1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تولي

تولي سيدة جديدة

ماقصرو البنات
  2. ريحة العود

ريحة العود سيدة جديدة

الله يفرج همج اكثري من الاستغفار وانا انصحج انج تعلمين ريلج بالمشكله وهو يحلها لج لان مهما يكون انتي زوجته ويخاف عليج
  3. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

اخـــــــــــــــــــــــــــت الــــــــــــــــــــــــــــزقرتية

أنا أعارض بعض النقاط

وأحب انصحج في احد تثقين فية عدل ويكون رجل يعني يدخل على السايق وياخذ من الالبوم

بالقوة ويعطية جم طراق وبوكس ويتعدل وتاخذين الالبوم وتنتهي السالفة بجذية

لأنة بعلمي إنه زوجج مثل ماذكرتي حجر وأعتقد بل متأكدة ماراح يتساهل معاج بالقضية اللي

يمكن يعطيج شي مومتوقعتة أنتي
  4. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

يا قلبي الله يفرج همج انشالله ويهدي زووجج يااااارب
  5. غزلان7

غزلان7 سيدة جديدة

والله لو انا بمكانج لألعن خير الهندى الكلب مابقى الا ابو هناد يهددنى دلينى بيتج وانا اوريج فيه لأدوس امردانه وافرك رمته بالأرض
  6. ام شوج

ام شوج سيدة جديدة

سلام

احسن شي حبيبتي تخبري زوجك وتكوني هادئة وتفتحي الموضوع جدامة بس قبل تخبري ابوك او امك حتى يكونو معك وشوفي رايهم بس وفكري فيه .
    توكلي على الله قبلها وصلي ركعتين اطمأنان وفاتحية من الالف الين الياء
    من اول مرة جدام السائق والشغالة مع بعض بس عاد انتي تحملي كل كلمة او تصرف من زوجك امامهم
    حاولي تمسكي اعصابك جدامة ولا تضعفي ابدا لانه راح يحسب من راحتك بالتصميم والعزم والاعتراف بالذنب احسن لك وخلي الباقي على الله يفرجها عليك .

ملاحظة

حاولي تتكلمي عدل تختاري الكلمة الزينة اللي تعجب زوجك وتاخذي منه الثقة التامة قبل

يكون الحديث امام ابوك والزوج والسائق والشغالة حتى تريحي نفسك من العذاب والجحيم اللي عايشتة .
    الله معك ان شاء الله :wink_smile:
  7. بحرينية1972

بحرينية1972 سيدة جديدة

اقول بس لو تقولين لي وين الهندي هذا والله خلني ادزله عيال عمي اخليهم يعلمونه شنو يعني هندي وشنو يعني كويتيه

انت بخوفك منه سويتيه اهو المعزب

مشاركة هذه الصفحة