1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هل مشاكلك بالحمل وكثرة الاجهاض من السمنة !!! نحتاج انشوفك لان اذا تاكدنا ان هذي المشاكل من السمنة فانشالله بعد العملية بتحملين طبيعي بنسبة لا تقل عن 80 %
    مرينا عالعيادة

2. رموووسه

رموووسه سيدة جديدة

جزاك الف خير دكتوربس انا مشكلتى غير بس بالاولاد يصير عندى اجهاض والبنات مافى مشكله ومن ابام وزنى طبيعى يعنى85 والاجهاض معاى واذا امرك العياده وين عيادتك وما اقدر اسوى البالون عشان انا جدا اخاف من شى كبير يعنى عمليه وبعدين اخاف من استئصال ومن القص والله يوفقك على طيبتك وحسن خلقك
  3. تم الرد عالخاص
    وشكرا

4. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

دكتور وين تنصحني اسوي التحليل مابي حكومه
    والحين خفت زياده اعراضي لها علاقه بالغده ؟
  5. mrzogasesam

mrzogasesam سيدة جديدة

بعد عندي سؤال عن عملية التكميم ..المعده تلحمونها بالليزر وبعدها خياط ولا شنو ؟؟؟
  6. بعد التدبيس اسوي خياطة كزيادة حرص

7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

السلااام عليكم يادكتور حبيت اسأل عن حبوب

فات اواي و التراكروميوم

اكل حبتين من فات اواي وحبه وحده من التراكروميوم قبل الوجبه الرئيسه يعني مره باليوم

هل لهم اضرار جانبيه وصحيح استخدامي للحبوب والا فيه غلط للعلم لي الحين مابلشت

فيهم بس ان شاء الله بابتدي فيهم بعد الاستشااره ..

ويعطيك العااافيه وماقصرت على هالموضوع وتقديمك للنصايح لنا ..
  8. تعاندين

تعاندين سيدة جديدة

[السلام عليكم دكتوري العزيز حابه اسال اولا انا رحت عياده الجراحه بمستشفي مبارك لعمل عميله لتخسيس الوزن وزني للأسف 137 والطول 163 وسالني احب اسوي التكميم او التحويل وانا عمري 37 سنه وفيني ضغط دكتور انت شنو تنصحني فيه ؟ علما انا اخاف من العمليات سويت 4 قيصريه ومراره ودوده زايده ولوز شنو الأحسن لي
  9. عسل أسود

عسل أسود سيدة جديدة

السلام عليكم ...
    دكتور انا فيني اورام أكبر ورم اكبر من التيله بشوي أحس فيه ومرات احس بنغزه وحرقه صغيره في صدري ومقرر لي جراحه (استئصال) من سنه وكل ما أنوي اسويها اخاف واجل ...
    مادري شنو نوع العمليه .. وهل تترك اثر لأنها تقريبا 5 اورام(2 باليمين و3 باليسار) ... واخاف تصير لي مضاعفات لأن فيني ربو ...
    الله يبارك فيك ويجعل في ميزان حسناتك ... ارجو أنك اطمني ...
  10. اي مركز للتحاليل او مستشفي خاص قريب - يعتمد علي سكنك - قولي لهم تحليل وظائف الغده الدرقيه - تكلفتها بين 20 الي 30 دك
    وسلامات

11. اختنا العزيزه q8-3soola

نستسمحك عذرا علي التاخير بالرد ...

بالنسبة التراكروميوم فهي مكملات غذائية - المفروض ما يكون لها اي دور بانقاص الوزن !!!
    اما ال فات اواي ارجو ارسال لنا اسمها بالانجليزي ليتسنا لنا البحث عنها بالمصادر العلمية الموثوقه لانني شخصيا ماعندي خبرة بمرضي اخ1و هالنوعين من الحبوب

وشكرا

12. الاخت / تعاندين

اظن اني رديت علي استفسارك عالخاص .. يرجي التاكيد
    وشكرا

13. اختنا العزيزه
    عملية استئصالهم بسيطه اتطلغين البيت ثاني يوم .. سويتي عينه ؟؟ شنو النتيجه ؟؟؟
    سلامات

14. عسل أسود

عسل أسود سيدة جديدة

نتيجة العينه ورم حميد ... بس انا اخاف من المضاعفات لأنه فيني ربو واخاف ان يبين في أثر للعمليه , خصوصا ان الدكتور قالي احتمال يطلع غيرهم ....
    شاكره لك دكتور واسمحلي على الأطاله ... وجعلها الله في ميزان حسناتك ...
  15. 7ob7obte

7ob7obte سيدة جديدة

دكتور ابراهيم انا توني طرشت لك رساله عالخاص اتمنى ترد علي باسرع وقت ممكن واللي يسلم عمرك بلييييييييييييييييز واتمنى الرد يكون عالخاص شاكره لك ^_^
  16. تم الرد عالخاص - يرجي التاكيد !!!
    وشكرا

17. 7ob7obte

7ob7obte سيدة جديدة

اهيءاهيءاهيء دكتوووووووووووور ما وصلني شي عالخاص :frown::frown::frown:
  18. اذا العينات ورم حميد وخايفه ان العملية اتشوه الثدي فاعتقد ان متابعه بالسونار كل سنة انشالله كافي
    من اجل ان اتاكد ام القرار سليم يفضل انك تبعثي لي نتيجة العينه كنسخه ( سكان ) عالايميل
    وماتشوفين شرر

19. دزيت الرد للمرة الثانية عالخاص

20. 7ob7obte

7ob7obte سيدة جديدة

شـــــــــكراً لكـــ دكتور مــا تقصـــر يــاربــــــ ^_^

مشاركة هذه الصفحة