1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

تسلمييين حبيبتي والله ما قصرتي لا من نصايحج ولا من دعواتج الطيبة مشكووورة.
    والله يعلم ان نصايحكم لي واااايد تريح نفسيتي لان تفتح عيني على شغلات مهمه واحس ان خواتي حواليي

2. ماما عبودان

ماما عبودان سيدة جديدة

اولا مبروك الملجه وعسى الله يتمم عليج يا رب

انا اقول خلج نعومه وخفيفه عليه

بس لا تمر ساعه الا وتذكرينه بمسج

ودايما سالي على اهله وقوليله الوالده ماتامر على شي يعني جذي سوالف لان اذا قربتي لامه بس كبرتي بعينه

وحاولي تكشخين الكشخه الي نص مستر ونس لا بالبجامات لما اييكم البيت

وحاولي تمدحينه وتقولين مثلا الله هلبلوزه حلوة عليك ولما يحلق قولله مثلا شكلك متغير صاير احلا ومن هسوالف

والله يتمم عليج​

3. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

الله يبارك فيج يااا رب:teeth_smile:
    اقولج عل ىشغلة اهو ما يحب ادق خصوصا من يكون بشغله لان دوم يكون شغله ماله تالي فانا عودت نفس على هالشي عشان لا اضايقه وما ادق ولا ادز مسج وانطره اهو يبادر وبصراحة ما ادري اذا اللي قاعدة اسويه صح ولا لأ ومحتارة.

وأخيرا أحب أقولج الله يطول في عمرج انتي بعد ويجعل نصيحتج لي في ميزان حسناتج ان شاء الله

4. ماما عبودان

ماما عبودان سيدة جديدة

بعد جبدي

مثلا شوفي انا سويت هلحركه بزوجي

ومادري شنو طريقه دوام زووجج بس انا مركه دقيت ولقيته ضايق خلقه قمت ورحت محل ورد واحلا بوكيه دزيته على دوامه مع بلوفر هديه واستاااااااااااااااانس بس قال لا تسوينها مره ثانيه :)
  5. ماما عبودان

ماما عبودان سيدة جديدة

انا اقول انتي اكتشفي يا عسل وكل ريال له طريقته واسلوبه ولا زم الوحده تجرب شغلات وايد عشان تعرف
  6. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

اي والله على رايج التجربة خير برهان :teeth_smile: ، بس من صج مشكووووورة وايد ما قصرتي والله يهنيج ويديم ريلج على راسج ان شاء الله.

7. نونو1234

نونو1234 سيدة جديدة

احلى ايام عمري كانت ايام الملجه ..ايام ما تتطوف ونصيحه من مجرب استغلى كل لحظه فهل ايام لانها ايام ثمينه ما تنرد ولا تحصل بعد الزواج بس اهم شي على قولة البنات الثقل لان الريال مو كفو اطيحيين الميانه معاه عشان شوي يكون فيه حدود وعشان اهم شي انه ما يمل ترا الريال ان شاف البنت خفيفه وكلة تهذر وتسولف عن الصغيره والجبيره يمل منها وحذاري ثم حذاري تسولفين له عن اهلج ا الامور العائليه الي طبعا فيها مشاكلكم ولا تسولفين له عن فلانه وعلانه بالشينه من اهلج ولا تسولفينه عنج بشي مو زين او شي سويتيه غلط واهلج حاسبوج عليه ولا تطرين سوالفج انتي ورفيجاتج بالشي الي مو زين عشان ما يمسكها عياره عليج فالمستقبل ولا يفكر بالشك يوم من الايام لاسمح الله .... لا تحطين فباله اي شي مو زين عنج انتي واهلج .. وعوديه دايما على السؤال يعني جلبيله وين بيروح ووينه ولا يطول فردت البيت عشان باجر اذا ييتي عنده يكون ماخذ على الوضع ولا يتأخر فالبيت لان قبل لا يملج غير كله يرد بأخر الليل ومو متعود احد يقول له رد مبجر ولا لا طول عن البيت عرفتي حبيبتي
    آخر تعديل: ‏24 ابريل 2010
  8. AMR2DAY

AMR2DAY سيدة جديدة

حبيبتي بدي انصحك نصيحة اتكلمي معاه بس خلي هو يحكي أكثر حتى تتعرفي عليه ويطلع كل العنده يعني احكي كلمة وهو عشرة لانه من خلال كلامه تعرفي طبعه وكيف تتعاملي معاه واذا حكيته بشي يخص المستقبل كوني حكيمة في ردك لانه ردك هيكون محسوب عليكي طول حياتك الزوجية واسأل مجرب يعني ماتخجلي وقولي الي ترديه حبيبتي ماتحكيله عن مشاكل اهلك شي ترى الرجال في هذا الفترة يكون مركز في الكلام وما ينساه ويذكرك فيه وانت الي تنسي معلش طولت عليكي بس بحكيلك عن تجربة
  9. لولـو

لولـو سيدة جديدة

للحين ماجربت ^_^

الله يوفقك ويتمم عليك يارب
  10. حقوقية777

حقوقية777 سيدة جديدة

الف مبروووووووك
    والله يوفقج
    وادعي بالصلاة ان يحببه فيج
  11. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

مبروك حبيبتي الله يهنيج

اهم شي الثقل والدلع والحياء وربي يوفقج
  12. حور العين

حور العين سيدة جديدة

الف مبرووووووك ياقلبي

شوفي اهم شي الكلام الحلووو مو شرط غزل مثلا دايما قوليله صباح الخير ولما بنام قوليله تصبح على خير

واذا سو شي ولا رد من الدوام وكلمج قوليله الله يعطيك العافيه خلي لسانج حلووووو معاه وطيعيه اذا قالج يمين روحي يمين واذا قال يسار روحي يسار طبعا فيما يرضي الله

لا تعصين واذا عصبتي لاتقولين كلام تتحسفين عليه بعدين...خلي مزاجج حلووو معاه وعرفي شنو الاطباع اللي فيج تضايقه وحاولي تغيرينها....

واهم شي خلج عل طبيعتج لاتتصنعين لا بالدلع ولا بغيره....والثقل زين خلج ثقيله بس بحدود
    والحياء مطلووووب....

كسري الحواجز اللي بينكم عشان بسرعه تتعودون على بعض ويتعلق فيج بس مو كل الحواجز

هالفتره احلى فتره فهمي ريلج عدل عرفي شنو يحب وشنو يكره وعرفي اطباعه

خليه كتاب ودرسيه عدل لانه الامتحان راح يكون لما تعيشين معاه((((مو وقت امتحانات :) :) ))))

موفقه ياقلبي
    آخر تعديل: ‏2 يونيو 2010

مشاركة هذه الصفحة