1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فازلين

فازلين سيدة جديدة

السلام عليكم مادري اشلون ابدا بالكلام لاني ما عرف ارتب الكلام اليوم تهاوشت مع زوجي هوشة كبيرة مع اني طيبة ماكو بطيبتي وحدة ومحبوبة من الكل بس انفجرت بالكلام اليوم
    كان واعدني بطلعني وبالفعل كنت معزومة عندي اخوي وقلتلا ارجع 6 ونطلع وافق المهم قالي تمريني عند بيت رفيجي ونطلع دقيت عليه قبل لا يطلع من البيت وقلتلا جيب معاك فلوس قالي اوكي بس وصلت وركب السيارة قالي ما جبت فلوس طبعا انا زعلت قالي اشنبي بلفلوس بنروح نتمشى ع البحر الحين انا ناطرة وكاشخة تاليتها البحر مليت من البحر كل مايطلعني ما يوديني الا البحر لا واجهة وحده ماكو غيرها المهم تهاوشنا غلط فيني وصارخ علي بالسيارة جدام الناس ع الاشارة وطقني باسيارة وقالي انا صابر عليج من سنتين روحي طلبي الطلاق روحي المحكمة قلتلا ابركها من ساعة ولدي عندي وما بي منك شي ثاني غلط باخواني مع انهم وايد زينين معاه وقعد يهددني طلعت البيت انا وبعد شوي جاه حط اغراضا بالجنطة يبي يسافر قلتلا باللي ما يحفظك روح ماكو شوي ورد ورجع طلع مع ربعا وتوا رد طبعا انا ما دقيت عليه طولت عليكم اسفه بس من قهري اكتب انا ماخذتا عن حب واهوا فقير وساعدتا بكل شي وانا اصرف ع البيت معاشي 5 اضعاف معاشه وما احط معاشي اللي معاه لاني احبه بس الحين احس اني اكرهههههههههههه وابي يموت ادعي عليه من كل قلبي تعبت منه فوق شينه قوات عينه والله ما يعاشرني يمكن باشهر مره وانا الحمدلله موناقصني شي اعتبر ملكة جمال ولما كنت اساله ليش انت جذيه يقوللي ابد ما فيني شي انا احبج وايد خلاص تعبت مو قادرة اتحمل زهقت ما بيه شسوي معاه اذا رديتو علي وقلتولي زوجج اتحمليه اقولكم ابي طريقة بأدبا فيها عشان يعرف ان الله حق :cry_smile:
    الموضوع الاصلي : طقني زوجي ع الاشارة | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : فازلين
  2. om-m7amad

om-m7amad سيدة جديدة

بعد قلبي الله يعينج والله شكله وايدعسر
    بس مهما كان الريال ما يحب هالاسلوب و تحطين راسج براسه وبعد لدامج تدرين ان عصبي و مد ايده لا و جدام الناس ليش تراددينه وتخلينه يزيد و غلط عليج و على اهلج
    انتي الحين معصبه و شايله وايد عشان جذي ماراح تشوفين الا العيوب و تنسين كل المزايا صبري و طولي بالج و لا تقررين و انتي معصبه لازم تهدين عشان تعرفين تفكرين و الله يهدي و سخره لج انشاء الله
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حياتي الله يعينج ويصبرج شوفي كل بيت في مشاكله وصدقيني مو الكل مرتاح وانت معصبه واهو بعد والغضب مغطي عليج ومنسيج انه ابو ولدج وصدقيني مابين المرا وزوجه فروق يعني ماديه او جمال كبري عقلج وصلي ركعتين دعاء وقولي ياربي يهدي سرنا ويجمعنا على خير ومن ناحية انه مايعاشرج ترى الرجال بعد فتره من الزواج ممكن يصير عنده حالة ملل يعني فتور انتي حالوي تغير بنفسج وكل يوم تصيري جديده ومن ناحية الرجال ترى داخله طفل صغير يعني دلعيه والله تلقينه تغير حيل والي يغير الرجال حب المرا وطيبها فيه فهمتي قصدي اظن وحاولي ترسلين له رساله ولو تكون بيت شعر تعبيرين عن حبج واسفج له وصدقيني حتى لو اهو الغلطان لاتحطين حواجز وراضيه واحرجيه وربي يوفقج معه ويبعد عنكم الطلاق ويخليج له
  4. ام هتتان

ام هتتان سيدة جديدة

هلا حبيبتي لا تستعجلين بطلب الطلاق لان ولدش مسكين هو راح يكون الضحيه ادبيه كم يوم اسفهيه والا تسالين فيه وكثري من الاستغفار بقرض الشي الي تبينه وانشاء الله انه يتادب ويجيش يعتذر وصلي استخارة وشوفي النتيجه وماكوبيت يخلى من المشاكلوالله يكتب لش الي فيه الخير والصالح.
  5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي اذكر الله وطبعااا من رايي لازم يتادب <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<لا طالعوني وتعصبون من كلامي اي لازم يتادب بس بذوووق فهمتي يعني مو بعصبيه وعناد لااا عطيه اسكب اذا شفتيه يعني طنشيه بس لازم لمن طنشينه تكونين كاااشخه حدج عشان يموت قهر غيري استايلج بلبس وخلج كووول وتعطري وقعدي طالعي التلفزيون واذا حاجاج وعاتبج ابتسمي ولاتردين ولاعبي ولدج وبوسيه لمن تحسين انه تادب حراااااااااااااام كلميه يبقي حبيبج حتي لووووفعل مااافعل مووحبيبج لاتقرين وتقولين لااا لااحبيبج اذا مو حبيبج اشلون جبتوو الولد هااااا اعترفي يلاااا اضحكي ولااا تعسرين السالفه وتخلينهااا قبه صغريهااااا وانتي ترتااحين اوكي وخبريني شيصير معاااج
  6. فازلين

