1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لولـو

لولـو سيدة جديدة

استغفر الله :( :(

هاذي مصيبه كبيره ولازم تنصحينهم واذا مافاد ضروري يدخل في السالفه رجال فاهم ينصحهم سواء أخوك أو أبوك

والله يستر على الجميـع يارب
  2. ماحد فاهمني

ماحد فاهمني سيدة جديدة

صعبه اخاف أخوج يذبحهم أو شي أول شي هدديهم قولي اذا ماتسنعتوا راح اقول حق اخوي وقولي لمج وشغلي قرأن بالبيت وأدعيلهم والله يعينكم
  3. فقدت اشياء تسعدني

فقدت اشياء تسعدني سيدة جديدة

الوحده اذا ماخافت من علام الغيوب من من تخاف بالله الله يكون في عونهم ياويلهم من عذاب الاخره وعذاب الضمير الحمد لله على الستر والعفاف يارب استر علينا
  4. جوي احلى جو

جوي احلى جو سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله

لازم تبلغي اخوج هذا شي ما ينسكت عنه هالشي راح يأثر عل كل عايلتكم

5. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

والله ماادري شقولج لاكن يااختي الغالية بلغي احد كبير وانا ما انصحج تبلغين اخوج لانا مثل ما تقولينن عصبي وبعدين الاخو بهالسوالف ماتاخذة الرحمة في خواتة تصيطر علية الغيرة والحرة اكثر ونصيحتي اذا علاقتكم بخوالكم حلوة واختاري خال او عم مو راعي سوالف يعني ماراح يسولف حق مرته وقوليله اكيد راح يساعدج وأتفقي معاة ان مااحد يدري لا ابوج ولا امج والله يعينج ومانملك ال اننا ندعولكم في ظهر الغيب انا واخواتي في المنتدي
  6. مشتاقة لهم

مشتاقة لهم سيدة جديدة

الله يعييينج بس لاتسكتين عليهم مدام انج خايقة ​

7. أيامي حلوة

أيامي حلوة سيدة جديدة

الاب الاب الاب لازم يعرف واذا مو الابو شوفي واحد حكيم من اهلكم المقربيين حيل واللي تضمنين انه ما يعايركم يعني مثلا الخال او العم لان هذا شرفهم بعد بس الاخو لا لان يمكن يكون دمه حار ويسويله مصيبة ويروح اهو فيها ويضيع مستقبله والله يعينكم
  8. اميره1980

اميره1980 سيدة جديدة

و الله الحين محد يقدر على البني ادم الا ابليس و اذا الوحدة ماكو بقلبها ايمان ماكو فايدة حتى لو اخوانج يدرون و ينطقون و بعدين شنو؟؟ انا مع الاخت ذكريهم بربهم و كثري من الدعاء لهم
  9. ام فايز

ام فايز سيدة جديدة

استغفر الله انا انصحج انج تكلمينهم وتنصحينهم واذا ما نفع روحي لبوج حتى لو علمتيه قوليلهم لاني احبكم وما ابي

تبقون على هذا الشي وذكريهم وان الله يشوفهم وذكريهم ان وراهم عقاب وحساب

لا اله الا الله وان محمد رسول الله
  10. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

الله يحفظنا الي الشرف بعد لاحول ولاقوة الابالله فيها خمر
    انتي لازم اتقولين لخوج شنو مايخافون علي سمعت ابوج واخوانج اذا خواتج تعودن علي هطريق ترا مو بس هم الي راح تضيع سمعتكم حتي انتي معاهم وانتي اتعرفين المثل الي يقول الخير يخص والشر يعم

اعوذبالله اشفيهم البنات مايدرون ان فية رب يراقبهم

11. لمياء السعودية

لمياء السعودية سيدة جديدة

حبيبتي كلمي ابوج احسن بس مو باتفصيل اخاف ينصدم ويصير فيه شي بسبب تصرفاتهم بيروحلهم الكبير خلي يلحق عليهم لاتكبر السالفة ويجرونج معاهم وتضيعين وتندمين طول عمرج والمثل يقول الطماطة الخايسةتخيس كل الماط
  12. القلبBالطيب

