1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zz1

zz1 سيدة جديدة

انا الخميس الي طاف ترست البانيو ماي وكنت شاريه من ميس ستروباري سبوت لايت البانيو حجه عجيب وعطا شكل وطفيت ليتات الحمام وعن نفسي لبست بدله قصيره تغيير كله قمصان نوم وسويت شعري بالصالوت سشوار وبف ومكياج خفيف وعشا ولعبنا لعبة الشوكولاته وايد استانسنا

وهالخميس بشتري من محل اسمه لاش موجود بمجمع 360 رغوه حق البانيو وبحط شموع وبشتري ليتات تنحط على الفراش
  2. زهور الجنه

زهور الجنه سيدة جديدة

نا احب افاجي ء زوجي الحبيب متى ماحسيت ان زوجي بحاجه لتغير جومو شرط ليلة خميس مع ان زوجي يفضل ليلة الخميس
  3. زهور الجنه

زهور الجنه سيدة جديدة

انا بعمل الزوجي مساج علىضي الشموع بعد ماخذ موعد من عنده طبعا بسويها ليله خاصه
  4. زهرة الورد

زهرة الورد سيدة جديدة

صحيح مو شرط الخميس أنا عن نفسي بظبط على أجازة زوجي لأن دوامه شفت ...فكرتك كثير حلوة حبيبتي ...تسلمي
  5. ام فيرو

ام فيرو سيدة جديدة

مش شرط يوم الخميس اى يوم واى وقت ده امزجه
  6. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

السلام عليكم افكار روعة وانا عن نفسي احب التغيير
    لاانة لازم حنا في وقت الرجال يشوفون بكل مكان الحريم
    ولازم تغييرين اكثر من لوك علشان يحس انج متجددة
    انا زوجي لما يمر يوم او يومين مااكشخ يزعل ....
    فمظطرة كل يوم اغير بس لنا الاجر ومو خسارة على حبيبي اذا ماكشخنا وحنا شباب متى يعني

7. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

انا ابقو لكم فكرة مرة سويتها
    عندي فستان ناعم ابيض حرير لبستة ولبست تحتة جيبون عندي ناعم بس بين الثوب
    فخم وانا يابنات سويت شعري بالفير وسويت بف بحشوة انا الحمد للة كني صالون
    وجمعت شعري بعد الفير وانا شارية تور ابيض ناعم جمعتة وثبتة تحت الشعر وخليتة طويل كأنة طرحة وحطيت اكسسوارت شعر كبيرة وتلمع حييل ولبست اكسسوار كأني عروس وحطيت مكياج ثقيل احمر وزري خفيف وتبخرت بعود وشريت الليتات الي تنحط على اطراف السرير رومانسية ولبست نعال وجهزت البشت طبعا على المدخل وزعت شموع حمراء وكان ودي اشغل زفة بس انا بيت حمولة اول ما دخل غمضت عيونة ولبستة البشت وطالع شافني صج والله يابنات كني عروس عاد انا قمت اتدلع وكني مستحية بس حيل اعجبتة طبعا حاطة على الطاولةكوبين عصير
    شــــــــــــرايكم .....

8. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووووو

افكار جد روووووووووووووووووووووعه
  9. جابر العثرات

جابر العثرات سيدة جديدة

أنا بصراحه ما احدد يوم معين , بحكم دوامه وروحاته للدواوين
    لاكن أفاجاه بليله تكون بالصاله مثلا وأجهز فراش على الكنبه مع طاوله جانبيه تحتوي على كاس ليمون مع ثلج لتهدأت الاعصاب , معها حبة تفاحه او برتقاله اي نوع من الفواكهه ومنديل معطر وشمعه صغيره وبخصوص اللبس ما افضل لانجري انصح ببجامات سبورت بمحل لاسنزر
    )) لأن بصراحه اللبس والمكياج والفناتك تكون مالوفه لاكن كون الجو يتغير 180 درجه يعطي طابع غير - أسالوا مجربه هههههههههه ((
    وسلاااااااااامتكم
  10. سما عواد

سما عواد سيدة جديدة

مسمار جحا مو يوم خميس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

على العموم اطلب من الى تسوي الزوجهاااا مساااج تقول لنا كيف الاجواااء بلييييييييييييييييييييز ووش كريماات الى استخدمهاا ويا ليت تكون ريحتهاااا زينه
    أعجب بهذه المشاركة ابو مريم
  11. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

والله ضحكتوني------انا كل خميس اكون عند امي حبيبتي اجابلها احسن من مجابله لأن مهما تسوين وتحورفين بروحج مافي فايده فيهم-------------امسكوا ارضكم بس
  12. اسرار الطبيعة

اسرار الطبيعة سيدة جديدة

خوش حمله الله يعطيج العافيه عالافكار
  13. ريمااااس الكون

ريمااااس الكون سيدة جديدة

افكار حلو وايد مثل انا عندى فكلرة تلبسين ثوب عرس ابيض بس مو نفس حق عرايس عادى تكون مثل خامة ترتر ابيض تفصلينة تسوينة كوكتيل من فوق وطويل تسوين فتحة كبيرة من وراة تمسكين وردة بيدج جنج فى اول يوم عرسك وحطى ميكاج حلو وشقلى مسجل واشترى زوم وحطى عليج وانتى ترقصين , او اشترى ليتات عند ابو امية وازقى على جسمك اللة يخلى ابو امية حطى على اماكن وانتو تعرفون يشرفنى اول وحدة ترد على ابى اشوف ردودكم
  14. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههه
    والله صاجة الله يعين الحريم وهم
    اذا الواحدمسوي شي يعني كلش ......
    يتسبح هههههههه
  15. ريمااااس الكون

فكرة ياقلبىوايد حلو
  16. ريمااااس الكون

عطينا افكارج انتى
  17. none1989

none1989 سيدة جديدة

و الله فكرة حلوة وانشالله نجمع كلنا افكار و ننصح بعضنا ..
  18. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

انا عندي لكم خوووش فكره ... جربتها و سوت نتيجه .. كتبي على كرت كلام حلو و ححطي معاه ورده عطر كاكاو ما ينفع حرر الكويت ما يغشمر ........و وصي الخادمه او انتي تحطينا بسيارته راح يستانس...بعدين غرفه النوم خليها ستايل فنادق انا عن نفسي سويت منيوو و خليتا يم راسه يطلب اللي يبيه و كل ليله متغود احط له كاكاو النعناع على الفراش... و الخميس عندي غير اكون مستعده مره غيرت لمبه الحمام للون الازرق و حطيت صدف و مسجله صوت البحر و ترست البانيو ماي و شاور جل لافندر ولما جا لقا بطاقه دغوه لمساج استانس و كل جمعه اسوي له حمام مغربي و بدكير قبل الصلاه كله باجره انشالله :).
    آخر تعديل: ‏31 مايو 2010
  19. ريمااااس الكون

قوة شوشو وينج ردى على انا ما اعرف اشلون تردون بس محد يرد على ليش
  20. ريمااااس الكون

ام لبرار اشلونج ابى احد يرد على قاعدة اشارك محد يرد على ليش جوبونى تكفووووووووووووووون

مشاركة هذه الصفحة