1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نوته

نوته سيدة جديدة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ذكرتيني باول ايام زواجنا صارت لي هالحركة و كنت عروس ما افتهم ؟؟
    كنت اسوي نفسي زعلانه عليه و اطرشله مسجات و اقوله انا ببات في بيت هلي و بنفس الوقت اطرش حق اختي الردود اللي هو يطرشهن لي .. و بعدين بالغلط دزيت المسج له ع بالي لاختي قلتلها ~~يقوللي انه بيي االليلة شنو ارد عليه ؟؟

و يوم وصله هالمسج اتصل فيني و قالي هالامور لازم ما تشاورين حد فيها و جااااااااان يززعل

خخخخخخخ و الله ايام
  2. eezee

eezee سيدة جديدة

يؤ يا قلبي زوجج مايصير تتحجين فيه جدام اختج بالشينه

ترى الاهل ما ينسوون هالسوالف ويبقى بعينهم مو زين وماتسوى عليج

بعدين اسمحي لي ترى كلمتج حيل قويه ترى الدلع مو جذي ومافي احد يتحمل هالحجي اذا تحمله مره مايتحمل دوم

الله يستر عليج انا والله من خوفي لايمل وتطق جبده من هالحجي القوي اقولج ديري بالج
  3. سمر83

سمر83 سيدة جديدة

قوليله هلكلام مو من قلبي والواحدلمى يكون معصب وخاصه على اغلى الناس يقول كلام مايقصده وساعت غضب وماكنت ادري شقول ولاتنكرين لانه واضحه السالفهوكلام حب وخلاص
  4. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يهديج انشالله ويهدي زوجج ويسخرة لج يارب
  5. دانة الإمارات

دانة الإمارات سيدة جديدة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
  6. lover

lover سيدة جديدة

قوووووووويه الله يعينج مالج الا تتحملين غلطتج
  7. Om Fadak

Om Fadak سيدة جديدة

رقعي السالفه قوليله اسفه حبيبي ما كنت أقصدك
    الريال مثل الياهل بكلام الحلو يطخ ويتغير 180 درجه
    انتي بس لزقي فيه وقوليله حبيبي عمري وحياتي
    ساعتها صدقيني راح ينسى الي صار ويحبج اكثر
  8. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الابالله الخوات ماقصروو
  9. بشوووره

بشوووره مشرفة قسم السوالف والفرفشة

اعتذري لها وقوولي موقصدي واخر مره ومن هالحجي
  10. ملانه

ملانه سيدة جديدة

الله يعينج كارثه
    اعتذري بشكل سريع وطريقه حلوه بسرعه

11. فراولة عسل

فراولة عسل سيدة جديدة

ايه صح قولي له انج دزيته بتشوفين ردت فعله والله يسخرلج ريلج يارب
  12. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

والله ماااادري شقول
    بـس موقف محرج بصرااااحه
    الله يعينچ عليه زعووووول
  13. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

يااقلبي عليك بس اللي اقوله لك اعتذري له وارسلي له مسجات حلوه مهما كان هذا زوجك وانتي غلطي ولا ترسلي له مسجات تدعين عليه انتي كذا تخربيها مو تصلحين الله يهدينا احنا ننفعل بسرعه حتى لو الغلط منا هههههههه حبيبتي الله يعديها على خير ويصلح الشأن وان شاء الله ترجع المياه الى مجاريها وتكونو احلى اثنين ياااااااااااارب
  14. toofa_style

toofa_style سيدة جديدة

انا معاها
    والله يهديه لج ويسخره لج بس لاتعيدينها

15. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

قوليله انا اذا عصبت مادري شقول وكنت مضغوطه ومتنرفزه واعتذريله بعد سالفتج ما تترقع الله يعينج
  16. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

حبيبتي ميخالف شنو تسوين انتي غلطتي وهذي الضريبه حاولي تعتذرين مالاداعي نعلمج انتي اخبر بطرقه تعتذرين فيها مع كلام حلو حتى لو ما رضى ظلي وراه بكلام حلو ومعامله تبين انج ندمانه وانتي تعرفين طبيعه زوجج وشنو الاسلوب اللي يناسبه بس خلاص لا تلفين وادورين لان صدقيني كل مره بتطلع منج كلمه والرياييل يدققون على كل كلمه وبتكبر السالفه بالتوفيييييييييق
  17. emirates

emirates سيدة جديدة

هذا يعني أن الله مب راضي عليش ..... كثري من الاستغفار بتتيسر الأمور
  18. مشاعل1

مشاعل1 سيدة جديدة

حياااااتي قوليله بصراااااحه انا ارسلته لك بالعااااااااااااني وقاااااصده وابي اشوف رده فعلك الاني معصبه منك قهرتني في شغله
    لاكن انا احبك وهذااااامقلب وانت موحق مقااااااالب واصري ع كلامك ولا تغيري في المووووضوووع:shades_smile:وتسير في احسن العاااااايلات
  19. ارسليلة رسائل عن انك تحبينة وتغزلي فية بالراسالة وبسرعة يذوب ولاتكلمينة بس رسايل لمدة يومين بس رسايل احلي من الحلوة ؟؟؟
  20. شموع الرياض

شموع الرياض سيدة جديدة

اشتري له هدية وحطي له كيكه وكتبي له رساله الله يغفر لعبادة وانت ماتغفر كتبتها لحظه شيطان غرور و اذا انا جاهله خلك انت العاقل

مشاركة هذه الصفحة