1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الف مبروووووووك شوشوه والله يجعله من الصالحين
    يلا خلينا نعرف اخبارج اول باول والله يتمم عليج
  2. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الله يسهل عليج حبوووبه
    ويلا كوين صدقت معاها منو جربت ولاحظت بعد؟؟
    انا للحين ما عرفت لان مراجعتي بعد اسبوعين وببشركم
  3. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

تنسيم البيبي مالج خجول وايد هههههه
    وعنيد يا حليله
    اهم شي الطفل السليم المتعافي واللي ايي من الله حياه الله .... وناطرين نعرف شنو هالعنيد اللي فبطنج
    لما يطلع عضيه من خشمه خخخخخخخ
  4. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

فلونه حبيبتي مشكوره وان شاء الله تكونين الشهر الياي من العضوات ... وخليج ويانا عشان لا نفقدج يا الغاليه
  5. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

مرحبا حبيباتي انا حامل بالشهر الخامس يعني بالاسبوع الثامن عشر وسويت سونار من بداية الحمل الى الشهر الخامس تخيلوا يمكن 6 أو 7 مرات شي غريب صح كل هذا عشان ابي أعرف الجنس كله يا مسكر ريوله يا شكله وهو ساجد سبحان الله يا الحبل السري مسكر بين الافخاذ عرفتو ليش سويت سونااااارات مو سونار واحد وبعدين الي تبي جنينها يبين والله نصيحه قبل لا تروح تشرب سكريات يعني اي عصير كي دي دي اي نوع واتشوف المعجزه تلقين البيبي ينطط داخل بطنج والله طول الفتره اسوي سونارات وما يبين بالصدفه دكتور بمستشفى الراشد مصري قالي اشربي عصير وتعالي بعد شوي وفعلا والله كان جنيني ساجد سبحان الله وبعد يمكن نصف ساعه رجعت للدكتور بع العصير لا اله الا الله تحرك من سجوده وقام يلعب ما شاءلله عليه وبين الجنس وطلعت عياره بنووته
  6. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

تتربى بعزج هالكتكوته العياره يافراوله ودايما الدكاتره قبل السونار يقولون شربو سوائل وايد عشان يبين السونار عدل ... اصلا اذا ماكنت شاربه سوائل ما ترضى تسويلي سونار ... انا بمراجعتي اليايه راح اعرف شنو ان شااء الله
  7. أم ريناد

أم ريناد سيدة جديدة

هاااي فديتكمانا بعد حااامل والله يرزقني بالولد صااااااااااااااااالح يرحمني ويرحم ابوه ويكون عبد صااالح لربه
    :) حباايبي انا موعد ولادتي 30/11/2010 والله يتمم علي خير لان خاااايفه حييل هذا ق
    ثاني حمل لي بعد ما علجت التكيس والاتهابات والهرمون الحليب الله يثــبته قوولوا امين محتاجه دعواتكم في ظهر الغيب..............
    يااااارب سهل حمله ومخرجه ..ورزقني طفلا سليما من غير زياده او نقصان... يارب
  8. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

قــــــــــــوه .. انا حامل بالشهر الثالث وموعد ولادتي اول 12 انشالله وفتحت ملف عند مستشفى الهـــادي بس مادري وين راح أولد؟!! ودي صراحه رويال حياة او دار الشفاء شـــرايكم بشنو تنصحــوني يا حلوااااااااات !!؟
  9. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

هاااااااي فراوله 2 الله يتمم حملج وتولدين بالسلامه انشالله .. بس انتي شلون مسويه كل هالسونارات من صجج السونار كله اشعاع وما يسوونه الا للضروره شلون ماخفتي؟!!
  10. ام التوت الذهبيه

ام التوت الذهبيه سيدة جديدة

السلام علبكم انا باخر السادس وولاتي باذن رب العالمين في رمضان والله يسهل على الكل وللحين ماحددت وين اولد
  11. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

مساء الخير انا بالشهر الثالث ولاتي انشالله شهر 12 ماراجعت ولا رحت للطبيب مع اني السكر ذابحني ويرتفع معاي

حيل انا ماني مريضة سكر بس فيني سكر حمل والله مادري انا مهمله بنفسي ولا الضروف حدتني على الاهمال
  12. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

