1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرام العازمي

غرام العازمي سيدة جديدة

يسعدلي هالمساء يا حلوة

بس حبيت اقول حبيبتي انه اصابع اديينج مو نفس المستوى
    يعني مو كل الصبيان نفس الشي
    يعني زوجي غير عن زوج فلانه وفلانه زوجها غير عن زوج علانه
    يعني شلون رح تعرفين

انا من ناحيتي بما اني متزوجه ولد عميمه وحنا عندنا عاده انه ماكو حد يسافر مكان بدون اهله يعني العيله كلها تسافر مع بعض
    بس ان طلب مرة مني اني اسمح له انه يروح مع رفيجه فمو مشكله لانه اهو اساسا لو ماكان يحترمني ماكان رح يستأذن مني كان رح يقولي جهزي هدومي انا مسافر

تقبلي مروري حبيبتي

آخر تعديل: ‏3 فبراير 2011
  2. الخمــــريهـ

الخمــــريهـ سيدة جديدة

حبــــيبتي الهدايــــه من اللــــه..
    واللي يخــــاف اللــــه ماينخـــاف علـــــيه..
  3. فراوله توت

فراوله توت سيدة جديدة

حرام عليه لي سوا جذي انا ريلي راعي سوريا يموت بسوريات والله مع اني حلوة بس ما يملا عينه الا التراب وادري يخون لان مافي ريال يرفض ان زوجته تروح معاه الا وراه بلاوي والمغرب سحارااااااااات ممعروفه اذا راح مرة بيروح اكثر بالمرات اليايه انسي يبطل لانهم معروفين بسحرهم
  4. سارة البدر

سارة البدر سيدة جديدة

اول شي ان قال بسافر العن خيره الخير هههههههههههههههه لا اضحك يبا الرجال اذا مرته ما ملت عينه عليه السلااااااااااااااااااااااااااااااام ما تستمر معاه ماراح نعدله المرا بزعلها ولا بمراقبتها له ماراح يبطل الا اذا الله هداه
  5. &الجنيه&

&الجنيه& سيدة جديدة

الله المستعان أدعوا ربكم الثلث الأخير من الليل و اكثروا الاستغفار صدقوني راح يتغيرون و ادعي ربج انا كنت عروس و ما افهم شيء بس اقسم بالله مرت علي ايام اسود من العباه بس نصحتني وحده عساه بميزان حسناتها قيام الليل و الاستغفار سبحان الله سنتين الله ما حملت من اللي كان يصير و لمن تعدل الحال حملت و الحمد الله رد قالي زوجي (( يمكن الله سبحانه و تعالى له حكمة في تأخر الحمل )) ما يبي يطلع نفسه غلطان بس حس بغلطته الدعاء يا بنات و الاستغفار الله يفرجها عليكم و يسخر رياجيلكم لكم و يسخركم لهم

6. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

أتفق معاج عدل كلامج
  7. &هند&

&هند& سيدة جديدة

انا عن نفسي اخليه كل وحده اتعرف زوجها اذا عنده هالسوالف او لا
  8. دناديش

دناديش سيدة جديدة

الرجال إذا حط براسه السفر ماعليه من أكبر راس
    بعدين شحقه أعرف إذا سوا شي ولا لأ لأني راح أكرهه إذا عرفت وراح أخرب على نفسي
    خليه ذنبه على جنبه الله بيحاسبه
  9. للوله مشوار

للوله مشوار سيدة جديدة

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعلة قرة عين لي يارب العالمين اكثرو من الدعاء به في السجود وفي اوقات الاستجابه ان الله سميع مجيب
  10. جرحني الزمن

جرحني الزمن سيدة جديدة

انا الحمد الله والفضل لله زوجي ماايسويها بس ترى ممكن ازواج اوكي بيقولون سامحيني واسف بس في بعضهم بالطقاق ماادري شنو مو كلهم نفس الشي بس المراة تحسس زوجها انها واثقة فية والله ماايسوي شي وثاانيااا تذكرة لو قال بس انه بيروح بلدة من هذي البلدات بالله وشنو عقوبتها وانت اذا سويت جذية لاااسمح الله ممكن يصير باهلة لاقدر الله والله ماارااح يخربط
  11. ام ريان 22

ام ريان 22 سيدة جديدة

الحمد لله زوجي يكره السفر

الصج الصج مايكره السفر يخاف من السفر ومن الطرق لان يوم كان صغير

ضاع لحاله بالصحراء من المخيم ومنها مستحيل يطلع الديره

وانا مبسوطه مايروح الا اذا كنت معه

خخخخخخ
  12. بنت الانصارى

بنت الانصارى سيدة جديدة

والله عن نفسى ما ارضا يسافر بالذات المغرب بس ريلى ما يقولى المغرب بس مكان ثانى يسافر تخيلو من 20 سنه متزوجين عمرى ما سافرت وياه ولا شفت الدنيا مع ان وايد يسافر وانا سالفة السفر تنرفزنى
  13. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

ههههههههه....
    المغرب...؟؟؟؟!!!!!!!
    انا ريلي راح المغرب وانا نفاس وهو قايلي انه
    بقطر ...
    ولمن طلعت النفاس سوى المستحيل علشان نتخانق
    ولمن طلعت من البيت راح ياب مرته المغربيه بدالي
    بفراشي وبملابسي...
  14. لؤلؤه العز

لؤلؤه العز سيدة جديدة

اذا يبي يسسافر ماراح ارده ولا اتعب روحي

قبل مايسسافر يختاار بيني وبين السسفر

بس الحمد لله عمره ماسسافر الا اناووووياااه
  15. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

الحين المشكله الاكبر من خيانة الزوج الامراض الى ييبها هديه للمقروده الزوجة حسبى الله على كل زوج خاين 0
  16. ازهارك

ازهارك سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة