1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلع كويتية

دلع كويتية سيدة جديدة

اولا اختي الغاليه انا انصحك التوكل على الله في كل الامور
    صح عن الترمذي واحمد عن ابن عباس رضي الله عنهما قال كنت خلف رسول الله صلى عليه وسلم فقال ((ياغلام اني اعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك0 احفظ الله تجده تجاهك 0 أذا سألت فسأل الله 0وأذا استعنت فاستعن بالله 0واعلم ان الأمه لو اجتمعت على ان ينفعوك بشيئ لم ينفعوك الا بشيئ قد كتبه الله لك 0ولو اجتمعوا على ان يضروك بشي لم يضروك الابشيئ قد كتبه الله عليك 0 رفعت الأقلام وجفت الصحف)) هذه وصية الحبيب صلى الله عليه وسلم للأولين والآخرين

لا اله الا الله
  2. zohor

zohor سيدة جديدة

يعطيكم الف عافييية المروركم الكريم..

اي والله الله يحفظهم...
  3. kim

kim مشرفة قسم الصور

رقيها وحاولي ماتطلعينها معاج كل مكان

الله يخليها لج يارب
  4. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

السلام عليكم
    كيفك اختى زهور انشالله بيكون اولادك بخير والله انا مشكلتى متلك تمام بنتى عمرها سنة وشهرين وولدى عمرة شهريين تعبت من نظرات الناس وتصرفاتهم لا يقولو ما شاء الله وهو يلعبون بنتى او يشوفوها محتارة والله اخاف لا اطلع من البت علشان نفسية بنتى واخاف اطلع من عيون الناس دايما تلقينى اقول الله خير حافظ وهو ارحم الرحمين لكن والله بنتنى لا تنام الليل وتصحة فزعة وتبكى ولا تاكل اخر موقف وانا بولد بالمستشفى الممرضات اخدو بنتى وشغلولها الاغنية على الموبيل وهى واقف تصقف وترقص طبعا من دون علمى لكن امى حكيت لى الموقف يومها بنتى كانت على صرخة واحدة والله يحفظهم لنا يارب ويهدى الجميع بذكر الله عندما يرون اولاد الغير

آخر تعديل: ‏7 ابريل 2011
  5. zohor

zohor سيدة جديدة

بنتي الصغيرة مرة شافوها سمل عليها دشيت سوق 2 ولاقامت ترجع حليب بشكل موطبيعي ستغربت عليها طلع العين اظاهر..
    وانا خدامتي تلاحظ الكبيرة اعوذ بالله..
  6. zohor

zohor سيدة جديدة

مشكورين المروركم..

مشاركة هذه الصفحة