فازلين سيدة جديدة

مشكوره على ردج والله انا اكبر من عقلي ماكو دايما احسب الامور وهادية لاخر حد بس امس انفجرت كبت سنتين طلع امس زهقت
  7. فازلين

فازلين سيدة جديدة

ياقلبوووووووووووو كلامج روعة جبت ولدي بالصدفة ترى والله يعني عاشرني صدفة وحملت والله
  8. ياوجودي

ياوجودي سيدة جديدة

الله يعينج ولازم تستشرين ناس اكبار واهل حكمه واشوفين حل وربي يكون بعونج (امسك بمعرف ولا تسريح باحسان)
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي هدي شوي مهما كان هذا زوجج وبتصير بينكم مشاكل لكن اللي صار وانه مد ايده عليج هالتصرف يبيله موقف

يعني كلميه بالشي الضروري ومثل ماقالت الاخت ممرضة جلدية سوي هالامور لكن خلج معطيته طاف من ناحية الضحك

والسوالف لين يعرف ان اللي سواه غلط . . .احتمال يحاول يتكلم وياج او يهدي الوضع كلميه لكن بنفس عادية مو طيحين الميانة مرة ثانية

واذا حاول يعتذر قوليله اللي سويته غلط مدت ايدك على كان تصرف ما يليق فيك ترى انا امرأة مو بمثل قوتك علشان تتشاطر علي

ونصيحة اخت لأختها تساعدي وياه بالبيت والمصاريف ولا تمنين عليه الفلس لكن من جهة أخرى سوي لج حساب خاص وسري

واستقطاع شهري بمبلغ نصف راتبج بالضبط وخليه سري الظروف ما تضمنينها . . .

وأما لموضوعج الجانبي عن جماعه لج مرة بالشهر يبيله جلسة ود ومصارحة بينج وبينه بعد ما تتصالحون -بإذن الله- كلميه وقوليله هالشي مو طبيعي ترى وحاولي تفطنينه ان لج حق شرعي عليه وهالامر وقلته وندرته يحاسبه رب العالمين عليها ويأذيج نفسيا . . .
    وربي يوفقكم ويهدي سركم
  10. Fashionline

Fashionline سيدة جديدة

allah e3ench we9abrch
  11. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

اختي هدي انت معصبه الحين وماراح تحلين مشكلتج وانت معصبه تعوذي من الشيطان
    كل البيوت فيها مشاكل وساعات اكبر من جذيه بس مو على كل شي ((بطلب الطلاق )) ترى مو حل
    موعيب اذا الريال فقير ,,,,,,, العيب اذا الزوجه قامت اتعاير زوجها باللي تييبه
    انا اقول الحب دام انه موجود لا تذبحينه قعدي معاه وتفاهمي ومن هالكلام الحلو الجبل راح يلين
    ولا تقولين أأدبه !!! موحلوة
    قولي اخليه يحس بغلاتي .............. الله يدوم المحبه بيناتكم ولايفرقكم
    الهون ابرك ما يكون
  12. فازلين

فازلين سيدة جديدة

مشكورين على ردكم انا والله افهم بالاصول والذوق والاحترام لا يمكن اتصرف غلط بس كبت بقلبي وايد وطلع امس حجي وايد بس الحين الوضع عادي جاه راضاني بس من قلبي مارضيت الله يكون بالعون انا اعترف انه طيب بس مو زين الانسان يبني وبلحظة يهدم زوجي جذيه
  13. التاجره الامينه

