1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام فهدالشمري

ام فهدالشمري سيدة جديدة

الحبوب هاي مو حق نفخ الخدود ولا شي هيا حبوب لخفض الحرارة و فيها نسبة كورتيزون هوا اللي ينفخ الخدود لكن اذا اخدتيها وماعندك حرارة اصلا تسبب صداع يزداد مع كل حبة تاخديها بعدين والله حرررررررررررررررررررررام عليكم اللي تسووه فينا الكل يبي مكسب علي حساب صحتنا وفلوسنا انا شريتهم من واحدة بمنتدي كويتيات علي 10 دينار واول ما قريت النشرة صدمت وانا اعيش بالسعودية وخلاص الفلوس راحت علي الله يسامحها ويسامحك علي تسووه بالبنات
    الطبيب قال انهم يسببوا كتير اضرار ونفخ الخدود يجي من المويه اللي تتكون تحت الجلد بسبب الكورتيزون لكن المضاعفات والاضرار كثيرة بعدين لانه مو فيتامين ولا منتج مخصص لنفخ الخدود هوا اصلا دواء للحراره من اثارة الجانبية نفخ الخدود بسبب الكورتيزون
    اتقوا الله فينا ياتاجرات والله اموال الدنيا ماتسوي دعوة راح تدعيها عليكم واحدة حدث لها ضرر من وراء منتجاتكم

2. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

اقول اختي ام فهد والله الحبوب انا بنت عمي اشترت من عندي ودتهم للطبيب ومستحيل للحراره واصلا بالنشره الي معاها مافيها شي اسمه حراره وحرام عليج انتي الي ما تعرفين اسم الحبوب وتتكلمين عليهم والكرتزون يا غاليه بكل شي بحياتنا ما تستعملين خلطات لتفتيح الوجه فيها كرتزون وبعدين الحبوب الي عندي نسبتها نص يعني ولا شي بس انتم اذا شفتوا منتج الكل يمدح فيه ومربحه كبير قعدتوا تطعنون ببضاعت التاجره وانا اي وحده تشتري مني اقول لها شنو فيهم وما فيهم والحمدلله كل زبوناتي راضيات على وعلى الي ابيعه فماله داعي الكلام
  3. أحلى عيون

والله صاجه ياعمري والله استعمل حق بنتي بالاربعين كريم فيه كرتزون نسبه كبيره ولله الحمد ماأثر عليها وانتم على نص بالميه سويتوا الضجه هذي كلها والي يقول فيه ماي بالجسم يا اخواتي الغاليات بعد ما يروح مفعول الحبوب يرجع الجسم مثل ماكان يعني الماي الي بجسمج على قولتكم ماله اي اثر
  4. أحلى عيون

للرفع................................
  5. بدويه دلوووعه

بدويه دلوووعه سيدة جديدة

ممكن التفاصيل عالخاص لاهنتي.
  6. العازميه

العازميه سيدة جديدة

حبيبتي ينوكلون ولا ينحطون على الوجه دزيلى رقمج
  7. أحلى عيون

راسلتكم على الخاص وحياكم الله
  8. ummohammed

ummohammed سيدة جديدة

يبه اذا يتكون ماى هينه رووحى شووفى مستشفى العرف شلون يتفخون الويه يحطون فيلررز قاسيه ماتروح ويقولن يمتصها الجلد بعد فتره ويضغطونها عن طريق حقنه بين الجلد حق الوجه وبين اللحم الداخلى يعنى يسلخون الجلد عن باقى الطبقات انا شفت هالشى بعينى لما سويت تفخ لخدود بنتى من حوالى سنه وللحين هالمواد موجوده بوجه بنتى ولا راحت مثل مايقولون
    يعنى نصابين يحطون مواد والله اعلم شنو تاثيراتها المستقبليه ومواد ماتعرفين شنو مكوناتها اصلا الله يستر لا تسوى سرطانات ع المدى الطويل
    يعنى اذا يتكون ماى ترا اهون كثيررمن مواد ثانيه وصلبه يضغطونها بين الجلد وباقى طبقات اللحم بالحقن والماى اسبوع ويمتصه الجسم
    وانتى اذا خايفه لا تستخدمين الدوا اسلم لج بس لا تخوفين البنات من وجود ماء فقط ...؟؟ اجل برايج شلون ينتفخ الخد بهواء مثلا ماى اهون من غيره
    ولو تقارنين الاسعار دفعونى حوالى 270 دينار لتفخ الخد لبنتى وماطول غير 6 اشهور بس؟؟ فقارنى الاسعار؟ المواد الى استخدموها تعرفين ان الحبوب افضل بكثيررررررررررررر
  9. نارين

