقتنع فيج
    ازعلت وراحت بيت اهلمها بس ردت مرة ثانية عشان اعيالها .
    شوفي حبيبتي قعدي وياه قعده وبكل رواء وهدوء فهمي منه المشكلة وين بالضبط , واذا وصلتي معاه لطريج مسدود اتخذي قرارج ابروحج اما تبقين مع المحاولات لين الله يهديه او الطلاق
    بس بصراحة مثل حالتج اتني حارة مالج الاتصبرين عالاقل احسن من ولا شي
    آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2009
  9. سلمتي ام فلافل الله لايخليني منك يارب
    مشكلته انه يحلف انه يحبني ومايحب غيري وهذا الشي معلقني فيه حيل رغم انه مو مشبعني بشي بس انه مصبرني عليه .. ومايرضى ينام الا وانا في البيت بس كله صاد عني بس كان يبوسني واذا جيت امسكه يقول لأ لا تمسكيه مافيني رغبة رغم انه منتصب بس هو يستمتع بروحه اكثر ويجلس يستمني بايده واهاته اللي تطلع بالعادة قوية حيل اقوى من لما يسوي معاي تدل انه واايد مرتاح عشان كذا كرامتي انهانت ليش يعوفني؟؟ .. واتوترت علاقتنا وانا صرت اتحاشاه وبعدت عنه بعدها
    اما بالنسبة للطلاق انا مستصعبة هالشي وااايد اخاف اندم بعدها
    سلمتي على مرورك يالغلا..
  10. حبيبتي "عشيقة زوجك" حاولت اسوي بنصيحتك بمسج جوال واتصل قال لاجيت يصير خير وبعدها قفل جواله مع اخوه وربعه بالشاليه..وللحين ماشفته ..
    تسلمين حبيبتي بس قلت لك اهو مامنه فايدة اذا شفتي ردي لك بلغيني يالغلا
  11. ام البشار

ام البشار سيدة جديدة

ابصررررراحه مادري شقوولبس حاولي اتشدينه لج موضروري بس بالجنس لاحتى بحياتكم مع بعض كوون اقرب له من انفاسه قوليله انج ابتحملين حاولي ااي طريقه اتقربين منه وتجذبينه لج
    انابرايئ لاتتركينه وتنامين ابرووحج هذا اكبر غلط ميخالف تعالي على نفسج وتقربي منها حتى لوبالغصب حاوولي ادعبينه هذا ابو اعيالج وموسهله تركه لاتخلين مجال للشيطان وتعوذي ابليس دايم اجذبي صووووبج
    والله يعينج ويهدي لج
  12. سلمتي ام بشار الله لا بحرمني من وجودك
    تقبلي تحياتي يالغالية واشكرك على كلامك ومرورك الكريم
  13. نهى 2009

نهى 2009 سيدة جديدة

قلبي اعطي رساله على جوالي 0504638345 و عندي لك افكار موووت بس خليك داهيه
  14. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

انا بصراحه مع راي البنات اللي ردو كلهم ادعي ربك يمكن زوجج فيه بلا ادعي وقومي باليل وابكي بين ايدين ربك وان شالله يهديه لج ويسخره ربك لج صراحه حقران الزوج يموت الله يعينج
  15. الهبه

الهبه سيدة جديدة

هلا اختي قلبي مملكه اول شئ كم صارلج متزوجه وعندج منه اعيال هو انه امخاوي جنيه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وهي مسيطره عليه شغلي سورة البقره وحطي له ماي مقري فيه وشوفي التغير للي يصير معاج او انه عاشق وحده وهي ساحرته
  16. مشكورين حبايبي كل اللي مروا وربي مروركم اسعدني آسفة على تأخير الرد
    حبيبتي نهى والله العظيم خلاص نفسي عافته ولا ابي اسمع صوته ولا ابي اكلمه .. واللي موتني قهر ياريته عايفني وبس الا انه يستمني قدامي ولا كأن اللي جالسة معاه حرمة قلت له انت مو برجال بس يقول انا مو بمشتهيك وانا هذي متعتي .. احس اني ماعاد صرت اطيقه ابد

فراولة حبيبتي تسلمين على مرورك الغالي لك اجمل تحية

الهبة حبيبتي:
    لي معاه تقريبآ ثلاث سنوات ولا ماعندي منه عيال وكل مايسألني احد من اهلي او اهله يقول لهم خلينا نستمتع بحياتنا بدري على العيال - وهو صراحة ماكان كذا زمان كان ابد مايشبع بس كان دايم يطلب طلب وانا ارفضه لكن عمره ماحسسني انه رفضي هو سبب عزله عني الحين.. حتى اني صرت في الفترة الأخيرة انا اترجاه اني اسويه له هو بس هو صار يرفض مايبيني المسه ابد .. هو مكتفي ومستغني وانا ذليت نفسي وااااااااااايد عنده وخلااااص عفته من كل قلبي

مشكورين حبايبي على مروركم العطر
  17. غرشة عسل

غرشة عسل سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يعينج على هالمشكله بس من كلامج اكيد سببه رفضه لج انج كنتي رافضه تسوين الشي الي يبيه حتى لو ماحسسج بالشي هذا لان اكثر الرجاجيل مايعترفون بالشي هذا واكيد سبب رفضه لج علشان يخليج تسوين له الي يبي صديقني يصير خاتم باصبعج ولا تنسين ان الرجال كوني له أمه يكون لج عبداا
    وانشالله الله يهون لج مصيبتج ويرجع لج زوجج ويرزقنا انا وياج بالذرية الصالحة يارب
  18. غرشة عسل
    سلمتي على مرورك يالغلا
    حتى لو هالشي اللي مزعله طيب ماكفاه كل هالوقت وانا اذل نفسي واترجاه اني البي له طلبه؟؟
    صدقيني هو مكتفي بنفسه ولو كان مجرد زعل كان حن لو مرة وحدة بس هو ابد ما يحن
    هو لاقي وسيلة سادة شهوته عشان كذا مستغني
    مشكورة على مرورك العطر يالغالية
  19. خضيره

خضيره سيدة جديدة

ماكو احسن من دعاء الليل وقيامه والله مجربه بس انا اقولج لا تعطينه وجه ولا تعطينه حقوقه لان اذا يبي حقوق يعطيج حقوقج لا يصير اناني ولا تقولين ماقدر اسفهيه على قد ماتقدرين
  20. خضيره

خضيره سيدة جديدة

انا يمكن عرفت الطلب وتدرين ان هذا الطلب الي يطلبجياه وترفضينه يؤدي الى الطلاق بس نصيحه اسفهيهواكشخي بس بينيله ان ولك انا كاشخه انا كاشخه حق هالناس وذا قعدتي معاه مع اهله سولفي مع احد غيره واذا كنتو بالغرفه ابروحكم الهي باى شي غيره وجاوبيه على قد السؤال اى نعم لا خلاص ونصيحه ادخلي على منتديات بلقيس الدكتوره ناعمه الهاشمي واخذي استشارتها
    والله يوفقج

مشاركة هذه الصفحة