1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

ارجو الغاء الموضوع في اسرع وقت
    اخواتي المشرفات
  2. ام بلال المتفائله

ام بلال المتفائله سيدة جديدة

السلام عليكم كيفك وشو اخبارك ان شاءالله امورك اتحسنت طمنيني عليك الله يوفقك ويكتبلك الخير انت وعيالك
  3. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

والله يا ام بلال حالي على ماهو عليه والله يصبر قلبي
  4. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

حبيبتي مايصير تطلعين من بيتج اذا تخانقتي ويا ريلج لو شنو يكون حتى لو توصل للطق لاتطلعين عشان ماتطلع سوالف بيتج بره لانه مو حلوه تطلع سوالف بيتج بره والله يرده لج يابعد عمري ودزيله مسج اشلون يهون عليج تنامين وريلج بعيد عنج والله دزيله مسج وقوليله انا اسفه وغلطانه او دزيله بيت شعر وصدقيني بييج طاير
  5. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

حبيبتي علميني شلون ابدي شنو اطرشله
  6. الاخت سلوى ردها حيل عجبني خصوصن اني انحطيت بنفس موقفج شهرين وطبعن دزيت مسج عتاب وبنفس الوقت اشتياق والحمد لله رديتله ومستحيل ارد بيت اهلي لو يصير شنو ..لان اهلي ماعندهم حل الا الطلاق ونصيحتي لج كلميه وصدقيني بيجيج وبياخذج سولفي وياه احلى اوقاتج معاه وذكريه بيأمكم والله محد نافعج الا زوجج ...الاول والاخير والله يوفقج ...والأفضل انج اتكلمينه مادخل بينكم الا الشيطان فرقكم .. /COLOR]
  7. دنيتي زوجي

دنيتي زوجي سيدة جديدة

الله يعينج ويفرجها عليج من واسع ابوابه اللهم امين

ويهدي ريلج ويسخره لج ان شاءالله
  8. اشواق قلبي

اشواق قلبي سيدة جديدة

السلام عليكم ..انا مع الاخت سلوى القطان ماشاء الله كلامها درر
    ومافي تحدي بين المره وزوجها وابدي انتي بالسلام خيركم من بدأ بالسلام مثل ماقال الرسول عليه الصلاة والسلام
    خاصه بينكم اولاد حرام مالهم دخل في مشاكلكم ومايفيد العناد اذا هو في عناد لاتصيرين اعند منه لازم واحد فيكم يرخي الحبل ترى الزعل مايفيد والدنيا حياة وممات مالها ضمان فاانتي ابدي بالسلام وقربي الموده لاتكابرين مدام تحبينه سوي المستحيل انتي بإيدج يرد الريال اكيد محتاجج بس فيه عناد يكابر على نفسه عشان كرامته
    طرشي مسج حلو غرامي وخلي اليهال يدقون عليه وحفظيهم انهم مشتاقين له ومتى يردون البيت هو من نفسه راح يفهم خليهم يعورون قلبه راح يرق مع الوقت موفقه يارب والله يهدي مابينكم يارب
  9. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    تكفون ادعولي في ظهر الغيب ولحد ينساني بالدعاء
    ودمتم بالصحه وعافيه
  10. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

الله يفرج عليج نصيحه حبيبتي اسمعي كلام اختي بنت القطان والله صاجه وكلامها ماشاء الله عليها ذهب والله يوفقج
  11. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

يارب تفرجلي واردله
  12. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يفرج همج يارب وبعدين اختي الغالية انتي ليش متاكدة هالكثر انج اذا بديتي معاة بطيحين من عينة
  13. $ŜǑŜǑ$

$ŜǑŜǑ$ سيدة جديدة

أنا مع أختي سلوى القطان كلامها عين العقل ..والله يوفق الجميع وكل بيت لازم يحصل في مشاكل .

14. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

الله يجزاكم كل الخير خواتي
  15. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

يا اخت ريماس شصار معاج انا متابعتج

ياحبيبتي احسن حل طرشي له مسج صدقيني كلمتين راح تلين قلبه لو انه حجر ولا راح تطيحين من عينه المسج هو ( ياشين الدنيا بدونك ) وبس لا تكثرين كلام شوفي شلون راح يرد عليج اذا مارد عليج طرشي له مسج من اليوم الثاني اذا انتي الي اخطأتي عليه طرشي هالمسج ( اذا ربنا يغفر الزلات ليش احنا اضعف البشر مانسامح )
    واذا مارد عليج حبيبتي تلاقينه طاب خاطره منج وراح لغيرج اي نعم اقولها لج اكثر من ست شهور وانتي قاعده تقولين كرامه واطيح من عينه قومي شيلي قشج وروحي لبيتج وخلي عنج الكبرياء الي اخرتها بياكلونها عيالج مو انتي انا لو ماكنت مهتمه بموضوعج ومعتبرتج اختي جان مارديت عليج وقلت هالكلام
    وبعدين انتي ما حاسبتي نفسج وبدون زعل انتي اكبر انانيه تدرين ليش ؟ لانج مافكرتي الا بنفسج باجر لاسمح الله طلقج وعيالج عرفوا السبب بيلومونج انتي
    يالله تعوذي من ابليس وشيلي قشج وروحي الله يهدي زوجج لج ويخليه لج
  16. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

بنات تدرون كملت السنه ولا جد جديد بحياتي احس انه خلاص طاب الخاطر
  17. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي نسايم على السؤال
  18. رفق بالقوارير

رفق بالقوارير سيدة جديدة

كلام البنات ككله كلام عاقل وكفوا بس أنا بقولك إنوا كما تخلين أولادك يكلمون أبوهم وأكيد لما يسمع صوتهم يشتاقلهم وخلي عيالك يقولون له يابوي إشتقنالك نبي نرجع معاك ومن هالكلام وخليك ذكيه أكيد هو ملهوف عليهم ربنا يصلح بينكم وخبرينا بروجوعك لزوجك
  19. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

مشكورين خواتي
  20. وردة دبي

وردة دبي سيدة جديدة

حبيبتي دزي حد من اليهال يتصلون له وهم راح يقربونكم بإذن الله..

مشاركة هذه الصفحة