1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    أنت تدخل حمامك وتجعد أنفك سواق فى مصر بينما تكتشف الرائحة الباهتة لمياه الصرف الصحي القادمة من ... من مكان ما. في حين أن معظم سواق فى مصر تكون أحيانًا موطنًا للروائح الكريهة ، إلا أن هذا الحمام في غير محله.



    أنت تميل بالقرب من سواق من مصر الحوض ومياه الدش والمرحاض أثناء محاولتك تحديد مصدر الرائحة الكريهة. يمكنك عصر بعض المنظف في حوض المرحاض وفركه إضافيًا ، على سواق في القاهرة الرغم من أنه تم تطهيره مؤخرًا. مع ذلك ،



    يخفي عطر المنظف سواق في القاهرة الرائحة مؤقتًا ، وتترك الغرفة. في وقت لاحق ، يمكنك التقاط نفحة أخرى وأنت تمشي عبر باب الحمام. هذه المرة ، الرائحة لا لبس فيها سواق من مصر ، ولا يوجد قدر من التنظيف أو تشغيل المروحة أو رش معطر الهواء قادر على حلها. فلماذا توجد رائحة الصرف الصحي في حمامك؟



    النبأ السيئ هو أن أي عدد من الأشياء يمكن أن يسبب رائحة الصرف الصحي في حمامك ، وقد يكون من الصعب تحديد مصدر الرائحة. إلى جانب الرائحة الكريهة الواضحة ، يمكن أن يكون الميثان الموجود في غاز المجاري قابلاً للاشتعال بكميات كبيرة ، ويمكن أن يكون استنشاقه خطيرًا على صحتك. لحسن الحظ ، بمجرد تحديد مصدر المشكلة ، عادة ما تكون رائحة الصرف الصحي بسيطة جدًا وغير مكلفة للتصحيح. هل تريد عودة حمامك ذي الرائحة النظيفة؟ واصل القراءة!



    لمعرفة سبب هذه الرائحة الكريهة ، من المفيد أن يكون لديك فهم أساسي لكيفية عمل السباكة في حمامك. (لا تقلق - سيكون هذا سريعًا!)

    في مرحلة ما ، من المحتمل أنك نظرت أسفل حوض الحمام ولاحظت الأنبوب على شكل حرف الذي يمتد من مصرف الحوض إلى أنبوب الصرف الصحي الأكبر في الحائط. هذا الأنبوب يسمى . يمتد أحد طرفي إلى المجاري أو نظام الصرف الصحي ؛ يؤدي الطرف الآخر إلى أعلى من خلال السقف ، مما يسمح بدخول الهواء النقي مع السماح لأي غازات مجاري ذات رائحة كريهة بالتنفيس إلى السماء. وعلى الرغم من أنه لا يمكنك رؤيته ، فإن نفس إعداد الصرف الأساسي يعمل خلف أو أسفل حوض الاستحمام والدش





    يسمح شكل على شكل حرف بتجميع كمية صغيرة من الماء بعد كل استخدام بالوعة ، والتي تعمل كحاجز ضد روائح مياه الصرف الصحي. عندما يعمل كل شيء كما ينبغي ، يبقى الماء في بعد إيقاف تشغيل الحوض أو إفراغ الحوض أو شطف المرحاض. هذا القدر القليل من الماء كافٍ لمنع الغازات من الانجراف خارج نظام الصرف الصحي إلى منزلك. في ظل الظروف العادية ، تتدفق هذه الغازات مباشرة بعد حمامك وتخرج من خلال أنبوب التهوية في سقف منزلك



    يقول راي باتريك ، سباك رئيسي في شركة "يتمثل دور في إبعاد غازات المجاري عن المنزل". "هناك مفاهيم خاطئة بأن الفخاخ موجودة أيضًا للقبض على الأشياء التي قد يتم إسقاطها في البالوعة ، وهذا ليس هو الحال. توجد الفخاخ لمنع غازات المجاري من التسرب إلى المنزل."

    قد يكون الفشل في تنفيس تلك الغازات النتنة أكثر من مجرد إزعاج. "قد يكون خطيرًا بسبب الغازات الأخرى التي يمكن أن تكون موجودة في أنظمة الصرف الصحي. الميثان هو السبب الأكبر لرائحة المجاري ولكن هناك أيضًا خطر من كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون والأمونيا وأكاسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكبريت ،" يوضح باتريك في مقابلة عبر البريد الإلكتروني ، مضيفًا أن السبب الرئيسي لهذه السموم المضافة هو التخلص من البنزين والمواد الكيميائية الأخرى في مصارفهم. يمكن أن تشمل علامات التعرض للدوخة والصداع والغثيان والنعاس.
    الموضوع الاصلي : سواق من مصر | من القسم : حـريـم مـول للـعـروض الـمتـنوعـة | الكاتب : digital

مشاركة هذه الصفحة