1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

يارب توصلين للي تبينه
  2. شوواقه

شوواقه سيدة جديدة

قلبي طول ايام الاسبوع فاتحين او الجمعه والسبت مسكره
  3. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

هلا والله مادري انا مراجعتي باول الاسبووع
  4. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

هاااااااااااااي
    شلوونج حياتي جيز كيك
    ونااااااااااااسه اليوم قست وزني نازله 4 كيلوات وشي

حدددددددددددددددددج مشكورة
    والحين بمشي بالاسبوع الثاني

بس استفسار
    الاسبوع الثاني انتي كاتبه
    الضحى فاكهه .. انا اختار الفاكه اللي ابيها حتى لو كانت موز لانها فاكهتي المضله :)

والغدا الديايه انتي مو كاتبه لازم مشويه ولا عادي مقليه؟

وبالنسبه للسلطه تدرين يختج في سلطات فيها زيت زيتون وجذبه عادي؟

والعصر العصير عادي اي نوع عصير حتى لو منجا؟ ونفس السؤال بعصير العشا عادي اي نوع عصير

وادري لوعت جبدج بالاسئله اتحمليبني غلااتي :) وبانتضار ردج

وبشري جم وصلتي

5. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

أنا متبعه الرجيم صارلي 4 أيام

بس أخلص الاسبوع بقيس وزني

متشوقه حدي أعرف جم نازله؟
  6. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

وينج جيز كيك

جم نازلة؟

شجعتيني واااايد :)
  7. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

هلا والله حبيبتي ووايد استانست لما قريت ردج:) ،،اهوو للامانه ما حدد نوع الفاكهه بس اعتقد عادي ،، والغدا لازم كل شي يكون مشوي المقالي ممنوعه ،، والسلطه الدرسينغ يكون شويه ملح وليمون وقفشه وسط زيت زيتون غير جذي ما يصير :) العصير عادي بس خليه يكون كيوي او اناناس تضعفين اسرع :)
    وعادي حبيبتي سئلي كثر ما تبين اخذي راحتج ،، والله الاسبوع اللي طاف وزنت نازله كليوين وصلت 66 من بعد ماكنت 82 الحمدالله وهالاسبوع عندي مراجعه انشالله اكون نازله لو نص كيلو راضيه :)

آخر تعديل: ‏16 يناير 2011
  8. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

انشالله بنات بنزلكم الاسبوع السادس وبعدها اذا وصلت للوزن المطلوب بإذن الله بنزل لكم طريقه التثبيت شلون تثبتين وزنج طوووول عمررررج :)
  9. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
  10. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

هلا وغلا

اليوم وزنت والحمد لله نازله( (4))كيلو

:) وناسة الحمد لله

إنشالله بكمل

بس سؤال متى دخل لج يوم مفتوح؟

بعد الأسبوع الثالث يعني من الرابع

ولا بالأسبوع الثالث؟
  11. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

صباح الخير مبررررررررررروك على النزول :) بعد الاسبوع الثالث يعني على نهايه الاسبوع الرابع وجبه وحده فري بس انا قمت ابدع ساعات اخلييييييييييه يوم كامل يوم مفتوووح:)
  12. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

ثانكس عالرد

قلب حدي متحمسه

ماانكر ساعات اخق وودي اكل لكن

ارد اقنع نفسي بالرجيم

وإنشالله اكمل

:)
  13. eman_

eman_ سيدة جديدة

الله يوفقج ياجيز كيك والله فرحانه لج من قلبي بس اذا طبقت الرجيم انشالله اخاف تطلعلي ترهلات لان ماشالله الجسم خسر كمية كبيرة من الوزن
  14. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

صباح الخيييييييير بنوتات ،، قطعه لا كملي انا مثلج كنت اخاف اخورها بس ارد واقول ابي اشوووف روحي سمبتيكه :p ايمان لعبي على جهاز الاوربت تراك اهووو يشيل الترهلات وينسق الجسم
  15. رااامة

رااامة سيدة جديدة

جزاك الله كل خير
    انا بديت بالريجيم اللي حطيتيه بس على طريثقتي وحابة اخذ رايج
    يعني انا لاحظت انه عنده طريةق معينة فجمعت ريجيماته اللي بالنت وحطيت كل خيارات الفطور وخيارات الغدا والعشا
    يعني بدون م اتقيد بالاسابيع لاني حسيتها نفس الاسلوب ... يعني للغدا مثلا اختار اي بديل من البدائل اللي في الاسابيع سمك او دجاج او بيض او شيش طاووق مع السلطة وهكذا...شنو رايج؟
    انا خايفة بعد من الترهلات انتي ما شاالله خسرتي وايد وزن في فترة قصيرة يعني 18 كيلو خلال اقل من 3شهور ما شااله..ما صارعنج ترهلات كلش؟ والاوربت تراك هذا استخدمتيه؟ جبتي العادي ولاا الاصلي؟ وسؤال بعد تحمليني ما خربطتي كلش بالريجيم يعني اتبعتيه حرفي؟ انا ناوية اكمل الريجيم لاني ارتحتله ولان تجربتك شجعتني الصراحة... واذا ضعفت رح اتذكر دايما فضلك وحبك لمساعدة غيرك

16. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

هلا حبيبتي عادي مو شرط تتقدين لانه الفكره وحده واهيه انه الجسم ما يتعود على اكل معين فا عادي انج تبدين بالاسبوع الثالث وتخلينه الاول مو مشكله ، وبالنسبه للترهلات صار عندي في منطقه الفخذ شويه بس لازم العب جهاز الاوربت تراك اهوو اللي ينسق الجسم ومادري والله اذا كان اصلي او لأ ، وللامانه من بديت الرجيم ما خربطت بس لما وصل وزني بالستينات خربطت شويه يعني مره اكلت قطعه ككاو وبعدها رحت لعبت على جهاز المشي يحوشني تأنيب ضمير واخاف انه وزني يزيد بس بالبدايه لا التزمت عدل وبالتوفيق حبيبتي :)
  17. جيز كيك

جيز كيك سيدة جديدة

up up up up up up up up
  18. رااامة

رااامة سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي على التوضيح بس شكلج ما فهمتي قصدي... انا جمعت كل ريجيماته اللي نزلتيها واللي بمواقع ثانية وشفت كل خيارات الفطور وخيارات الغدا والعشا وابدل بينها بدون ما اتقيد بأي اسبوع...ينفع؟انا بادية من يومين وضعفت حوالي كيلو وايد شجعتني تجربتك
    بسألك عصري الخلطة شلون؟ينفع عصير اناناس مع حبة كيوي؟اسأل لان عصير الكي دي دي واللي نفسه في سكر وايد,,عادي؟ وبالنسبة للفيتامينات التزمتي فيها ؟احس جنه وايد اربع انواع
    ووين ريجيم التثبيت اللي وعدتينا فيه؟ا حس اسئلتي كثيرة ماعليه تحملينا

19. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

باجر الميزان ............

بس عندي استفسار

شنو الملين اللي وصفه لج؟؟؟

لأن صار معاي امساك

وخايفه مااستفيد من الرجيم بشي
  20. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

الحمد لله وزنت

ونزلت 3كيلو وشوي