1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

واااااااااااااااااي من صجج ..صج والله منصدمة .؟
    لاتنصدمين هذا حال كل الرجال ..عينهم يبيلها بط ..مرة لقيت تلفون بسيارة زوجي ..وطبعا فية مسجات الدنيا ..واحد من المسجات مكتوب فيه ((حياتى ريحتك للحين بصدرى ))..:mskket::mskket::mskket::mskket:
    انجنييييييت وقعدت اطق راسي بالطوف واناقز مثل الهبلة ..ورحت بيت اهلي ورجعتني المرة السنعة امى..هالكلام قبل سنة ,,وكانى الحين بيتي انا الربحتنة وهن الخسرانات كبري عقلج وانا اختج
  2. سنر الكويتيه

سنر الكويتيه سيدة جديدة

حبيبت قلبي اللة يفرجها عليج انشاللة

كلنا مرينا بهالتجارب بس الحمدللة انا من الناس الي عرفت اتصرف وكانا عايشيين الحمدلله لا تضايقين ولا تشيلين هم الدنيا كله فوق راسج حبيبتي المهم تعرفين شلون ممكن اتصرفين :wink_smile:
  3. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الله يعييييينج من قلب الله يعييينج
  4. تدرين الغالية مافي حد مرتاح الكل يشتكي من هالشئ جان زين فيننا شئ ناقص بنقول السبب منا انا وحدة يوم الجمعة ما سرت بيت اهلي وريلي سار بيت اهله ومتعود يوم الجمعة يسير بيت اهله وع العصر يروح يغسل السيارةوعقب يظهر مع ربعه لين في الليل . ويلست في شقتي المهم ظهرت شوي ورديت والا اشوف الحبيب رياي موجود في الشقة وحط المفتاح ع باب المهم دقيت الجرس ويلست فترة 5 دقايق لين فتح الباب وانا معصبة شوي جان اقوله ليش ما فتحت الباب خليتني اخيس عند الباب المهم رد علي وقال كان في الحمام قلت احلف ما طاع وعقبها طنشني ولا كأني موجودة في البيت وشوي الا يبا يظهر من البيت وقلت وين بتسير ما يرد احاول مايرد المهم اتضربت وياه وقبل ما يظهر من الحجرة جان اسير صوب البوك بغيت اخذ بطافة البنك جان اشوف بطاقة اتصالات وخذت البطاقة بدون ما يدري وقلت انا بعد بطلع بسير بيت اهلي قال اشوفج ان شبرتي الباب شوا بسوي المهم مت من الغصة وميته من القهر واصيح وانا روحي في الشقة.....ما اتصلت فيه لين المغرب اتصل ما يرد احاول مرةاتصل ورا بعض ما يرد وخلاص انا ميتته وتعبانة جان اخذ البطاقة اللي خذته من البوك وانا ادري عن البطاقة وعرف الرقم وتر البطاقة عندا من ايام الكلية والدوام وانا من ايام الملجة اتصل ع هالرقم وقبل الزواج بفترة قال لي عط,,,,,,,,,,,بطاقة من الدوام وانا من هاك اليوم نسيت الرقم الجديم وكله اتصل ع الرقم اليديد والجديم محول ع اليديد وحطيت البطاقة في الجهاز واتصل في ريلي عشان يعرف المهم اتصلت مارد وتفاجأ والا في ثانيه اشوف حد مطرش مسج وفتحت المسج اشوف الرقم ها متصل فيك في هالوقت ورديت اتصل ع الرقم قلت بس اشوف منو يرد ع واحد ولاوحدة وما برمس المهم اتصلت والا وحدة ترد ع جان اقواه اختي انت متصله ع هالرقم طحت فيني سب وسكرت...جان ارد اتصل ما ترد وعقبها طرشت لي مسج وقالت اما ماعرف هالشخص ولا بيني وبينه علاقة وانا متصلة بالغلط .وشوي الحبيب عندي في البيت يسألني وين البطاقة ,,,,,,,,,,شو يدل ها بكمل بعد شوي
  5. ارجعت لكم ترا ريلي دخل يرقد,,,عقبها طرشت حكها مسج وكتبت لها عليج فلان بالعافيةوشبعي منه بس اتذكري اللي يخون مرة ما ينفع يكون حبيب واتذكري هالاشكال ما دور الحب,,,,,,,,,,,وردت ع بمسج ياعيوني بهالزمن ما في شي اسمه حب..... ورد ريلي لي وحاول يقنعني ويحلف ويقول ما يعرفها وانتي صرتي تشكين فيني وسوء الظن بالناس مب زين ..........طنشته السبت والاحدما فكرت فيه ويوم اطلع من البيت بس اطرش مسج واغلق الجهاز ع كيفي وافتحة وقت انا ابا ,,,ما تحمل وعليج بالكلام الحلو انت حبيبتي انتي دلوعتي وعمري وغناتتي..........وانا مثل ما خبرتج طنشيه فترة بس خلج قوية واتحملي شوفي ان ما ركض وراج ويبا رضاج
  6. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

