1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

سلام عليكم ام محمد
    ماشاءالله تفسيرج صحيح قلتيلي راح اتحملين على حين غفله وصج كانت الدوره نازله على وطلعت مودوره طلع حمل بس الله ماكتب لي ونزل على طوووول
    حبيت اقوولج وابيج تدعيلي ومشكووره على تعبج ويايانا وربي يرزقج الجنه الفردووس يااارب
  2. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

يالغاااليات جزاكم الف خير
    متـــــابعة بصمــــــت وكلي ســـــرور

ام محمد
  3. hazal

hazal سيدة جديدة

مره حلمت حلم وفسرتيه انه راح امر بمشاكل وهموم وسوف تزول

وفعلا مريت بمشاكل وازمه نفسيه والحمدالله تخطيت الصعاب نوعا ما

وان شاءالله الاحلام الحلوه اهيه اللي تتحقق :)

واذا في شي تحقق راح اكتبه علطول هنيه
  4. جنى25

جنى25 سيدة جديدة

ماشاء الله
  5. candeya

candeya سيدة جديدة

ابي تفسير الكبت طاح وانكسر علي كان اكبير
    او حلمت جنا ابسوق او رحت صوب ركن النعل والجواتي او شفت انعال ابيها من زمان بس قربت صوبها او نزلت عيني على الرف اللي تحتها او شفت جواتي شنو التفسير
  6. دنيتي زوجي

دنيتي زوجي سيدة جديدة

السلام عليكم شلوونج ام محمد بعد عمرى مشكوووره وماقصرتي

لان انا شهر 4 قلت لج حلم اللى اهو ان عيني طاحت ورديت ركبتها بمكانها وقلتى لى ان الله يرزقنى

بحمل والحمدالله فعلا الله رزقنى مشاءالله تبارك الله وقل اعوذ برب الفلق والف الحمدالله والشكر لله

7. mask

mask سيدة جديدة

السلام عليكم شلون ووين ارسل لاختى ام محمد الحلم عشان تفسره
  8. الأمل القريب.

الأمل القريب. سيدة جديدة

الأخت أم محمد جزاك الله بجنة عرضها السماوات والأرض حبيبتي أنا مظطره إني أكتب سالفتي معك من الأول للآخر
    أول شي كنت أرسل أحلامي وتفسرينها لي وكان التفسير يقع بالضبط
    مرة فسرتي لي حلم بأن نزول الدم مني هو هم سيزول وفعلا ً كنت في مشاكل مع زوجي ظلت ثماني شهور والله العظيم في نفس اليوم اللي حلمت فيه فسرتي لي الحلم وفي نفس اليوم وفقني الله لرجل من جماعة زوجي دخل في الموضوع فخلعت زوجي بعوض قدره 20ألف ريال سعودي وفي نفس اليوم كنت أسعد إنسانه

واليوم نزلت حلمي بعنوان تكفين يالواهمه الله يخليك وكان تفسيره من حضرتك شهادة من الله على صدق تأويلك فعلا حبيبتي أنا كنت متزوجه وكثر الكلام حولي ورأيت منه ما جعلني أكره البقاء معه فخلعته وأنا حاليا مطلقه وأدعي الله أن يرزقني الزوج الصالح

أختي أم محمد لا أملك أن أجازيك إلا بالدعاء الله أسأل الله أن يثبتك بالقول الثابت في الدنيا والآخره وأن يرزقك لذة النظر إلى وجهه وأن يدخلك الجنه من غير حساب ولا عقاب وأن يطيل عمرك ويحسن عملك ويسخر لك عباده في الأرض وملائكته في السماء
    والله يا أختي إني أكتب وقد أنهمرت الدموع على خدي فرحا بتأويل حلمي وأن الله سيعوضني بعد طول معاناه الحمدلله رب العالمين
  9. sarah222

sarah222 سيدة جديدة

اختي ام محمد قلتلك مرة اني احمل ابن اخي واناديه باسم مصطفى وقاعدة في غرفة النوم ثم دخل هو وزوجته من الباب وسؤلتهم عمتي (اخت ابي عن الاسم اللي بيسموه لبنتهم) وانا كنت مستغربة انها تسأل عن اسم بنت مع اني احمل ابنه الذكر وهو في الحقيقة عنده بنتين. قلتيلي ان زوجته بتجيب بنت وبتكون صالحة ، وفعلا عندها بنت الله يجزاك الخير
  10. قطــر النــدى