التاجره الامينه عضـوة مـميـزة

وايد رياييل ما ايي بعيونهم صراحه

المهم اختي طولي بالج

ومن بعد طولة البال قرري

بس انتي اخطائتي والله المفروض حتى 10 فلوس ما تعطينه

وانتي مو ملزومه تصرفين على البيت حتى لو كنتي مليونيره واهو فقير

ابدي من جديد معاه وقولي له حتى عشر فلوس ما ادفع وانت الي ملزوم بالدفع والصرف

غيري معاملتج له بس مو بخشونه
  14. السوسن

السوسن سيدة جديدة

حبيبتي سمعي الكلام وفهميه بس ما له داعي تاكلين بروحج واهو تلقينه الحبن متحسف قد شعر راسه ( ادري ان البنات بيزعلون بس لازم اتكلم)
    حبيبتي له حق يطقج ويكسر راسج بعد تدرين ليش لانه حاس انه مسيطر عليج ...............شلون
    قوليلي جم مره طلعتو طلعه راهيه ......يعني نكلف وعلى حسابه؟
    جم مره دفعتي عنه؟
    جم مره نقصته اشياء ركضتي وشريتيهم له؟
    جم مره دفعتي ايجار الشقه_ الجمعيه _ اغراض الياهل _ الملابس - الخ الخ الخ؟
    ليش كل هذا ؟ وان كنتي تحبينه ليش تسوين جذي ؟
    خليني اسال السؤال الاهم جم مره سب اهلج او اخوانج بالتحديد علي اقل سبب مع ان اهلج مو مقصرين معاه مو حبا فيه لكن حبا فيج وانتي تدرين بهالشيء وسكتي وما رديتي ؟
    حبيبتي الريال ما يتصلح الا اذا كسرتيه من المكان اللي يعوره وفي حالتج .......من مخباته
    الحل يا حلوه انج تشيلين ايدج عن مصروف البيت بشكل نهائي حتى مصروف الصغير والحين مو باجر
    واذاقال لج روحي طلبي الطلاق قوليله عادي يعطوني مصرف لي وولدي وايجار شقه وخادمه من ظهرك وصدقيني اللي مثل زوجك ومتعود على الاخذ بيكون صعب عليه انه يعطي بس انتي لا تخقين وتردين على سوالفج وهاك يا حبيبي لان هذا الشيء يقتل الحب ويحوله الى استثمار
    اخيرا اللي انتي مريتي فيه مرت فيه ملايين الحريم من قبل وهذا ما يخليه صح بس اهي علامه على وجود خلل في العلاقه وانتي اقدر وحده على دراسه هذا الخلل وتفسير الحلول يعني كل اللي قاعدين نقوله كلام بكلام وان شاء الله تلقين فيه الفايده
    وتحلين مشكلتج
    تقبلي مروري

15. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

الله المستعان
    حبيبتي تعوذي من ابليس وصلي ركعتييين وارتاحي بعدين فكري بهدووووووووء وان شاء الله راح تتخذين قرار يريحج ويريحة والرياييل ما يحبون احد يمشي كلمته عليهم ولا يراددهم حتى لو كنتي طيبه معاه واول مرة تسوين جذي ويمكن يكون مضايق او ماله خلق وانتي زدتيه ترى الرياييل وايد تيلهم عرات
    الله يوفقج ويخلليج زوجج وولدج
  16. تبارك

تبارك سيدة جديدة

السلام عليكم والله يصبرتش ع ما بلاتش:eek::eek: ولكن اسمعوني كلكم كالللللللللللللللللللل الحريم كلامهم صح لاز تكبري عقلك وتصبرين و وتكشخي وبعدها تتعطرين وبعد كل هذا بس انا حاسه فيه وفيتش بعد اليال لما تكون المره اغنا منه وتمن عليه ترل يحس انها اقوى منه ويكرهاللشعور بالضعف وحاسه فيتش انا اسوي كل شي واهو ما يسوي الا الهواش والطنااااااااااااش ولكن صبر عشان الياهل:cry_smile::emoticon_U: الصغير حرام وديري بالتش اسوا سنين الزواج الاولى والله وعن تجربه لكن بعدها يطخ ويهدى والكلام اللي قاله لتش ساعة الهواش مومشكله ترى ياما ينقال وساعتها الشيطان بيكون حاضر بس انت حاوي تهدي وانت ابدي بالصلح ترى مو عبي حتى لو هو الغلطان وبعد ما تتصالحون ويطيح الحطب قوليله اللي بقلبش ولكن باسلوب حلو ومؤدب وموضوع الجماع يمكن يكون فيه شي بس موقادر يقول ترى كبرياء الرجال واااااايد :52_52:والله يعينشويصلح حالك وحالنا جميعاااااااااااااااااااااااااااااااوطمنينا عنتش:71_71::71_71:
    آخر تعديل: ‏26 ابريل 2009
  17. فازلين

فازلين سيدة جديدة

الحمدلله الحين الاوضاع هاديه جا اعتذرلي وحبني بس انا من اليوم وطالع راح اغير من اسلوبي بدون مايحس هاذا احسن حل لين اشوفا تعدل ذيك الساعة في كلام ثاني اشرايكم
  18. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

لولولولولولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش الحمدالله انه اعتذرلج

وكلامج صح غيري من اسلوبج معاااااه ولازم بعد تغيرين من استااايلج بالبيت تغير كاااامل وبنفس الوقت لاتعطينه وجه وخليه يندم علي الي سوهه اوكي وخبريناااا ياالغلاااااااااااااااااااااااااا شيصير معااج فديتج والله احناااا اقلوبناا طيبه موووو الرجاجيل النحسين ههههههههههههه (( ان كيدهن لعظيم ))))

19. فازلين

فازلين سيدة جديدة

انشالله يا عمري راح اطمنكم بس مادري اول مرة يقسى قلبي هالكثر
  20. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يهديه لج يارب ويتغير للاحسن
    والبنات ماقصروو وكفوو ووفوو
    وطمنيننا عنج يالغلاااا
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة