1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

انشالله تطمنون على اللي في بطنكم يارب وتشوفون بعيونكم وبالنسبه حق السونار الداخلي مو زين ترى بس اول الشهور عادي يسوونه بس لمن يكبر البيبي مايسوونه يصير صعب عليهم لانه وانا بالثالث سوولي سونار داخلي علشان يعرفون اذا عنق الرحم مفتوح او مسكر بس مايصير شي .
  2. om dana

om dana سيدة جديدة

انا اليوم حللت وطلعت حامل بس قالولي حمل ضعيف مادري ليش وفيني عوار اسفل البطن مثل عوار الدوره والحمدلله عندي بنتين وهذا الثالث وان شاء الله ولد والله يسهل على الجميع ويرزقنا الذريه الصالحه وبعد مافكرت وين اراجع في بناتي كنت عند دكتور اسامه صالحه في دار الشفا وهل مره ودي اغير اروح عند دكتوره لي الحين ما حددت منو ؟
  3. zohor

zohor سيدة جديدة

انا فيني الالتهابات وافرازات ابيض لزحة ومرات اصفر جنة اخضر فمادري يأثر ولالا وشنو اسوي خايفة جنيني؟؟
  4. zohor

zohor سيدة جديدة

لي يبي عيادة دكتورة اميرة بهبهاني سونارة كل صح ولا مرة غلطت حتى لو بشهر 3 وتعطيج نصايح
  5. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

مبروك عليكم والله يتمم عليكم الحمل ...

انا موعد ولادتي 8-10-2010 وانا قبل هالحمل مطيحة بيبي بو سبع اسابيع والله يتمم علي وكليكم...
    وهاذي ثاني حمل لي وعندي بنوته والله يرزقني ويرزقكم الي فيه الخير يا رب....
    واراجه عند دكتوره هبة رمزي بعيادة عالية الفضلي ممتازه وكافي نفسها الحلوه ونصايحها لاروع وطولة بالها..

نساتي كلها بأجار وليمون وكل شي حامض سبحان الله ..
    الله يتمم عليكم وان شاء الله اتقومون بالسلامة :)
  6. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اللهم امين
  7. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

والله انا سمعت ان مو زين بس ماجربت ... وهذا انتي مجربه ونصحتينا .. جزاج الله خير علي الدعوه الحلوه وبميزان اعمالج ان شاء الله
  8. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الله يسهل عليج ويثبت حملج
    طمنينا عليج حبيبتي
  9. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

لازم تراجعين الدكتوور حبيبتي باسرع وقت .... لاتسكتين على حالج ... الافرازات يمكن التهابات او شي يضر لاسمح الله ... لان الافرازات طبيعيه بالحمل بس تكون شفافه بدون ريحه .... وطمنينا الله يسهل عليج
  10. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الله يسهل عليج حملج ياااارب ويرزقج اللي تمنين .... اهم شي والله النفسيه الحلوه عند الدكتوره مو نفس اللي تييج مالها خلق ونفسيتها تكرهج نفسج ....
    ترا سمعت ان اللي نساتها حوامض وموالح فيها ولد والله اعلم ... عاد انتي شوفي وقوليلنا
  11. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

عااااد تصدقون كل ماسوي سونار البيبي صاك رجوله من الحين يعاند
    ولا ماسكهم بيدينه بعد مو هين والله
  12. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

مادري وين اجهز مابي من سنتر بونت ولاتكست ولا مذركير لاني مجهزه بنتي منهم فاحس انه لازم اغير من وين تنصحوووني
  13. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي على ردج والله يوفقج اي اهم شي شي النفسيه الحلوه اقولج لما طيحت ما شالله يايه لها ابجي والله خلتني اضحك وابتسم واهيا اتنظفلي تقعد اتنكت علي
    واتقولي انت احلا بنت بالعالم وهاذي خيره لج
    حبيبتي اول ما اسوي سونار راح ابشرج مشكورة ع اهتمامج :)
  14. كنتبري

كنتبري سيدة جديدة

هاي يا حلوين انا عضوة جديده وصراحه شدني الموضوع لانه يخصني انا موعد ولادتي 23-11 والله يسر ويسهل الامور علي الكل : ) المهم انا اراجع عند دكتور حسام بدار الشفا صراحه وايد مرتاحه معاه خصوصا ان وحامي اقشر :emoticon_U:امس عطاني حبوب تخفف اللوعه والترجيع والحمدلله وايد خفت مني :/ ادري دوخت راسكم بالقرقه !:angel_smile:
  15. كنتبري

كنتبري سيدة جديدة

:smile:بنات عفيه اللي تعرف عن فناتك الولاده والحركات الذربه تبلغنا صراحه ملينا من الاشياء التقليديه مابي اجهز التوزيعات علي اللون الوردي او الازرق الحين الالوان صارت بالفضي والاسود والابيض يعني مو شرط يرتبط اللون بجنس الجنين شرايكم يا حلوين ؟ يالله وينكم:75_75:
  16. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هههههههههههه والله موهين
    يتغلى من الحين
    انا حديييي متشوقه اعرف بس توني بالثالث الله يعيني على النطره
  17. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

تنسيييييم حبيبتي انتي تستاهلين الطيب والله
    ناطرين اخر اخبارج

كنتبري حيااااااج الله ويانا نورتي المكاااان ... والدكتور حسام شاطر يمدحونه .... والله يعينج على النساه ... حتى انا حدها متعبتني ،، احس الادويه ما اثرت فيني

وعلى الفناتق والله اختي تشتري ساده وتركب شغلات عليهم بس صراحه انا مو فاضيه اسوي جذي من دوامي للبيت والاهل وما افضى ... في بالنت وايد شغلات رهيبه بس اسعارهم شويه غاليه
    ان شاء الله اذا بديت اجهز بوريكم شغلي
  18. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

بنات انا هالايام احس عواااار بظهري عشان اجهدت نفسي بالشغل بس المشكله ان ظهري خف العوار فيه لكن اخر ريلي صوب الحوض من داخل لما امشي يذبحني .. قبل لما يعورنا نقول راح نطول هههههههه بس الحين وين اطول خلاص راحت علي
  19. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

حبيبتي Deser Rose اشكرج على ردودج نفس الشي انا اعاني من عوار الظهر والسبة بنتي الله يحفظها تبي كلا الشيل عمرها سنه وثلاث شهور وما مشت ادعول لها امانه :)
  20. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

صباح الخير
    توني مشتركه جديده وشدني تجمعكم
    موعد ولادتي 20/10 انشالله
    اتمنى تقبلوني معاكم
    اختي دزر يوزي قبل فتره اجهدت نفسي وصارلي عوار نفسج بريلي فوق اليسار يصير العوار من داخل الحوض ماقدر امشي عدل
    ارتحت وتدهني بكريم روبوكالم من المستوصف يوصفونه للحمل عادي وارتاحي وانشالله تصيرين زينه

مشاركة هذه الصفحة