نارين سيدة جديدة

موفققققققققققققة
  10. أحلى عيون

فديتج ام محمد والله يحفظ بنتج

والله ما قصرتي يالغلالالا

والله العظيم ما حلفت كذب وحده دقت علي تقولي والله تفخت وجهي وصار صوب متفوخ والصوب الثاني فاش وتقول والله احس بشي مثل الكور بوجهي اقسم بالله وكانت البنت من الجهرااا تتكلم وبعدها قالت لي رحت للدكتور وقال لها هذا وجهج شنو اسوي لج وكان تقولي خاص وقالت له خلاص دكتور رجع وجهي قال لها انتظري 6 اشهر يرجع بروحه والله على مااقول شهيد وربي شاهد على كلامي فتقولي امانه ما تعرفين شي يوخره لانه ابي من حبوبج وقلت لها مثل رفيجت اختي تقول تفخت براطمي وبناتها الصغار من شافوها بس يبجون لانه كان شكلها مو حلو تقول حطيت ثلج على وجهي وراح

فقلت لها والله ماادري انا اختي بعد تفخت بس براطمها اقسم بالله وللحين تدفع اقساطها عند قنال الصايغ على 500 دينار واخر شي فشواا وراح عليها كل شي اما انا حبوبي والله كانج طاقه ابر يعني مافيهم فرق بس ماادري ليش البنات يهولووون بالشي وانا والله عطيته حق زوجي واختي سوت رجيم نزلت تبارك الرحمن 30 كيلو وقلت لها ابيج تجربينهم علشان البنات الي تقول سوى قرحه وماادري شنو والله عطيتها الكرتون الثاني كان عندها عرس حماهاا قالت لي من يقول وهذي الحين حااامل ومافيها الا العافيه وبنت اخوي كانت بنت الي قلت لكم عنها اقسم بالله العلي العظيم انه كان وجهها حصاااااان والله وملجت اختي قبلها الصغيره وقاعده تقول انا مالي حظ وماادري شنو من عطيتها الحبوب اقسم بالله اخطبتها حماتي اخت زوجي وتزوجت من شهر 1 والحين اللهم لك الحمد حامل لها شهرين الله يتمم عليها
    آخر تعديل: ‏27 يوليو 2009
  11. iam in love

iam in love سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي ممكن التفاصيل عالخاص .. اسم الحبوب .. المده اللي تبين فيها .. وطريقة استعمالها ... موفقة يارب .. وسوري على الزعاج ..
  12. أحلى عيون

ارسلت لكي على الخاص يالغلالا
  13. وصال الكويت

وصال الكويت سيدة جديدة

ممكن اختي التفاصيل عالخاص ؟ اسم الحبوب وشكلها وهل فيها كورتيزون ؟ وشنو صناعتها ؟
    وهل تمتن الجسم بعد وإلا بس الوجه ؟ وشلون طريقتها ؟
  14. أحلى عيون

هلا اختي وصال ارسلت لج على الخاص وحياج الله
  15. مزاج

مزاج سيدة جديدة

مشكووووووووووووووره
  16. أم سلجوق

أم سلجوق سيدة جديدة

ممكن اعرف اسمهم عالخاص حبيبتي
  17. أحلى عيون

ارسلت لج على الخاص وحياج الله
  18. أم سلجوق

أم سلجوق سيدة جديدة

ادري من سوريا واعرفهم واسمهم ديكساميد صح بس ياريت يكون عندج

ضمير وتقولين انهم كرتزون والي يبي يشتري حرام الي تسوينه واظن انج

عارفة اضرار الكرتزون واي وحدة اشترتهم منج تسأل اي صيدلي وبيقولها ..
  19. أحلى عيون

هلا اختي حياج الله

شوفي حبوبه انتي ما راسلتيني على الخاص علشان اقول لج فيهم كرتزون ولا لاء لانه كل وحده تراسلني اقول لها انه فيهم كرتزون 1,5 بالميه يعني نسبه اقل من القليل

وبعدين انتي تقولين اضرار الكرتزون والله الظاهر انتي الي ما تعرفين شي عنه انا بنتي عمرها 4 شهور استعمل لها كريم وجايبته من مصر فيه كرتزون بنسبه 30% يعني اكثر من الحبوب اذا انتي تعرفين الضمير وبعدين يااختي عيب الكلام الي تقولينه ومدام تعرفينه احتفظي بالشي لنفسج لاني ولله الحمد ولا وحده راسلتني او كلمتني الا وقلت لها انه فيهم كرتزون وبالنسبه الي ذكرتها وبعدين يا حبوبه الكرتزون نص حياتنا انا زوجي ياخذ ابره للحساسيه لازم كرتزون مافيها شي وبعدين لو تبين تروحين تتفخين ويهج على قولت اختي ام محمد شنو يحط بويهج يلي تعرفين الكرتزون فماله داعي الكلام فلتقل خيرا او لتصمت
  20. دلـــــوعه

دلـــــوعه سيدة جديدة

في تجا ر ب للمنتج

مشاركة هذه الصفحة