1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عز ابوها

عز ابوها سيدة جديدة

اختي مالا دخل تلاشين ماي بقوه ولا حتى لو كنتي مسويه اي شي البنت بنت وغشاء البكاره مابنفتح الا اذا جاج الرجال
  2. عاشقه البحر

عاشقه البحر سيدة جديدة

حتي انا مثل لاخت انا مومتزوجه بس كانت ماااااااااااعرف وامي ماخبرتي جتي الدوره
    ووووووووووو اكنت صغير في لابتدائي وكانت اكم المياه كثير الله يخلني ماما وبابا ويطول باعمرهم يوم جتي الدوره رحت ل ماما وقالت له قالت بكره تودني المستشفي بعدين عرفت انه هذاء شي يجي المراه
  3. الله يستر عليج لا تخافين اللي اعرفه ان الغشاء يبعد 4 سم عن فتحت المهبل واذا خايفه روحي للطبيبه مثل ما قلت اختي معي احلا واساليهاااا وانشاءالله خيييير والله يوفقك
  4. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

شلونج يالغلا شنو صار معاج طمنيني عنج
  5. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

أخواتي والله اشكركم من صميم قلبي ع تفاعلكم وياي،، أختي شمريه الله يسعدج و يوفجج، حبيبتي كل اللي اقدر اسويه اني اسأل أهل الخبره لان روحه طبيه صعبه علي و حتى لو رحت أخاف تصدمني ساعتها شبسوي؟ انا فوضت أمري لله،، و عسى الله يستر علينا و عليكم،، أشكركم مره ثانيه ع وقفتكم ، الله يجزاكم خير*
  6. أحبك ربي

أحبك ربي سيدة جديدة

الله يستر عليج
  7. الله يستر عليج وعلينا وعلى بنااات المسلمين جميعن ويطمن قلبج ويوفقج يالغلا
  8. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

اختي عنزيه مشكوره الله يستر علينا و عليك امين
  9. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

يارب سترك حتى أنا عروس و قلبي يرقع من هالسالفه
    الله يسرلنا إن شاء الله
  10. مس شوكليت

مس شوكليت سيدة جديدة

أختي اكليل الورد فرج الله هك وماقصروا البنات
    لكن حبيت أنبه بأن لايجوز تسألين بحب الرسول فقط نسأل بالله
  11. ايوش

ايوش سيدة جديدة

عادي حبيبتي مو اي شي يفتح الغشاء انا مثلا قبل الزواج كان اتييني التهابات مايعلم فيها الا رب العالمين وكنت احج ابهبل لدرجة ان الدم قام ينزل من غير دورة والحمدالله عرست ومافيني اي شي ولا تخلين ابليس يقص عليج
  12. Lubna B.H

Lubna B.H سيدة جديدة

الله يكون معك ;; ويريح بالك إلهي ... وإنشالله بإزن الله ما في شي من كل هواجسك .... بس أكيد لإلك شي وحده قريبه كتير لقلبك من عيلتك بتقدري تحكيلها وتكون مكان ثقة لتطلعي معها وتفحصي وتتأكدي وإنشالله ما بكون إلا كل خير ....
  13. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

بالله ؟؟ تصدقين ماكنت اعرف والله ،، شكرا عالايضاح بميزان حسناتك
  14. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

ايوش و لبنى : مشكوريييين عالمرور ،، جعل ربي يطمنكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبون ،، الله يستر علينا و على جميع المسلمين
  15. الرييف

الرييف سيدة جديدة

الله يستر عليك اختي ... هذا تمر طبيعي كل بنت تخاف من هشي
  16. رقيقة المشاعر

رقيقة المشاعر سيدة جديدة

للتنبيه فقط اختي فهذا العنوان كأنه قسم ولا يجوز القسم بغير الله تعالى او اسمائه او صفاته

مشاركة هذه الصفحة