1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عهد كولكشن

عهد كولكشن سيدة جديدة

يكفيني فخر اني كويتية
  2. pinkoosha

pinkoosha سيدة جديدة

وانا اوافقج بكل شي قلتيه بس حبيت ادش عرض واتفلسف شوي :tongue_smile::tongue_smile:
    آخر تعديل: ‏23 سبتمبر 2009
  3. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

الله يحفظ الكويت وشعب الكويت

4. يغار القمر

يغار القمر سيدة جديدة

امييييييييييييييين يا رب وعسى الله يحفظ الكويت واهلها
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

عمار ياكويت

الله يخلي لنا الكويت

تسلمين على الموضووع
  6. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

بختصاااااااااااااااار الله يحفظ الكويت وشعبها لوما الدخلاء والحسد جان حنا بخير كافي اقرب الدول مابي اسمي من القهر والحقد اللي فيهم موعند الحدود يلعوزونا ويفتشون السياره من القهر وهم شايفين يهال وحريم كبار واللا الكلام يحبيبي وبعدين يغازل اشكره جدام الاخو الابو عادي مايهمهم الا كسر الراس لنا ولا والله تردين الكويت وانتي تظحكين وووالخخخخ وروحو شوفو المصري بناله فلا بمصر من خير الدروس الخصوصيه ومو حامد ربه يتعنفصووون علينا موعاجبهم الطمع عماهم شايفينه بخير وطيبه قالو يالله النهب حلو على افاااااااااااهم واللا الهندي يهاوشنا والله ولا الخدم ايذبحون عيالنا من الحقد واحنا انكون مو مقصرين عليهم والخخخخخخخ الله يكون بعونا الله يحفطنا امين واسفه للكل وما اجمع للعلم البعض منهم وشكرا:sad_smile:
    آخر تعديل: ‏14 ديسمبر 2009
  7. سموره الأموره

سموره الأموره سيدة جديدة

الحمدالله على كل حال احنا واااااااايد أحسن من غيرنا والله لا يغير علينا
  8. ام عبدالله واحمد

ام عبدالله واحمد سيدة جديدة

شنو اللي يميزني كوني كويتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اه ياقلبي على الكويت فديت اهلها واللي يحبها واللي يكرهها عسى ربي يكرهه ....
    ...

سؤال تسألينه... والجواب والله ماهو معروف .... يعرفونه الغرباء مو احنا ....ييون الكويت ويسافرون ويحنون لها ويردون اتكلم عن الشرفاء وبس وبس ,,,,,
    برا لما نروح لديارهم والله يقولون شوفوا ياشرون على المباني او المجمعات ... هذا من خيركم ... يااهل الخليج عامه والكويت والسعوديه خاصه ... وانا اكن للخليج كل الحب بس لديرتي الكويت غير غير .....
    بمره رديت على واحد منهم وقلت وتعبكم ... قال ماشاء الله التعب لما تاخذين اجره ماتحسين فيه واذا كان كامل مكمل وفوقه من الزود خيرات وحسن التعامل والوقفات .... اخيييييييييييه يازين هالكلام والله ما يحسسج الا بحب لهديره ولاهلها الاخيار ....
    احبها وفتخر فيها لانها ضمت على ترابها اسره واحده ولا يغركم اللي حاصل من تغيرات وكل بروحه ...احنا لما نشوف موضوع بهالمنتدى مشكله وحده من الخوات اشلون نلتم ونرد ,,,
    والله ما ني بعارفه اشلون ارد على هالسؤال .......
    يازين الكويت ويازين اهلها ....
    وقبل لا اختم
    لفت نظري رد وحده من الخوات .....واحب اني اعلق وياربي تتقبلون هالتعليق ....
    من زاويه مقارنه الكويت الغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه مع باجي الدول...