اهااات شلونج طمنينا عليج عقب المغص وشلون الحمال معاج ؟
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 مايو 2010
  13. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

يبارك فيج حبيبي ديزر روز اي هذا اول حمل لي وانا نفسج اراجع بالهادي بس عند دكتور دسوقي مال الطوارئ تصدقين قالولي عن الدكتورة الهنديه الي بالهادي يمدحونها والله بس نسيت اسمها صراحه ,, انا نفسج حدي متشوقه اعرف نوع البيبي الي ببطني بس انا بنص الثالث يصير اسوي سونار رباعي يبين شنو وعفيه الي تعرف تفيدني
  14. كنتبري

كنتبري سيدة جديدة

حبايبي اشلونكم ؟ الدكتور الشاطر يعرف نوع الجنين من الشعر الثاني ونص عموما اخذوها قاعدة اذا قال مو مبين يعني بنت و الولد يبين من اول شي دون منازع ! الله يتمم علي الكل واهم شي الصحه والعافيه للأم والبيبي :)
  15. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

ام ريناد
    ام التوت الذهبية
    ام المها2

حياكم الله ويانا والله يثبت حملكم ويعينكم
    وخلونا نعرف اخباركم ونتطمن عليكم

غلا كويت - انا رحت عند الدكتورة نجيبة القطان وقالت لي ان فيني ولد الحمدلله
    والله مدحتها لي رفيجتي ان عندها خبره وشاطرة ورحت لها .... روحي لها يمكن تفيدج
    انا دكتورتي بالهادي بريتي كومار ماشالله عليها من الاول قالت من حركه الياهل تتوقع انه ولد بس مو مبين للحين ... وقالت لي انها تعرف مرات اذا كان الطفل راسه لليمين والنغزات كلها يمين احتمال كبير يكون ولد
    اما اذا طول ما بين نوع البيبي احتمال بنت لان البنت ما تبين بسرعه .. والله يرزقنا اول وتالي بالطفل الصاحي السليم المعافى اجمعين
  16. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

كنتبري - عدل كلامج الولد يبين من الاول ... بس البنت تطول ما يبين ... وفي دكاتره من خبرتهم يعرفون يميزون بدون لا يبين
  17. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

ام المها2 - غلطانه لا تهملين نفسج ... السكر مو زين يسوي ماي بالطفل ويتفخه واحتمال اذا ارتفع اكثر اسم الله عليج وعلى طفلج يذبح الطفل ... حاولي تعالجين وتنظمين السكر وراقبيه دايم .. والله يحفظلج البيبي وويهون عليج ظروفج... طمنينا عليج
  18. *الدلوعة*

*الدلوعة* سيدة جديدة

صباح الخير اشلووونكم امهات المستقبل انا اول حملي ولله الحمد والله يتمم علينا وعليكم وانا الحين اخر الشهر السادس وقاعده اجهز بس في اشياء حلوة وغاليه المهم ماعلينا مو هذا موضوعنا انا اراجع عند دكتورة بدار الشفا واعرف وايد كانوا يراجعووان وولدووا اهناك والله يسهل علنيا والصراحه لان اول مره فخايفه من الوالاده تدرون شي يدي وغريب بس ادعولي وياكم الله يسهل علينا ان شاءالله طبعا اول واحد بشرته ريلي ماصدق وباسني وراح صلى ركعتين حمد وشكر لله :) وانا سمعت حق تشققات البطن نحط زيت زيتون بليل ولا عندكم شي ثاني فيدوني
  19. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الف مبروك الدلوعه ... والله يجعله من الصالحين . انتي نفسي انا اول حمل لي وشي يديد علي بعد
    الله يسهل علي الجميع ... زيت الزيتون زين حق التشققات .. انا قالولي اي شي مرطب بس عشان ارطب المكان يمنع التشققات ... لان اذا طلعت ما تروح ... وخلينا نعرف اخبارج
  20. كنتبري

كنتبري سيدة جديدة

ديزرت روز حبيتي مبروك عرفتي نوع البيبي الفال لنا انشالله :) مع ان موعد ولادتي معاج بس ناطره موعدي الاشهر الياي اسوي سونار واعرف نوع البيبي بعدين ببدي اجهز بس تهقين الجو بيكون بارد ؟ يعني شتاء ؟:71_71:

مشاركة هذه الصفحة