1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

اعذريني ياقلبي والله انشغلت هاليومين عندج وايد شغلات مثل الجنسج الزنجبيل الجرجير ويعتمد على العامل التفسي بالبدايه وعلى الضغوط النفسية لازم تغيرين من نفسج يعني نفسيا وعقب استخدمي الشغلا وحياج حبيبتي
  2. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي هذا احتمال التهاب خفيف داخ الرحم اطحني مرة مع قرنفل واخذيهم لهوم 3 مرات باليوم مع فنجان قهوة وانشالله بتشوفين شي يسرج لمدة اسبوع
  3. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي الكريمات فعاله مشالله بشهادت الجميع ومالها اضرار جانبية ومافيها كرتزون ولم تفتح المكان ما ترده مثل اول وحياج ياقلبي وانا قبل لا استخدم شي استخدمة على نفسي وعلى بناتي واشوف النتيجة وبعدين ايعه لزبايني والله يشهد عي
  4. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

في منها شراب ب13 وفي منها غسول ب10 وتشرب ويتغسل فيها وما تأكل ومدتها 20 يوم عقب الدورة مباشرة مرتين باليوم انا احط مع العلبه قفشة تحطين ملئ ملعقة من العشبة في كوب وتصبين فوقه ماي مغلي ويترك ربع ساعةثم يشرب الليل والصبح واول 3 ايام مافي جماع لسبب نزول الهواء من الرحم على شكل ماء وتكثر الرطوبه والافرازات بالاسبوع الاول نظرا لمعالجة العشبة لرحم وتنظيفة
  5. قرااقيش

قرااقيش سيدة جديدة

خبيرة الاعشااب ام محمد انااا من كم اسبووع قلتلك تعطينبي وصفه للتخسيس وقلتيلي رديت عليكي بالخاص بس مااشفت حااجه >>> علماا اني اعااني من خمود بالغده الدرقيه ومشكووره اختي
  6. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي 50 جرام مردقوش 50 جرام نعناع 30 جرام حرجل 50 جرام بذور الرجلة 100 جرام رجل الاسد 30 زنجبيل مطحون حطيهم بكوب وصبي عليهم ماي مغلي وانشالله بتلاقين الفايده فيهم وممتازين ثلالث مرات بعد كل وجبة بإذن الله تنقس بالاسبوع 2 او 3 كيلو مع الالتزام وبنسب متسوايه يعني قفشه من كل نوع واعذريني على تأخري حبيبتي
  7. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

حلا الكويت تكفين انا عندي سؤال وابي ارد منج ضروري؟:sad_smile:وردي عليانا انطرج
  8. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

انا انطرج؟
  9. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

اقول سؤالي
    شنو اللي يوخر الكرش؟ابي الرد بأسرع وقت ممكن
  10. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

زنجبيل مع المرقدوش بإذن الله وعصير ليمون عالريج بشهر راح تحسين بالفرق انشالله
  11. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

شلونج اختي حلا الكويت انتي مو حلا الكويت انت حلا العالم كله جزاج الله خير افدتينا بالمنتدى وانشاء الله لج الاجر وانا بجرب الوصفه
  12. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حيااااج ياقلبي انتي تسلمين على هالكلام الحلو وانشالله اكوون عند حسن ضنكم
  13. تفاحة كويتية

تفاحة كويتية سيدة جديدة

اللة يجزاج خير .بصراحة انا شريت منج العشبة . ولحد الحين ما جربتها .بس اخذت انطباع عنج انج انسانة راقية وحبوبة.
  14. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

ياحياتي حلاالكويت انا جم مرها عكطيج سؤالي ماتردين علي :emoticon_U:ليش
  15. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

شنو الليي يوخر الكرش؟
  16. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

حلا الكويت تكفين ردي علي
  17. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

حلا شدعوه ردي علي
  18. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي هذا من ذوقج يا قلبي وحياج حبيبتي وانشالله اذا جربتيها انقل تجربتج حبيبتي
  19. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي رديت عليج ياقلبي

اخذي 100 جرام مرقدوش و100 جرام بذور الرجلة و50 جرام حرجل وزنحبيل مطحون 30 جرم وتخلطينهم مع بعض وتاخذين ملعقة وتصبين فوقها ماي مغلي وتشربينهمر 3 مرات باليو بعد الوجبة مدةشهر فقط وانشالله بتلاقين النتيجة اللي سرج

وعلى الريج قلاص ماي فاتر تعصرين عليه ليمونه كامله مدة شهر ومامنها اضرار وانشالله تفيدج
  20. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة