1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

شتحسين؟

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة بورش, بتاريخ ‏13 يونيو 2010.

1. شمخانيه

شمخانيه سيدة جديدة

الله يتمم عليكم
  2. بورش

بورش سيدة جديدة

مشكورين ياالغالين عالمرور وانشاالله يارب يخليلكم ازواجكم ولايحرمكم منهم وايامكم كلها سعادة وانشاالله دايم يبوس ايدج وراسج وكل شي فيج بينج وبينه ومشكورين على ردودكم الروعة مثلكم
  3. قمر2008

قمر2008 سيدة جديدة

انا باسني بعرسي وباسني ثاني يوم بمسااائيتي يعني جداام الناس @@ وطبعا بالولاااداات هههه وطبعاا هم بيني وبينه وعلىىى قولتكم شيقكناا من التعليقات ومن العيون .. الله يحفظنااا ويحفظكم من العيوون
  4. مـ ع ـزوفة حز*زن

مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

اختي بوورش واخواتي العضوات

نصيحه من اخت لخواتها لاتقولون شنو يسووون ازواجكم لكم اذا كانت زينه لانه الناس ماتعطي خير واذا وحده لاسمح الله عندها نقص بالشي هذا بيكون انتي تحرينها جذي فحرام اظن انتوا ماتحبون ان تنقلب احوالكم مع ازواجكم للسوء وانتوا عارفين انا شنو اقصد واذا الاشياء شينه مو حلوه تطلعين اسرار بيتج للناس والعالم واعذروني بس احب انصح اللي ماتعرف شنو عواقب اللي قاعده تسويه اسمحيلي بووورش حبيبتي

وتقبلي مروري المتواضع اختج

مـ ع ـزوفة حز*زن.
  5. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اكيد بيني وبينه ايييييييييييييييه
    بس جم مره سواها جدام خواته وامه
    انا ماحب الصراحه
  6. nana70

nana70 سيدة جديدة

معزوفة حزن انامعاج
    وموفقين بنات والله يسعدكم مع ازواجكم
  7. بورش

بورش سيدة جديدة

هلا حبيباتي مشكورين عالمرور وانشاالله باخذ بنصيحتكم واقوله مايسويها جدام احد اي والله العين ماترحم الله يبعد العين عنا وعنكم انشاالله ويخليلكم ازواجكم ومشكورين عالنصايح حبيباتي
  8. مـ ع ـزوفة حز*زن

مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

العفوووو بورش هذا حق وواجب النصيحه هالايام نادره وانا اختج ياليت تقبلينها مني لمصلحتج ياقلبي انتي

وشكراا
  9. بورش

بورش سيدة جديدة

حبيبتي معزوفة حزن اكيد كلكم خواتي وباخذ بنصيحتكم مشكورين كلكم ماتقصرون الله يوفقكم يارب

مشاركة هذه الصفحة