قطــر النــدى سيدة جديدة

اختي الغالية جزاج الله عنا خير الجزاء ونفع الله بكـ وبعلمكـ ..
    في رؤية فسرتيها لي ووقعت سبحان الله محتـواها:( اننا سنعاني من بعض المشاكل مع اخي المريض ولكن سيمن الله علينا بالفرج القريب وفعلا حدث ودائما أتذكر تفسيركـ وأصبــّر نفسي وأهلي أتذكر كـلامكـ )
    والحين الحمدلله على كل حال ..
    وفي رؤى كثيرة فسرتيها لنا اتمنى تتحقق قريب وأرجع أكتبها لكـ ان شاء الله
  11. أم جومانا

أم جومانا سيدة جديدة

مشكوره أم محمد فعلا أنا حلمت بالحلم في شعبان وكان مابعد عرفت نفسي أني حامل واليوم فسرتيه أنه بشاره بحمل بولد قريب وفعلا أنا حامل وأن شاء الله أنه ولد
  12. مرسول الغرام

مرسول الغرام سيدة جديدة

بليز ابي رقم ام محمد ضروري
  13. مرسول الغرام

مرسول الغرام سيدة جديدة

ام جومانا الله يخليك ابي رقم ام محمد
  14. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

والله وللامانه فسرتلي ام محمد حلم وفعلا كنت متحلمه فيه بفتره كانت حياتي على المحك مع زوجي وبعدها تسهلت الامور ونفس مافسرتلي بالضبط جزاها الله عناخير الجزاء
  15. دودو الرياض

دودو الرياض سيدة جديدة

ان شاء الله يتحقق حلمي

واكتبه هنا

دعواتكم
  16. الراكدة

الراكدة سيدة جديدة

الله يعطيك الف الف عافية ام محمد فسرتي حلمي وطلع صدق وحامل في الشهر الثالث والحين انا بالسابع والحمدلله
  17. بنت الانصارى

بنت الانصارى سيدة جديدة

اختى ام محمد انتى فسرتيلى حلم وطلع صج الحمدلله بنتى يالها خطيب وان شاءالله راح يصير زوجها والشخص متدين وصالح مثل ما قلتى يزاج الله خير وفى ميزان حسناتج والله يوفقج وانا حاطه حلمين وان شاء الله تفسرين لى وما تقصرين
  18. الاستشاريه

الاستشاريه سيدة جديدة

بخصوص حلمي

اختي ام محمد الله يخليج ابي تفسير حلمي ارسلت على العام ومافسرتيه الله يعطيج العافيه
  19. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

كانى ع سرير المستشفى وعند راسى زوجى وخالتى وكان المستشفى يعمة الازعاج كانت خالتى بجانبى ( فى الحقيقة كانت حامل )ولابسة عقد للولو جميل جدا وفجاة انقطع العقد وتناثرت حباتة فى المستشفى وقامت بجمعة واخر الحلم كان بنت خالة تهدينى بدلة ولادى وكاب ))))

الحلم الثانى اعتقد مرتبط بالاول وهو فى رمضان بعد قراءة البقرة حلمت ان معى طفلة مولودة جميلة جدا ولاكنها شديدة البكاء ومعاى حماتى وقالتى هاتى اسكتها قلت لا انا ابى اسكتها
    فتحت حفاظتها اعزك اللة ووجدت بجانب عورتها نقطة سوداء ضغطت عليها وطلعت منها دودة خضراء طويلة تقريبا 6 س وسكتت البنت وكانها رتاحت وانتهى الحلم

متزوجة ومرتاحة والحمدللة ولدى ابناء

التفسير

اختي الغاليه بخصوص الرؤية الاولى ذكرتي انها كانت حامل
    فسؤالي هلى اجهضت ام تم الحمل وهل سبق لها اجهاضات ؟

وشكرا\

بخصوثص الرؤية الثانيه فتدل على وجودتعب معاناة عندك سببه عين حاسده
    ولكن سيخلصك الله من هالاذى وسيمن عليكي بالفرج والراحه بدنيتك والله اعلم

بصراااااااااااحة

اللة يجزاك خير ((بصراحة كلامك صحيح مية بالمية خالتى بعد الرؤية لم تتم حملها كامل بل انجبت باخر السادس
    وانا اعانى اسال اللة ان يفرج همى وهم المسلمين
    وجزاكى اللة الف خير كلامك صحيح مية بالمية
    انا فسرت عند الاخ سليمان الخمسان ولاكن التفسير غير صحيح او غير دقيق قال لى ان خالتك وضعت لك سحر وخذى منها الاثر . علما علاقى بخالتى ممتازة جدا وهى تخاف اللة كثيرا اسال اللة التوفيق للجميع
    واسعد اللة قلبك

اشهد ان لااللة الا اللة محمدا رسول اللة
  20. ام الليث2

ام الليث2 سيدة جديدة

نتمنى ان تفسري لنا دائما احلامنا فانت امينة عليها اكثر من اي احد
    نشكر لكي مجهودكي وجعل الله تعبك في ميزان عملك

مشاركة هذه الصفحة