2. اول ما تتزوج تستلم 4000 دينار مساعده في المهر.
    بالله الحين 4000 شنو بتسوي فيهم العروس .. اذا السوق غلا ، بتجهز ولا بتسوي عرس ( بتحجز صاله ، وكوشه ، وديجي ، وبوفيه ، بطايق حق المعازيم ، حلو ، الخ ..) بالله كل هذا يكفي 4000 فرضا اهل العروس ماعندهم وعلى قد حالهم .. والمعرس نفس الشي يعني شنو يسون مايتزوجون ؟؟ يعني ليش مايزيدون قرض الزواج يخلونه 6000 ....
    لو خلوه 6000 كان قلتوا ماتكفي كل ما علو بالزيادات علت الاسعار ... والبنات مايفكرون قبل الزواج الا انها تصرف وتكشخ وبعد الزواج لو حبت ريلها ووقفت معاه بتعاني وتقول ياليتني ما حملته هالديون .5. 70000 مع الارض للي تعتبر من حقك كونك كويتي ومتزوج حتى مطلق بس عندك ابنــاء وعندك طلب مسجل بالاسكان.
    بالله عليكم وين هالارض الي 70000 قولولي الحين ماكو ارض اقل من 250000 وطالع انزين هالشباب شلون بيفتحون بيووت اذا ماعندهم علمووني ..
    الكويتي نعم من حقه انه يعيش على ارضها لانها ارضه وكلنا نملكها بشراكه تحت بند نحبها ونفديها ... وهالارض بكل مكان وبكل رقعه فيها وهي كلها ابعد منطقه تاخذ ساعه بالكثير وتوصلون لبعض ليش ما نبي الا اراضي الغاليه ؟؟؟ الله يخليني البيت بنفس الشارع او المنطقه وما يتواصلون اذا كان القصد قريبه من اهله او من اهلها ... تقولون مااعرف احد ... لا تعرفون وان ما تعرفون بتعرفون جارك كويتي ماهو من جنسيه ثانيه ....كلنا نتفق بحبها والتمسك بعاداتها ...
    الكلام للعقلاء اما السفهاء فانا معاج اختي ابعد عنهم احسن بس مو معني الارض الرخيصه هي ارض السفهاء .
    والجد الجد شوفو الديار اللي حولينا كل منطقه تبعد عن منطقه بجم ساعات ؟؟؟ وهل من حقهم انهم يتشرهون او يقولون من حقنا وحقنا .

16. اعفائك من الضرائب على كل الخدمات المضمونه لك من الحكومه
    هذي قاعدين يفكرون فيها .. انهم بيسون على كل شي ضرايب >>> يعني ترقبوو كل ماهو جديد
    معاج حق بهالنقطه بس للحين ماصار شي وبعدين الكويت يوم سرقها اللي ماينذكر الحرامي هانت علينا نفوسنا مو فلوسنا .... والكويت تستاهل لو طلبت لاني اكيدهه انها ماراح تطلب الا المعقول اذا ما كان تحته .17.
    علاجك المجاني في الخارج على حساب الحكومه....
    هذاك اول ... اما الحين ينطرون الواحد لي طلعت روحه يالله يودونه علاج بره ....
    يا اختي عيال الحرام ماخلو لعيال الحلا شي وهالشي مو من الحكومه الا من النفوس ومصالحها لا انا ولا انتي نرضى نبيع ذمتنا لاجل مصلحه او معامله صدقيني وامثالنا وايدين بس الحراميه واللي يدعون المرض سبحان الله يطبون فيه بيوم ...

