1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كنوز الكويت

كنوز الكويت سيدة جديدة

الزوج وما اراك ما الزوج وحسبي الله ونعم الوكيل ولولا املي بالله ولجوئى لحكمه وعدله وانه القهار والذي باذنه سيقهر اعدائى واعداء المخلصين الغافلين الكاظمين الغيض الراجين فرجه وعدله ما عشت على الوجود ولكن رحمته وسعت كل شيء بالوجود وقضاؤه رجاء كل مظلوم مهموم اسأله عز وجل ان يفرجها عني وعن كل مغدور ولاحول ولا قوة الا بالله
  2. نوردنيتي

نوردنيتي سيدة جديدة

انا احب اقول لازم الواحد ايتوقع انه ممكن ابلحظه يتغيراي شيء بحياته الحلو ممكن ايصير مر والمر ممكن يصير حالي بس اهم شغله انه ما يخذ بخاطره ويصفي النيه وان يلتمس للى يحبهم اي عذر كمقوله الخليفه عمر بن عبد العزيز(ألتمس لأخيك سبعين عذر )وانا ما اقول سبعين بس لو نقول بينا وبين نفسنا ما كان قصدها اكيد راح تهون الامور عندج وتحولين تتفهمين شنو الموقف وصدقوني والله اني اطبقها بحياتي وشغلات واجد تصير لي واتضايق بس انساها بسرعه والا احطها ابالي ويمكن هالشيء ايضايق غيري بس انا اكون مستانسه منه يعني لو صار لي موقف اجي اقوله حق زوجي ولم اقوله اكون متضايقه وممكن ابجي وقتها وانا ابنفس الوقت اقول له صح فلانه مو قصدها يقول خليها اتولي والا تكلمينها تدرون شنو ارد عليه حرام يمكن وقتها كانت متضايقه وهو يقول وانتي شكو تحط الحره فيج اقول انا ما ادري وقتها شنو فيها صدقني هي بترد من نفسها ويقول وعادي اقول ما احب اعاتب احد لاني ماني شايه عليها وانا نسيت السالفه وقتها ولحظه ما بجيت حسيت همي راح والله جربوا انكم تنسون بدون محد يشيل بقلبه والا ايعاتب بعدها والله راح ترتحون
  3. ar-tr

ar-tr سيدة جديدة

ياكثرالصدمات لوحسبناه لاكن اكثرشي صدمني اختي كنت اعتبرها كل شي بحياتي كانت صندوق اسراري وللاسف بعدماتزوجت شافت نفسهاعلى الكل وقامت اطلع عني كلام في الخفى وانايغافل لك الله وكل مجاني حكي قلت ماتقول لين سمعت بنفسي قعدت ادورلهاعذرمالقيت لاني متزوجه قبلهامن 8السنين تفرقنامن سنتين بس تصدقون اني احن لهاوللايام الي قضينها سوى حياتي بعدهافراغ امس شفتها وبغيت اضمها لاكن مسكت حالي ومن بعدهاصرت مائثق بحدا ابدامهماقدملي اسمحولي على الاطاله ومشكوره على الموضوع
  4. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

انا مصدوووووووومه من اقرب الناس عااااااادي يخونون فيج ويبيعونج بثمن رخيص لانه ماكووووووواخلاق ولا دين ولاخوف من رب العالمين تخيلو منو ممكن يبيعج بلحظه بعد عشره سنين ممكن الاخت الام الابو ممكن بنتج ولدج الدنيا تخوف الله كافينا الشر ويحمينا يارب ويحمي جميع المؤمنين بالله
    آخر تعديل: ‏21 مايو 2010

مشاركة هذه الصفحة