القلبBالطيب سيدة جديدة

فديتج يالغلا ربي يعينج ع بلواج بس لازم تخبرين أحد حتى أخوج هذا شرف وعرض يالغاليه وكلي أمرج لربج وراح يقرجها عليج الكويت صغيره والسيئه تنتشر بسرعه حاولي حبيبتي تتداركين الموظوع بأسرع وقت وربي يستر علي و ع خواتي وجميع المسلمات الحمدلله وأستغفر الله ولا اله الا هو سبحانه
  13. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

لازم احد يدخل مايصير تسكتيين , اذا سكتي معناته عاجبج اللى يسووونه ولا تكلميينهم لان بعديين ماراح يقولون لج شي,امج وابوج خالاتج او عماتج وينهم لازم احد ييدخل ولا عن الفضيحه كلمي اخوج يشوف له صرفه حرام البنات يضيعون
  14. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

فدددديتج صرراحة مصيبة تصير في بيتكم وانت مو دارين عنهم انت لازم تنصحيهم واذا ما استجاابوا لك خبري ابوك وامك واخوك اكيد بيعرفون يتصررفون اكثر بس لا تسكتين الحق ينقاااال وبيضيع مسقبلكم وسمعة العايلة
  15. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

هلا حبيبتي=)

لآزم تعلمين اهل مو من صالحج تخلينهم تصير سمعتهم مووزينه =(

المهـم الانه لآزم تعلمين الأهل علشان لآ يصير شـئ فيها بالشقق العياذ بالله بعديـن تتحسفيـن وتعضين ايدج نــدم=)
  16. لولـو

لولـو سيدة جديدة

استغفر الله

هذا شي ماينسكت عنه ولازم يتدخل رجال من اخوانك في الموضوع

الله يستر علينا يارب
  17. كتكوته85

كتكوته85 سيدة جديدة

سلام عليكم
    اذا سكتي راح يجرفونج معاهم وياخوفي لوتكلمتي راح يتوحدون فيج ويدخلونج بسالفه مالها اول ولا تالي اختي لو سمحتي اسمحيلي خواتج سوا كل المحرمات وما خافو من ربهم ولي ما يخاف من الله خاف منه
  18. كتكوته85

كتكوته85 سيدة جديدة

حبيبتي اذا ودج تقولين لاهلج قولي بس بطريقه غير مباشره ويا ويلج لو حسوا خواتج فيج صدقيني ماراح يصير خير فيج
    علمي اهلج من بره لي بره مثلا انتي عارفه انها تبي تسوي شي اختج اليوم اطبعي رساله وحطيها بسياره اخوج بس لا يدري انه انتي او ابوج من بره لي بره انتي فاهمه لا يجيج الحجي
  19. ريم الروقي

ريم الروقي سيدة جديدة

الله يستر لا تتهورين وتقولين لاخوانج
    قولي لامج او ابوج ولا تقولين يروحون شقق ويسكرووون
    قولي يكلمون شباب بس لا يتجلط ابوج الله يستر علينا وعليكم وعلى بنات المسلمين يارب
  20. q8.p!nk_lady

q8.p!nk_lady سيدة جديدة

السلام عليكم

الله يهون عليج على هالبلوه الكبيره

افضل انج تقولين لابوج لانه بيكون تفكيره بالعقل مو مثل اخوج ولا تفكرين تمشين معاهم باسلوب التهديد لانه ماينفع ممكن يسون ولا يقولولج بسبة تهديدج لهم و بجذي انتي ما سويتي شي بتهديدج ....... فكري بالعقل وشوفي الحل الي يستر الحال

((( ديري بالج )))

البنت مثل الخامه البيضه طاهره ومحد يجيسها تلاحقي الوقت ولا تخلين سمعة خواتج بالطين
    وتصير بالخامه الطاهره البيضه نقطه سوده وماتنشال من كلام الناس
    :rose::rose:

مشاركة هذه الصفحة