لاحول ولا قوة الا بالله ... شو أقولكم خواتي الجرح حااااااااااااااار وينزف ماتوقعت انه ممكن يسوي جيه الي أعرفه ان عينه زايغه وبس يحب يطالع كل شي ..تبارك الله رزقني جمال طبيعي أحمد ربي عليه وهو مافيه شي يشد لهناك .. بس بنات الحرام ما يبون الا واحد يصرف عليهم .. حسبي الله ونعم الوكيل بناااات رجاءا دعوااااااااااااااااااااتكم لي ان الله يهدي لي زوجي ويزيد حبه لي ويثبت قلبه على طاعة الله وجميع المسلمين اللهم اااااااااااااااامين
  7. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

موبس انتي قمر اغلب المتزوجات يتذمرون من السالفة اذا مو كلهم الحين حتى الديين والملتزم عنده سوالف بس عاد شنسوي ندعي رب العالمين ان الله يهديهم ويسخرهم لنا بس دام يبات في البيت ولا يشرب ويسكر الحمدلله انتي بخير شي اهون من شي
  8. Miss^One

Miss^One سيدة جديدة

حياتي فديتج
    ربي يسهل امورج
    بس اهم شي حبيبتي انج صارحتيه
    و هذا المططلوب الصراحه اول باول احسن شي
    و قولي له كل شي بصراحه و بدون اي خوف
    بس اهم شي يا روحي يتم هالشي بينكم بس
    و قولي له للصبر حدود و اذا ما صار حل حق هالموضوع راح تخبرين اهله ( من باب الخوف )
    و يا حياتي اي شي تبين عيوني لج
    ياريت كنت اقدر اساعدج اكثر فديتج

9. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

هههههههههههههه ياقلبي ماعندج سالفه انا مثلج قبل اعاني وصحت وسحبته عند اخواني وشرشحوه وابوه تفل بوجهه مايتوب والله ماخليت شي ماسويته اخر شي اكتشفت اني انا الخبله اللي دنست كرامته وخليت اللي يسوى واللي مايسوى يتفرج علينا سوي مثل ماتقول امي رجلج بسكوتج وذرابتج اسحريه
    واظن سمعتي عن الدكتوره ناعمه الهاشمي تقول علاج الرجال الصاحي والمجنون شي واحد
    هو سكوت وغموض المراءه والله يركض وراج مثل الكلب عزكم الله واقرائ هلموضوع 3 مرات وكرريه اكثر راح تكتشفين كنز بين الاسطر
    ترى انا ياما طحت علي زوجي والحين تسنع والله خبري بجلباته من 9 شهور ومعاد عنده والحين يمشي وراي وين ماروح مثل ظلي

اقري واستوعبي والله انتي الربحانه لاني انا طبقت كل شي بالموضوع والحمدالله انا المرتاحه الحين وهو اللي يحوم مثل الذبانه
    يبي بس رضاي

كوني لغز و غامضة تزدادي قوة وجاذبية
    المرأة الغامضة يفضلها الرجل لانها تخبئ ما تشعر به ولا تدلي بأي معلومات عن نفسها أو عن الآخرين فينجذب نحوها لأنه يجدها كاللغز أمااامة ,,, فتثيييرة ويجري وراائهاا لأكتشااف لغزهاا !

