1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دودة حبي

دودة حبي سيدة جديدة

الله يهديه بس سبحان الله من علامات يوم القيامة شجار وهواش الاخوة وانقطاع العلاقة بس انتي لاتقطعين فيها ودقي عليها مهما تكون اختج عسالله يهديكم
  2. بنت باريس

بنت باريس سيدة جديدة

الله يهديها ويصلحها
    ان شاء الله
  3. حجيه هنونه

حجيه هنونه سيدة جديدة

خلاص تركيها شتبين منها :)

اخرتها الله بيهديها وترد تدور الاهل والخوات
  4. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

انت طنشيها وبعدين بتعرف ان مخطئة بترد لج لانها ومستحيل بتنساااك
  5. سماررررره

سماررررره سيدة جديدة

انا لله معقول في اخت تسوي في اختها كذا ماعليك منها طنشيها بتعيشي من دونها
  6. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

الله يهدي اختك>>>>وانتي العقل كله وماقصرتي معاها قمتي بالواجب وتوصلين لها"الله لايفرقكم"
    بين فترة وفترة ارسلي لها مسجات حلوة وكل جمعة باركيلها بمسج و"حاليآ عندك مناسبة رمضان"
    وعسى الله يلين قلبها >>>>اعذريها اختك مريضة نفسية فيها الغيرة القاتلة والعياذ بالله
  7. eeelll

eeelll سيدة جديدة

حبيباتي احنا متقاطعين لهذا اليوم وسمعتها بأذني بالتلفون واهيا اتكلم اختي الثانية و تدعي علي وما اتحبني
    الله يسامحها
    انا عايشه بحرات يوميا من اتذكرها انقهر واحتر واااااااااااايد واتكدر مادري اشفيها ومادري اشتبي مني والله والله والله ماسويتلها شي وعمري ما ضايقتها او غلطت عليها ولا مره ابحياتي دعيت عليها .
  8. eeelll

eeelll سيدة جديدة

خواتي العزيزات آخر الاخبار بموضوعي اني رحلتها لما اولدت واستقبلتني ببرود
    وعقب الروحه هذي ما دقت علي ، ولا انا بعد مادقيت ولا راح اروح لها بعد مره ثانية
    كرامتي فوق كل شي ةاهيا انسانه مايبين بعينها الطيب
  9. zohor

zohor سيدة جديدة

يما تصير لنا وصارت لي مشاكل مع اختي هذا زمن تغير لكن الحمدالله ..

اطلبي ان الله يهدية لج ويهدي الجميع يارب...

10. خلااااااص لا تتدقين ولا شي يمكن انتي زعلتيها بشي مااتتدرين عنه؟
  11. نبض الألهام

نبض الألهام سيدة جديدة

الله يهدي أختك
    ويهديك راجعي نفسك بعد مو كل شي تحملينه أختك
  12. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عسى الله يهديها يارب ...
  13. غلاحبيبي

غلاحبيبي سيدة جديدة

الله يهديها ان شا الله
  14. eeelll

eeelll سيدة جديدة

والله اني ماسويتلها اي شي ولاعمري ضايقتها ودايما اهيا اللي اتغلط وانا اشتري خاطرها وخواتي وامي كلهم يشهدون لي ان ما تطلع مني العيبه بس اهيا ما ادري اشفيها وايد غيوره واتغارن نفسها فيني مع ان ما فيني شي زود عنها - دايما ما اتحب اني اطلع احسن منها واهيا متسلطة تبي اتمشيني على كيفها ورايها حتى تزعل وايد اذا مشيت ورا كلام زوجي واكبر كلمه قالتلي اياها عن ريلي واهله هااااااااااا(خذاج مني اهوه واهلة) جدام زوجي حتى انصدم من هالكلمة اهوه ما سوى شي ولا نطق بحرف من الصدمة واهله مالهم حكم علي بس بالزواره اللي امرهم وخالتي اذهبه قايمه فيني قومه والله واخته ما اتقصر معاي ابد والله الحق ينقال ......... آسفه طولت عليكم وازعجتكم جدا بموضوعي السموحه يالغاليات
  15. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

مهما كان هذي اختج ولازم ماتتفارقون صح هي غلطانه وعقلها صغير من كلامج عليها بس شكلها تغار وبيجي يوم تندم انها خلتج ماعليه حاولي انج تتواصلين معاها واذا ماقدرتي عادي بيوم راح تتواجهون وتتاسفلج لانه انتي ماسويتيلها شي واذا ولدت ان شاء الله روحيلها وباركيلها واطلعي يمكن هالمواقف تقرب القلوب الله العالم
    الله يجمع بينكم ولايفرقكم خلي امج تكلمها وتقنعها يمكن يفيد

مشاركة هذه الصفحة