1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

فضفضه

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة ام سلوم DoDo, بتاريخ ‏20 مارس 2010.

1. فقدت اشياء تسعدني

فقدت اشياء تسعدني سيدة جديدة

جد اللي ضيق صدري المحقق كونن احس دخلتها شر مدري ليش كنت مفرفشه فجاه طفيت نرجع للموضوع شريت من الوليف محل عطور بخور اسمه الوليد روعععععععععععععععععععععععععه البيت كله يعج عج من ريحته بعد اصغر علي عنده جنان عندك بالظهران رووووووووعه ورخيص واحد60والثاني 80 بلاش صح
  2. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي حبيت اسال عن الماجد انتهى تخفيضاته والا لسى
  3. فقدت اشياء تسعدني

باقي تخيض اخذت منه جسمي رقم 3 خطيييييييييييير
  4. فقدت اشياء تسعدني

البارحه من الزهق رتبت دولاب ملابسي بما ان زوجي مداوم وطفشت نزلت كل ملابسي من الدولاب وسويت تصفيه واخذت فوطه مبلوله بمويه وحطيت عليه شويه عطر من بدي شوب ومسحت الدولاب من داخل ورجعت الملابس وبخرته وملابس زوجي هم رتبتها واليوم تروشت ولبست ملابسي زوجي يقول الريحه مش طبيعه روعه تخيلي مااحتجت حتى اتعطر سويها والله خيال
  5. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

وش عطر بدي شوب ابي اسمه ياغاليه ومشكوره علي المعلومه
  6. فقدت اشياء تسعدني

اي عطر منه الزيتيه او زهور الريف روعه اهم شي عطر زيتي لا وبعد فيه طريقه حللللللوه اخذي علبه فاضيه من ابو ريالين وحطي شويه مويه ورد والباقي مويه عاديه وعطر من زهور الريف شوفي النتيجه وبس عطري البيت وغرفتك شي خيالي
  7. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

يعطيكي الف الف الف عافيه على النصايح الحلوه هذا
  8. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

هلا ام سلوم انا تمام وانتم شلونكم

اي قريت موضوعج روعه الاساله واحنا انجاوب بس قريت ردود البنات مارديت عجبتني حيل احلى طراق خل يعطيني اطرق شوف شلون ابهذل له حياته

مشاءالله تبارك الرحمان مواضيعج عجيب صراحه كل واحد احلى من الثاني

فقدوه شلونج باين عليج اليوم فاصله انا ساعات اصير جذي الله ادوم الضححك عليج
    آخر تعديل: ‏22 مارس 2010
  9. أيامي حلوة

أيامي حلوة سيدة جديدة

هاي بنات فقودة وأرام ومريم وطبعا ماننسى الزعيمة أم سلووم شلونكم ؟

على طاري الكبت أمبييييه مالي خلق اعدل الكبت كل ما أبطله يضيق خلقي وأسكره ثاني مرة يعني أنا احب اسوي كل شي الا ترتيب الكبت لا مااااااااااااااااقدر شرايج فقودة تحمسيني d-:

ارام تسألين عن العبايات انا توني مفصلة عباية حق الدوام نعووومه مطرزه بالبيج وحطيت معاه تطريز عنابي وتخريم بين التطريز . والاستلام يوم الخميس ان شاءالله تطلع حلوة , وبعد في لونين واييد حلوين على بعض الأزرق الجويتي والبني حدهم عجيبين وامي اول ما شافت العباة قالت تبي تفصل عليها لوووووووووول امي مدرسة وتحب تلبس عباة .

فقودة المحقق كونان لا يضيق خلقك , انا اول ماتزوجت جوني ثنتين من رفيجاتي واللي يفترض انهم رفيجاتي بس الله لا يوريك عقب ما طلعوا الضيقة اللي حاشتني مو طبيعيه وقعدت ابجي طول الليل ومادري شنو السبب الظاهر عينهم قطيعه اشوة اني تهاوشت معاهم وقطعت علاقتي فيهم الحمدلله يارب

اي تذكرت امس طرشت حق امي مسج وقلت لها فيه :

حبيبة الروح أحبك , نعم أحبك ولكن اعذريني لن أخصص لك يوما أخزن مشاعري فيه , بل أحبك حب غير مشروط بزمان ومكان ولك مني هدية كل يوم دعوة ربي أن يحفظك من كل مكروه .

