1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريومه 200053

ريومه 200053 سيدة جديدة

خواتي العزيزات ارجو انكم تسمعون نصيحتي والله اني مااقول الا الصدق عندنا عرس وقسمنا انفسنا في صالونين ناس حنان دشتي بستكي وناس ليلى هارموني وللاسف انا كنت مع تعساء الحظ الي راحوا صالون ليلى هارموني حطت لنا ليلى وليتها ماحطت لنا والله تقولون عليميه ماعندها اي خبره وفيه وحده من خواتي حطت عند هدى الي في نفس الصالون وطلعت روعه ولكن احنا الي سوينا عندليلى اعوذ بالله والله ان الكل استغرب وانا شخصيا اضطريت اني اخلي اللبنانيه الي عندها اسمها ميرنا وكانت صراحه احسن من صاحبة الصالون الي هي مدام ليلى كانت ميرنا اللبنانيه اخلاق عاليه وتساعد وتعدل الي خبصته الاخت ليلى وبعد مالت الشعر الي اسمها زينب الله لايرويكم نفسها خايسه واذا قلنا سوي لنا لانهم امدحوها قالوا انها احسن وحده في التسريحات ولكن للاسف الشديد يوم نبيها تسوي لنا قالت انا لازم اكستنشن يعني اذا مابتحطون وصل وبتخالفون الدين مابحطلكم الله اكبر عليها وحتى اكون منصفه فيه وحده اسمها نرجس اخلاق وتعرف تسوي تسريحات وتهبل
    الموضوع الاصلي : صالون ليلى هارموني للاسف الشديد | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : ريومه 200053
    آخر تعديل: ‏29 يناير 2011
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يعينكم يعني اكيد النفسية بيومها كانت زيرو ,,,,,,,,,,,

ليش تغامرون بعرس مااروح الا لمكان عارفته ومجربه شغلة مووقت تجارب ,,,,,,,,

يله الخمد لله عدى على خير

زمشكورة على نقل تجربتج
  3. تبارك

تبارك سيدة جديدة

الله يعين ترى انا من راي تولي اغامر ولكن مو وقت عرس مهم وان شالله ما تعيدونها ويكثر اعراسكم
  4. ريومه 200053

ريومه 200053 سيدة جديدة

خواتي تولي وتبارك الله يبارك فيكم على ردكم على موضوعي والله انكم صاجين مغامره يعني مغامره والنفسيات تخربطت بس شنسوي الله كريم ياخذلنا حقنا ان شاء الله .
    والله يارب يكثر افراحنا وافراحكم يارب وانا عاد ماخذتها من مدح البنات في المنتدى
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يعينج ومره ثانيه لا تغامرين لو شنو أنا عرس أخوي بعد شهر ومحتاره وين أروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

انا بصراحه حماتي كله تروح لهم على صبغ الشعر والله روعه صبغهاا وقصات شعرها بس ماشفت لها مره حاطه مكياج عندها
  7. ريومه200053

ريومه200053 سيدة جديدة

شكرا على المرور وانا اقول لكل وحده تبي نصيحه من قلب انحاشوا بالعاميه في مية الف صالون يسوى هالصالون والله خواتي الي راحوا حنان دشتي بستكي يجنن وخاصه العروس شي والي معها يهبلون على الاقل لقوا مكياج يهبل والله احسدهم استغفر الله مو قصدي بس من القهر
  8. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

صج قهر

لو مكانج امسح الميك اب جدامها واطلع عالبستكي احسن

اختي بعرس عمي مسحت الميك اب جدام الصالونة وغيرت الصالون

مافيها شي أنا مو قاصة عليها .................
  9. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

واااااااااي الله يعينج والله قهر
  10. ريومه200053

ريومه200053 سيدة جديدة

قسم بالله لو شفتوا مكياج بنتي ياحرام يفشل ظالمها حيل اول مره يطلع عليها المكياج يلوع الجبد الله ياخذ لنا حقنا كل وحده الميك اب بس ب75 غير عن التسريحات الي تفشل بس احلى شي وعشان مااهضم حقهم المساج الي للوجه روعه وخاصه عند ميرنا روعه روعه روعه
    آخر تعديل: ‏3 فبراير 2011
  11. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

الله يعينج

انا الصراحه مااحب حيل الصوالين مكياجي اسويه بالبيت

اكثر شي

بس رحت البستكي عشان عرس اخوى طلع روعه
  12. نـور الـكـون

نـور الـكـون سيدة جديدة

وايد ناس يشتكون منها ومع هذا تحط للناس وتفشل عمرها ويمسحونه جدامها لاتحطين لاحد وخلاص خلي الي فالصالون يمكيجون البنات وانتي طالعيهم

مشاركة هذه الصفحة