المعروف ان الصمت من صفات الرجل التي تقلق المرأة وتزعجها كثيراً فهي تحب الرجل الواااضح لتحس بالأستقراار معاااه ,,,وتقول أبحاث علم النفس ان الرجل يعتمد عادة الصمت لأنه بعكس المرأة قليل الكلام ويشغل تفكيره أكثر من لسانه لكن أحدث دراسة اجتماعية تؤكد ان المرأة صارت تعتمد مبدأ الصمت والغموووض لكي تكون أكثر قوة وجاذبية.

"السكوت من ذهب"

مقولة يكررها كثيرون لكن لو أدركت المرأة قيمتها ومعناها لتسلحت بها في كل تصرفاتها وتعاملاتها مع الآخرين وأحرزت نجاحا ووطدت ثقة واحتراما بينها وبين الطرف الآخر.
    هذا ما كشفته الدراسة: اعتمدي الصمت الفعال أي ان تكتفي بالتعبير عن غضبك واستيائك بنظرات وعييين منسدلة ونص مفتوووحة كأن فيها القلييل من الاستهزاااء ,, من عينيك فقط عندها سيترجم الآخرون صمتك على انه ثقة زائدة في النفس وقوة غامضة تجعلهم يحتارون في رد فعلكوقوة سيطرتك على الرجل ...!
    ويصعب عليهم توقع ما سيصدر عنك عندها ستدركين ان للصمت قوة خارقة توقف الآخرين عند حدهم.

لكي لا تندمي ..

الصمت مرتبط بالحذر وكلاهما وسيلة قوية تساعد على النجاح في الحياة عامة ومع شريك العمر خاصة بمعنى انه عندما تكون المرأة حذرة في كل كلمة تقولها للآخرين تكسب احترامها لنفسها واحترامهم لها.

والمرأة التي تطبق اسلوب الصمت عندما تغضب انما تفكر مليا قبل حصول ردة فعلها المفاجئة، وهكذا تتحكم في نفسها وتركز اكثر في الحبكة المنطقية لمحور النقاش مع الطرف الآخر لكن اذا بدأت بالكلام بطريقة انفعالية فستثرثر بغير هدى وتقع في اخطاء وتصدر عنها الفاظ قد تندم عليها لاحقا. وستصبح ثرثاااره لا يحتويهاا الغمموض والألغاااز اللتي يعشقهاا الرجل بالمرأة ’’’’ وسيهرب منها الرجل الى أمرأه أخرى لعدم وجوود الأثاارة باكتشاااف غموووض الزوجة ....

فالرجل عزيزتي كالطفل الصغييير ,,,, يحب أن يلعب طواال الوقت ,, ولعبتة المفضلة هي أكتشااف لغز المرأة الغامضة اللي ماا تتكلم وااايد ,, وتقووول تفاااصييل ماالهاا دااعي ,,, بل المختصر المفييييد والجواااب القصييير جدااهو مااا يثيييره يااا عزيزتي ,,,,

يبوح بأسراره

ان صمت المرأة يضع الطرف الآخر في موقف دفاعي فعندما يصمت الرجل مثلا تقلق المرأة ولكي تخرجه عن صمته تبدأ برمي الاحاديث واحداً تلو الآخر فتخرج كل ما لديها من أسرار امامه. وهذا خطأ ,,,,
    وهكذا على المرأة ان تعتمد الصمت كما الرجل لكي تضعه في موقف دفاعي فيضطر للكلام واخراج كل ما لديه.

أكثر ذكاء

عدا عن قوته، الصمت يضفي على المرأة هالة من النفوذ والسيطره ويجعلها في نظر زوجها اكثر ذكاء وأعمق تفكيرا فعندما يعود الرجل من عمله متعبا ويكون سريع الاستثارة أو الغضب عليها ان تتجاهله وتصمت لكي تتحكم هي في الموقف بدلا منه فهو سيحاول ان يخفف من غضبه ليحقق التوازن بين شخصيته وشخصيتها وفي الوقت نفسه يتأثر بأسلوب تعاملها مع غضبه فيقدر لها ذكاءها ويحترم موقفها وينجذب نحوها ويعتبرها انسانة لغز ... لأنهاا ما أهتمت فييية ,,, ويبي يعرف شنوو اللي شااغلهاا غيييره ,,, فيصبح كالعاااشق ويركض وراائهااا ,,, ويجب عليهاا التهرب قلبلا منه لأنهاا مشغووله بأشيااء مهمة ,,, وفي الوااقع أهي فااضية وقااعدة تسوي من نفسها لغز له ,,, تجذبة اليهااا ,,,,,