احم احم دمعت عيني وان اكتب لها الرسالة وسكرت جهازي اخاف ترد علي واقعد ابجي من جديد
  10. ام سلوم DoDo

ام سلوم DoDo سيدة جديدة

مساء الخير جميعا كل بوكم اشلونكم يا بناتي الحلوين والله اشتقتلكم اليوم قاعده افكر فيكم وتمنيت اني اشوفكم

وااااي انا اليوم كله بره من قعدت من النوم وانا بالشارع من مشوار لي مشوار

يوم رحت مجمع ايوب قلت بشتري قمصان نوم عشتو لان ريلي راجع من السفر تخيلو عاد قمصان النوم على وحده حامل وكرشتها اللهم يا كافي متر جدام

وشريت كريم جسم فيه لمعه ريحته روعه جني حاطه عطر ريحته مو طبيعي بنات بس حسافه مو مكتوب عليه اي اسم

بنات انا قاعده اكتب بايد واكل دونت بايد منو تبي دونت ؟؟؟لا طوفكم من بنكن دونت

انا رايحه اخذ شور وارجع لكم انشالله هذا اذا ما نمت
  11. ام سلوم DoDo

ام سلوم DoDo سيدة جديدة

بنات وينكم ؟؟

ماشالله كلكم موجودين ليش ما تسولفون ؟؟؟ يـا حظي
  12. فقدت اشياء تسعدني

هاي بنات عطونا موضوع ندردش فيه ام سلوم كيفك ياقلبي وارام وايمي هااااااااااااي وحشتوني
  13. فقدت اشياء تسعدني

مره رحت زياره عند ناس جا وقت صلاه الغرب دخلت غرفه اصلي فسخت جزمتي عند الباب لان الغرفه موكيت خلصت الصلاه وكانت المفاجاه ان جزمتي لم اجدها والمفاجاه الادهى اهل البيت دوروها ما لقوها والادهى من ذلك ما عطوني بديل مؤقت عشان امشي قدام الضيوف جد ناس متخلفه ياناس تكفون من هنا من هناك ما فيه امل قلت ياعالم سلف ياهوه بشتري منك لو شحاطه والله معطيني ركبه لان كلمت زوجي وجا وجاب لي وحده غيرها بس ما قدرت اكمل القعده للعشا لاعت كبدي من القعده ورحت من عندهم وانا حالفه ما دخل عليهم مره ثانيه هههههههه ياليتكم تشوفون منظري بدله شيك ولبس وبدون جزمه صرت حفله ههههه يالله كل وحده تسدح لنل موقف عندها؟؟
  14. ام سلوم DoDo

ام سلوم DoDo سيدة جديدة

ماتشوفيش وحج يا حبيبتي

ازيك ؟؟عامل ايه؟؟

موضوزعي اليو اذا انتي ريال او مكان زوجج شنو راح اتسوين ؟
  15. فقدت اشياء تسعدني

انتي اي لغه كاتبه ترجمي ياحلوه وبعد اكتبي موقف طريف او محرج او مبكي او تافه اييييييييييييي توها حاقه؟؟؟ يابنت يانفيسه ؟او كل وحده تتخيل شكل اي عضوه ؟ وش رايكم خلونا نضحك بس بدون زعل الحساسه معفيه عن الاجابه
  16. فقدت اشياء تسعدني

انقلبت مصريه على نفيسه ا\وانا الحاجه نبويه هههههه
  17. ام سلوم DoDo

ام سلوم DoDo سيدة جديدة

لو بتكلم مصري راح يصير اسمج فؤوده بدل فقوده

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله كسرتي خاطري على سالفه جوتيج مسكينه حشى داشه مسجد مو بيت

انا لو منج جان والله ما اطلع الا لما آخذ جوتي منهم
  18. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

انا راح ابدا فقوده بس بدون زعل