1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. misszezo

misszezo سيدة جديدة

يسلموو حياتي
    انا ماقمت استخدمهم من قريت الفتوه بموقع الله يجزاها خير اخت ريان التميمي نبهتني والله

2. توفي الكويت

توفي الكويت سيدة جديدة

سمعت بنااات يمدحون مارفيلون وانا للحين قاعده ادور افضل نوع لحبوب المانع شكلي بروح الدكتور يشوفلي شنو اللي يناسبني لان عن جد تهت كل وحده تعطي راي غير عن الثانيه ومشكوووره ع الموضوع واتمنى أللاقي منكم الافاده ؟؟؟؟؟
  3. ام غلا

ام غلا سيدة جديدة

انا استخدمت جراسيال ست شهور حيل حلوه لا اعصاب ولا شعر يطيح الحمد لله .. بس سببت لي القرحه وغيرتها لسلسيت .. ولحد الحين الامور تمام .. بس لوعه الجبد لا بد منها واحس شعري بدى يطيح شوي

واللولب نو وي اركبه الحين يمكن بعد ما احمل بالثاني اركبه عشان ارتاح جم سنه ..
  4. misszezo

misszezo سيدة جديدة

مثل حالتج والله كل وحده تمدح مانع استخدمته بس مايمنع ان مايناسبنا وكل وحده تختلف عن الثانيه بالهرمونات
    والله حدي حيرانه ليلحين واعاني من شعري الي يطيح بشكل موطبيعي مع ان موقفه المانع من شهر ونص

والعفو ولوو حبيبتي

5. misszezo

misszezo سيدة جديدة

شفتي شلون يختي لازم في عله بكل نوع
    الوحده تحتار شنو تستخدم والله وشنو يناسبها

والله يتمم عليج يارب وشاكره مرورج خيتو

6. سان لوران

سان لوران سيدة جديدة

احسن حبوب مانع ولاتتعب النفسيه

جرسيال
    مو طبيعي ايجنن
  7. misszezo

misszezo سيدة جديدة

شاكره مرورج حبيبتي :))

انا اخاف من استعمال لحبوب وايد انساهم وشغلي كله الحين عزل طبيعي والله يكون بعونا يارب

8. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يعنا على الموانع وبلاويهم
    والله انا كنت استعمل حبوب دايان ومرتاحه عليه بس ابتدى ينزل علي دم بنص الشهر وقالت لي الطبيبه انه ماصار لهم مفعول المنع واذا ماتبين تحملين جربي نوع ثاني واضطريت امشي على طريقة العد ولله الحمد هذي ثاني سنه وانا وااااايد مرتاحه عليهم بس طبعا من آثارهم الجانبيه عصبية الزوج اذا صار اسبوع الخطر هههههههههههههههه
  9. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

قوه ام جسومي شلونج حبي حبيت اسلم عليج
  10. كاتي العجميه

كاتي العجميه سيدة جديدة

هلا والله اختي
    انا بكر واستعمل حبوب جينيرا توه ما صار لي الا شهر بس الحمدلله لحد اللحين كل شي تمام
  11. misszezo

misszezo سيدة جديدة

اي والله الله يكون بعونا
    شلون طريقة العد ياريت تفيدينا فيها عدل عشان نقدر نتبعها
    والله يكون بعونج عليه ههههههههههههههههه

12. misszezo

misszezo سيدة جديدة

حياتي والله فديتج صج والله اخت دنيا انتي ^_^

13. misszezo

misszezo سيدة جديدة

هلا فيج حبوبه

يلا شوفي المفعول وقولي لنا عن تجربتج عشان الكل يستفيد وان شاءالله مايكون له اي عرض جانبي معاج :)
    وحياج الله

14. w-_-e

w-_-e سيدة جديدة

خواتي الغاليات مافي أحسن من العزل الطبيعي لازم هشي يكون في اتفاق بينج وبين زوجج ويكون الزوج اكثر حريص..اذا نبي شي لصالحنا وصحتنا على الاقل لازم انضحي اشوي..مافي شي اسمه حمل بالغلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللط ياناس وهذا كلام دكتورة ويعطيكم الف عافيه
  15. misszezo

misszezo سيدة جديدة

شاكره مرورج حبيبتي

استخدمت هالطريقة الشهر الي طافت وحمدالله عدت على خير واليوم اول يوم لي بالدوره
    وان شاءالله بستمر عليها :)

16. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

السلام عليكم،،، انا بجر وبديت استخدم جينيرا صارلي اسبوع تقريبا حلوين احس مرتاحه منهم للحين بس احس ما اشتهي اكل الصبح جني اتنسى مادري عاد هذا منهم ولا لا
  17. misszezo

misszezo سيدة جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا

الله يسهل عليج وان شاءالله تستمرين عليهم
    وقريت ان اكثرية الموانع تسبب لوعه والله العالم حبوبه :)

18. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

مس زيزو انتي ليش ما تبين تاخذين حبوب اشوفج منحاشه منهم،،، وخاصه انج قيصريه يعني الخوف من الحمل يكون اكثر بعد
  19. misszezo

misszezo سيدة جديدة

ياحياتي والله انا انسى وايد بمسألة لحبوب بشكل موطبيعي واخاف وايد انا استخدمت 3 اشهر بعد الاربعين مانع اللزقات بس يزاها الله ألف خير أخت ريان التميمي فطنتني على مسألة ان مايجوز لازم يحوش المكان ماي

والله يكون بعونا

20. روميا

روميا سيدة جديدة

هلا حبيبتى انا حتى الحين ما استخدمت اى مانع ومن كتر ما سمعت عن الموانع واضرارها اخاف والله يعينا

مشاركة هذه الصفحة