تثير انتباهه

قيمة الصمت تتضح اكثر في ما تعطيه للمرأة من وقار واحترام فالنساء عامة معروفات بحبهن لجلسات التسلية والدردشة والقيل والقال والقاء الشائعات، وهؤلاء في نظر الرجال محبات للثرثرة...؟
    وغير جديرات بحب واحترام ازواجهن بينما المرأة التي تستمع اكثر مما تتكلم وتجيد فن الصمت والرد بكلمات مقتضبة ومتقنة هي التي تثير انتباه الرجل ويجذبه غموضها ويحاول التقرب منها لفك غموضها واكتشاف أسرارها.....! مثل ماا قلت سابقااا

مستودع أمين وكل شي سر عندهاااا
    والمرأة الغامضة يفضلها الرجل لانها تخبئ ما تشعر به ولا تدلي بأي معلومات عن نفسها أو عن الآخرين فينجذب نحوها لأنه يجدها موضع ثقة واكثر تأثيرا على الآخرين ويرى فيها مستودعا أمينا لأسراره ومشاكله لأنها ستحتفظ بها لنفسها ,,, وكل ماا أعجبه شي فيها وقال لهاا من ويين شارية هالشي لاااازم تقوووله هذا سر ,,, كلمة سر ,,, صدقووني تسحر الرجل ,,,, وتخليييه يركض ورااهاا هالمرأة الغامضة اللي عندهاا أسرااار ,,,,,

.

وحيااكم ع هذا الجز البسيييط من الدورة الرااائعه

آخر تعديل: ‏5 ديسمبر 2009
  10. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

تسلمووووووووون خواتي ما قصرتوا ربي يسعدكم ان شاء الله الكل ساعدني والحين الحمد لله أرتحت شوي صارحته وعرف غلطه بس ثقتي فيه مب مثل الأول لأنه أنسان لعوب وعيونه زايغه وفوق ها زخيته .. والحين تلفونه نظيف أول بأول ياسلام .. خوفا أني أشوف شي .. أدري به .. بس ماعليه الله يهديه ان شاء الله ويهدي أزواج المسلمين.. اللهم ااااااااامين

أشكركم بنات وأشكر

Miss^One

11. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

الله يهديه لك ويهدي ازواجنا لنا يارب العالمين

احسن شي سويتيه انك حلييتي المشكله بينك وبينه لان مايفهم الرجال الا حرمته لانها عايشه معه وتفهمه وتفهم طريقة التعامل معه والبيوت اسرار واي مشكله كبيره ولا صغيره مفروض تنحل بينكم انتو بس اذا كبرت المشكله لا سمح الله وتكررت اكثر من مره وانتو قد تكلمتو فيها من قبل وانعادت بكذا يتدخل فيها احد حكيم وما تنتشر السالفه ونصيحتي لك اختي لاتكوني ضعيفه وخلي لك شخصيتك المستقله صحيح الحياه تنازلات بس برضو الحياه اخذ وعطى وكلن له كلمته بس اهم شي تكون الصحيحه فرض السيطره ابد مو حلو بين الزوجين

الله يوفقنا لكل مايحبه ويرضاه

آخر تعديل: ‏12 ديسمبر 2009
  12. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

مشكووووووووره أختي .. الحمد لله الامور طيبه الحين والوضع تحسن ..
  13. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

بلف وبدور واخر الليل ينام عندك بس اشعرية بطريقةما انك على علم ب الموضوع
  14. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

حبيبتي خلصت سالفتي الحمد لله واجهته وحس بالذنب بدون مصارحه كان ينكر عشان ما يخصرني بس المهم حسسته أني عدو لو فكر يخوني الحمد لله سلاحي عيالي الله يحفظهم ويطول بعمرهم يعني ما بيخرب بيته عشان مره من الشارع..
  15. المها99