وشاكرتلج على الموضوع واسفه على الاطاله بس بطلع الي بقلبي شوي لول

وانا وكل الخوات شاكرين لج وقلبج عليها ادري وحبج لها واحساسج انها بعد تحبج ....ا:smile:
    لكويت وقت الغزو يوم بجت وبجينا للحين صوتها باذونا ...الف حمد وشكر على الامان اللي فيها والخير والنعمه محد نايم برا ولا نام وهو يوعان او عريان مهما كان اكله او لبسه او معاناته بالنهايه الكويت غييييييييييييييييييير غييييييييييييير فقيرها مقتنع وبالنسبه لفقراء العالم غني ..ولله الحمد .
    كلنا ركبنا سيارات حتى لو خربانه بس ركبنا ما مشينا او ... او ... كلنا عندنا بيوت وكهرباء لو انقطعت بيوم صارت سوالف واستجوابات و...و....و.... سؤالوا اهل الجهرا اشلون قوموا الدنيا وقعدوها المسئولين مو اهلها ... فديت اهلها الخيرينوبس .
    مانشرب الا البارد وما ناكل الا النظيف والساخن....
    نلبس ملابسنا ماهي مقطعه ولا مرقعه .....
    الرخيص فيها واسالوا العموم .... والغالي فيها واكيد له اهله وهالنقطه بكل مكان بالعالم ...

وجهت نظر فقط لكويتي والكويتيه اللي ليش بالكويت يتميز
    ......

ربي يحفظها يازين عيدها والله ياكويت العيد فيج فرحان ومتزين انت تحلينه وتزينيه ماهو اللي يزينج
    آخر تعديل: ‏8 فبراير 2010
  9. abrag789

abrag789 سيدة جديدة

امين يارب العالمين
  10. لله يحفظ الكويت وشعبها الغالي
  11. نيرااا

نيرااا سيدة جديدة

عسى الله يعز حكامنا ويعز ديرتنااا,,,اللهم آمين,,,

مشكورة حبيبتي,,,,,
  12. قدساوية كول

قدساوية كول سيدة جديدة

الله لايغير علينا
  13. برق الألماس

برق الألماس سيدة جديدة

الله يحفظ الكويت وشعب الكويت
  14. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

وهذا اللي مبقق عيون غيرنا علينا وناظلينه عليه>>>>قطيعة من حسدهم اللهم ياكافي
    عسى الله لايغير علينا......ويخليلنا حكومتنا الرشيدة
  15. الله يخلي لنا ديرتنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

و قوت القلوب ترا مافي مثل ديرتنا مهما كان فيها عيوب و الله احنا عايشين بنعمه
  16. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

وهّْ فِديتّْ دِيرْتِيّْ وًآلله .,

ربيّْ يِحفظنآ وً يِحفظّْ ديرًتنآا :)

.,..

ويٍسلًمٌوؤوؤو غًنآتٍيّْ
  17. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

انا احس اللي يمزني بس مسمااااااااااااااااا كويتيه هذا بحد ذاته فخر وميزه وناس واجد ميته على ماتوصل للمسما هذااااااااااااااااااا0000

قالو علامك رافع الراس ونشوفج قويه
    قلت العفو كلنا ناس بس انا كويتيه
    كويتيه في هواها تترك العالم وراها
    تمتلك كل المشاعرومن عرفها مانساها
    ولي شفت ظلم الناس في كل البريه
    اسجد لربي انه خلقني(كـــــــويــتـــيــــه)

الله يحفظ ديرتنا وحكومتنا وشعبنا من كل مكرووووووووه
  18. لحن الاحزان

لحن الاحزان سيدة جديدة

اي والله صاجه والله مايقصرون والحمد الله اني كويتيه ولله الحمد الله يحفظ كويتنا من كل مكروووه فدييييييييييييييت ديرتي واهلي وناسي ...
    انا اشهد ان الاجانب يعيشون احلى عيشه بالكويت احلى من ديرتهم وسيلانيتنا شااهده على كلامييييييييييي
  19. شعنون

شعنون سيدة جديدة

الله يديم النعم 00
    ولله ديره عز في دول حاسدتنا ولله على الخير الي احنا فيه
  20. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

يسلمو حياتي ع الموضوع الحلو والله يحفظ بلادنا الكويت

مشاركة هذه الصفحة