1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام سعووود

ام سعووود سيدة جديدة

انا عندي القرحه الحين وافرازاتي تكرمون مايله للون الاخضر مع افرازات جبنيه مابي الوع جبودكم بس جذي صاير معاي وقاعده اكل مظادات ادعولي فجاه صابتني ولا قبل مااشتكي من شي والحمدالله على كل حال يارب تشفيني يارب
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

يعطيج العافية ام عبد الله تصدقين انا كنت كاتبة موضوع اشتكي فيه من الافرازات وبعد فترة رحت الطبيبة وقالت فيج قرحه بس قالت ما تاخر الحمل !!!! وبكويها وبشوف الله كريم ان شاء الله يرزقني بالحمل بعد الكي ياااااااااااااااارب
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا ام سعود . . .

هالافرازات قوية والتهاااب قوي بعد يبيله مضاد ابر وربي يعااافيج منها يااارب

وع فكرة زوجج بعد لازم ياخذ مضاد وياااج
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي تولي . . .

ربي يرزقج بالذرية المعافاة البارة عاجلا غير آجل يااارب . . .

اختي غلا . . .

حياج الله
  5. ليالي البنفسج

ليالي البنفسج سيدة جديدة

انا يتلي مره أولى أول ما تزوجت وما حسيت بشي رحت أكشف بس جذي علشان أحمل وعالجت بالكي التبريد عند دكتوري محمود الاصطل الي بالسلام وما حسيت بشي بعدها فحصت بعدها الحمدالله راحت لكن في خلال شهرين ردت لي بس هالمره بألم في أسفل الظهر وأسفل البطن وإفرازات صفره كثيفه ويوم فحصني يقولي ردت لكن متوسطة مو نفس الي قبلها وبصراحة تضايقت ووايد لاني ودي أعرف شنو أسبابها وانا نظيفه كل يوم أغسل وأبدل لكن سبحان الله قدر وما شاء فعل ما نقول الا الحمدالله

ويارب يشفيني منها ويرزقني بالذرية الصالحة ويرزق كل محرومة قولوا أميـــن

6. أمونه الحنونه

أمونه الحنونه سيدة جديدة

مشكووورة حبيبتي موضوع وااايد حلو و مفيد

يعطيج الف عافية
  7. سويت غيرل

سويت غيرل سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي و ما قصرتي على هالموضوع المهم و القيم

وصفة طبيعية لعلاج القرحة باذن الله تعالى : اخلطي قشر الرمان المجفف و المطحون مع الخل و العسل و تناولي منه ملعقة واحدة كل يوم لمدة شهر .

موفقين انشاء الله
  8. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيج العافيه...~

9. جود الشرقيه

جود الشرقيه سيدة جديدة

انا اليوم رحت للدكتوره وقالت عندك قرحه وعطتني موعد المشكله انا مافيني من الاعراض الا عسر الطمث
  10. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

انا شهر 10سويت لها كى ومن خمس سنين الم بالظهر وعندى افرازات وكل من بعد الولاده لان ولادتى كانت عسره والحين رجعت مره ثانيه والم بالظهر شديد والدوره متاخره
  11. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

سويت لها كى مره ثانبه والدكتوره تنصح اخذ لقاح عنق الرحم لان تكرارها مو زين وانا خايفه اخذاللقاح
  12. سبيعيه

سبيعيه سيدة جديدة

قواج الله يالغاليه
  13. غرام الروح

غرام الروح سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي
    صراحه كانت فيني والحمدلله راحة

14. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

الله يعطييييييك العاافيه يالغلاااا بصرااحه انا اعااني منهاا ونفس الاعراض عندي ضهري من تحت وربي مره متعبني لدرجه مقدر انزل لشيء بالارض اعااني في الركوع والرفع كمان بطني يعورني واحس بنغزات غريبه بأسفل بطني ولا عمري رحت دكتوره بس ان شاء الله الحق على عمري قبل ماايصير فيني شي واشكرك قلبي على موضووعك الأكثر من رااائع
    تقبلي مروري

مشاركة هذه الصفحة