المها99 سيدة جديدة

الله يكون بعونج حبوبه الله يصبرج يا رب
  16. سارة111

سارة111 سيدة جديدة

السلام عليكي
    انا هرد عليكي برد طويل بس حاولي تفهمي انا اقصد ايه

شوفى ياحبيبتي اانا بقالى 8 سنوات على الانترنت

صدقيني النت بالنسبة لى أشبه بواقع بعيشه

انا جيت الكويت من خلال بحثي المستمر على الانترنت عن طلب مدرسات

ونجحت فى الاختبار ال يخص السفارة عن طريق دخولى على النت ومعرفه المناهج الكويتيه وكيف بيكون الاختبار

وبحضر دروسى فى المدرسة من خلال النت ولما قابلتني مشكلة تخص الرخصه عرضتها على الانترنت والحمد لله بنات يجازيهم الله خير طمنوني

النت عالم تاني غير العالم ال بنعيشه بيكون من خلال افراد العلاقة بينهم الكي بورد

انا ملجئتش للانترنت الا لما فقدت الامل فى الناس ال فى الواقع

من ناحية سفري للكويت حاولت اعرف من الناس فى الواقع لجان الاختبارات لمصر بتنزل امتي وشكل الاختبار واي معلومات تخص السفر لكن ما احد فادني فلجأت الى الانترنت

حاولت اتعلم طرق التحضير والشرح أول السنة من مدرسات فى الواقع ما أحد فادني فلجأت الى الانترنت

حاولت الحصول على رخصه بالاعتماد على الواقع ما اأحد فادني فلجأت الي الانترنت

فكري كدا جوزك ليه لجأ الي الانترنت؟؟؟؟ لو كان شبعان حب واهتمام منك ليه يدور عليه على النت ؟؟ ولنفترض ان العيب فيه وانه راجل بصاص

انتي امنعيه عن ذلك وغيرى اسلوبك فى الكلام واللبس ونظام البيت كل شىء اعملي له تغير وان شالله راح يحس بفرق وربنا يهديه لكي وافتكري ان الانسان ما بيلجأ للنت الا لما يفقد الامل فى الواقع
  17. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

والله فرحت لج لما ارتحتي عقب تغير زوجك...الحمدلله اللي جت الفرصة وخلتك تتقوين وتواجهينه....عسى الله يصلحه ويهديه ويصد عن بنات الحرام وأصحاب السوء
    بقولك شي...زوجك أدمن النت والحرام والحين هو متغير لانه محشم زعلك بس هذي فرصتك انك تسحبينه لك ولبيته وعياله للأبد...حطيلك برنامج وخطط تشغلينه فيه مثل طلعات مع العيال بس مو مولات عشان ماتزوغ عيون رجلج...وإن حصل وطلعتي معه وحسيتي عيونه زاغت حسسيه انك موجودة وقوليله احم احم وانتي حاطه عينك بعينه وبابتسامة تراني شفتك عشان يفهم
    ومثل ماقالوا البنات غيري من اللوك مثل طريقة لبسك المعتادة وألوان الميك اب تسريحاتك ولاتنسي دايمآ خلي ريحتك تفوح....والغرفة غيري من مكان السرير والكفر ودايمآ خلي الغرفة معطرة ومبخرة
    {الله لايفرقكم وعساك درة بعينه}
  18. روح نوني

روح نوني سيدة جديدة

لاتحرين قلبك خليه يولي نصيحه مجربه بتركضين وتفتشين وراه بتتعبين وتجيبين المشاكل

لروحك انتي خذي حقك منه ثالث ومثلث على قوله المصريين ولا تخلين في خاطرك شي

واطلعي واستانسي عشان ما تقولين حرمت نفسي عشانه لاعاد ترحمينه والله بتبرد

عندك الامور ولاعاد تهتمين من اللي يسويه
  19. امورة الامارات

امورة الامارات سيدة جديدة

الله يصبرج فدددددددديت قلبج
  20. & بين الايادي &

& بين الايادي & سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة