1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بـح ـر الـذكريـات

بـح ـر الـذكريـات مشرفة قسم الضيافة وملتقى العضوات وقسم الديكور والأ

ياقلبي من ززمااااااااااااااااان تركته *ـ^

الله يوفقك
  2. ]حراااااااااااااااااا م عليكم والله لوتشوف رسايلكم بنت عمه تنهبل:mad:
  3. بـح ـر الـذكريـات

خلااااااااااااااص اناقلت تركته ماصرت احبه ههههه
    خلي بنت عمه تتونس فيه هع
  4. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

5. علقي روحك وعقلك بالله
    والله كلمات يستحي الواحد يقراها معقوله تقصدين فيه وحبيبي ومدري إيش وهوا مو محرم لك..!
    حبيبتي إنتي مبببببددددعه وإستغلي إبداعك بشئ يرضي الله وتفرحين فيه يوم القيامه..مو تتحسري عليه
    يعني مثلا إكتبي عن (الرسول صلى الله عليه وسلم)
    الله أعطاك موهبه بدل ماتشكرينه وترضينه تروحين تعصينه فيها!!
    تخيلي جاكي ملك الموت وانتي جالسه تطالعين وتجمعين صور هالرجال !! إيش بيكون مصيرك؟تدرين إن الأنسان يبعث على الشي
    اللي مات عليه !!
    وإنتي ماغضيتي بصرك؟شبتقولين لربك؟ بتقولين كنت لآهيه رجعني لدنيا أعمل صالح وأصوم وأقوم الليل وأغض بصري و ...و...الخ
    غاليتي تذكري دائما أنك عندك نعم وغيرك محروم منها؟؟ عندك نعمة البصر وغيرك أعمى
    نعمة السمع وغيرك أصم
    نعمة الصحه وغيرك ع الأسره البيضاء مايتحركون
    نعمة العقل غيرك مجنون ماعنده عقل
    وأكبر نعمه هي نعمة الحياة وغيرك رحل (مات) يتمنى لو يرجه يوم واحد يقضيه بالعباده
    فسارعي بالتوبه قبل فوات الأوان نحن الآن على ابواب رمضان(الله يبلغنا إياه) إقضيه بالعباده وقيام الليل وقرائة القرآن وحفظه..
    فرغي قلبك لله وحده تقربي من ربي أكثر وإدعي الله من كل قلبك بسجودك إنه يثبتك ويسعدك بقربه ويميتك على طاعته لاترفعين من سجودك وباقي بقلبك شي ماطلبتيه من ربك وربي راح تحسين براااحه مو طبيعه ولذه بالعباده وبتقولين ليتني مسويتها من زمان..
    حبيبتي أنا ماسجلت هينا إلا لما شفت موضوعك لأن الواجب علي إني أنصحك لأني لو مانصحتك وأنا عارفه إنك على خطأ بتتعلقين برقبتي يوم القيامه بتقولين ليه مانصحتيني وأنتي عارفه إني على خطأ؟؟
    الله يجمعنا بالفردوس الأعلى ..

آسفه على الإطاله أخذت راحتي متربعه فالموضوع خخخخ
  6. بـح ـر الـذكريـات

مشكووورة اختي تسلمي ع النصيحه

يااختي انا كتبت الابييات هذي وانا بالصف السادس يعني الموضوع قديم وانا تركت هالاشياء من زمان قلبو

ورمضان كريم

مشاركة هذه الصفحة