1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وجودي عسل

وجودي عسل سيدة جديدة

ليزر

وليزر

بس بالاماااانه

اللي قالووو ليزر

يعني عادي عندكم تكشفووون هالمنطقه لشخص غريب

ماتخااافييين من اللي خالقج بس خايفه من كلمة قالها واحد من خلقه

هالمنطقه حرااام احد يشوفها غيرج انتي وزوجج

مااقوووووول الا ياااااااااازين الحياء
  2. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

العضوة ام لبنى الشيرة =الحلاوة
    بالنسبة لصاحبة المشكلة الأكيد انظف لج الشيرة بتحسين بنظافة ونعومة والشعر بعد 3اسابيع يبدأ يطلع ناعم
    جربي ماكينة بانوسينك اللي لونها خضراء صغيرة روعة استخدامها اذا بدى يطلع الشعر الصغير عقب الشيرة
  3. شموخ أنثى

شموخ أنثى سيدة جديدة

بالعكس روحي سويه بالليزر يصير كأنج ياهل أسمعي نصيحتي وصج في عيادات تسوي تقسيط حلو ومريح وخلي ريلج يستانس بالنعومه .........؟
  4. صدى الاوتار

صدى الاوتار سيدة جديدة

انا انصحك بالشيرة لانه مع كثرة الاستخدام يخف الشعر ويسهل الحف
    تمنياتي لك بحياة سعيدة
  5. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

اهم شي عندالمره انها تسمع كلمه حلوه من زوجها وهذا الكلام بصراحه موهين بس اختي في شغله تسوينها الا تخلين الشعر يطلع بسرعه وخذي شويه من الشيره وشيلي الشعر الشعر اول ما يطلع ولا تخلينه يكثر وكل مره جذي تصير العمليه سهله ولا الكلام الجارح مو حلو وخاصه من الغالين
  6. زوجه عوض

زوجه عوض سيدة جديدة

هلا شخبارج انا بصراحه مسويه ليزر و وايد مرتاحه بلأشهر ما يطلع ويخف الشعر بطريقه ما تتصورين نصيحتى سوي ليزر وفكي عمرج بس روحي عياده زينه يعنى معروفه
  7. خضيره

خضيره سيدة جديدة

يالله فعلا قويه فشيله بس نصيحه الليزر حماتي امسويته اى واااايد حلووووووووووووووووووو وتعيشين وتاكلين غيرها وفي النهايه موفقه
  8. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

استخدمي الشيره انا من كنت بنت وانا استخدمها تهبل وبعد شهر يالله يطلع الشعر لا سواد بالبشره ولا شعر تحت الجلد ولاتقزز تحملي شوي الالم بس اهم شي تنظفين المنطقه نصيحه نصيحه خل يولي الموس والبراون مدري شسمها كلهم يشيلون الشعر من فوق بس الله يهداج ان شالله نطرتي الرجال ليمن قالج المفروظ انت تحسين
  9. ام يوسفاني

ام يوسفاني سيدة جديدة

اي والله مثل ما قالو الحوات الشيره احسن شي واحسن شيره انا مجربتها شيرة الابتسامه موجوده بالجمعيات
  10. ام يوسفاني

ام يوسفاني سيدة جديدة

حبايبي شنو احسن وارخص عيادات الليزر ممكن ردكم بلييييييز؟؟:75_75:
  11. دلوعتك

دلوعتك سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا نفس مشكلتج يذببببببببحني من العوار بس الي يبي الحلوووووو:shades_smile:يصبر على مره:teeth_smile:حطي هالعباره ببالج وحيييييلج فيييه:wink_smile:
  12. nor_3nya

nor_3nya سيدة جديدة

حبيبتى الرسول نتف الابط و حلق العانة
    ولا احنا بناخد كلام الرسول فى حاجات و حاجات لا
    خليكى ماشية على الموس زى ما انتى
    بس ممكن تشيلية كل يوم لو حتى استدعى الامر لكدة
    دة غير ان الشيرة بتعمل ترهل فى الجلد و بتهبط الرحم الكلام دة قريتة فى بحث علمى
    وفى واحدة ربنا يكفينا الشر يااارب جالها شلل و هى بتعمل المنطقة الحساسة بالشيرة
    اتكلمى مع جوزك و فهمية و هو هيقدر ان شاء الله
  13. basboosa

basboosa سيدة جديدة

انا انصحج بالشمع مال فيت وايد زين
    وانا بالنسبه لي ماحس بالعوار لووول عديمه احساس
  14. sosipink

sosipink سيدة جديدة

امبيييييييييييييه الله يفشلج الريال نطق وانتي كاشخه عبالج شايلته مالج الا مخدر املا دهني ساعه وبعدين شيليه ماتحسين بشي كلش وتصيرين ناعمه وحرير وعقب دهنيه بفازلين حق النعومه وهرده حق النعومه:teeth_smile:
  15. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

خخخخخخخخخخخ حده فشله بس انا اقول لو تشيلين هل منطقه بنير او كريم فيت احن لج اختى :wink_smile:
  16. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبي انا انصحج بالليزر انا مسوية جسمي كله و جسمي صاير مثل البيبي حتى ريلي مستانس كله يلمس :)
    يقولي واي فديت مرتي ناعمه سويت قبل لا اتزوج و مالج شغل باللي يقول يعور والله مايعور و انا رديّه أخس منج بس حدي حدي حدي مرتاحه ما استحي من شي و 24 ساعه مفصخه لا البس طويل و لا شي الشيرة زينة بس ترهل المنطقة مو زين على طول شيرة و الموس يسود المنطقه فمالج الا للليزر و الحين رخيص الليزر و في جهازين جهاز يعور و جهاز عادي والله طريقته مثل ليت تحطة على جسمج منطقة منطقة و تحسين ببردوة وفوقة رشه ماي انا ماحسيت بشي حتى بدون مخدر سويت ...
    وانشالله أكون فدتج حبوبتي:)

17. بيانسي

بيانسي سيدة جديدة

وييي صج فشله
  18. zohor

zohor سيدة جديدة

والله انا لاشيرة ولاشي كل موس بحياتي مرة وحدة شلت بعرس بس بس ما اتحمل معني اسمع حجي من ريلي شسوي مالي الا الموس اخاف من شيرة انا ..

مثلج ريلي هم يقول جذي شسوي وانا الحين حامل وبشهر تاسع ومادري شسوي؟؟:emoticon_U:
  19. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

حددددددده احراااااااااااااااااااااااااج

يامعوده سوي بشيره وخلصي نفسج اسوي على شوي اشوي
  20. مناي رضا زوجي

مناي رضا زوجي سيدة جديدة

هههههههههه محتاره
    الشيره مضره اتبعوا السنه

مشاركة هذه الصفحة