1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اخت زايد

اخت زايد سيدة جديدة

توحمت بحمض اي شب حمض
  2. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه اناااااا كنت بحماااالي لوعه لالالا كل شي ارجعه كل شي ماعدااا الرقي ونزل وزني حييييييييييييييييييييييل كنت عايشه علي الرقي

وكنت اروح قيصر بعد فترة الوحااااام يعني اخر الرااابع عادي اكل بس اذااا شميت ريحة الدجاااااج احس اني برجع اشم ريخة ازفرة هههههههههههههههههههههههههههههه وكان زوجي يطلب شوربة الذرة بدجاااااج كنت ماا اكل وسبب وجودهاااا واشم ريحتهاااا ويع

الحين غرااااامي الشوربه ذرة بدجاج

ما اقووول ال الله يعين ازوجناااا عليناااا
  3. shosho_3_3

shosho_3_3 سيدة جديدة

الموضوع وايد حلو ويشوق اني اشارك فيه
    انا توحمت بالفراوله والرقي بس أكثر شي الفراوله والله رزقني بأحلى فراوله بهالدنيا كلها
  4. شوار فسكيه

شوار فسكيه موقوف

5. جنون الليل

جنون الليل سيدة جديدة

ربي يرزق كل بنت الزوج الصالح وكل زوجة الذرية الصالحة يارب
    ..... ادعول يا بنات اتزوووج بالرجل الي يستر علي دنيا واخره...
  6. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

جنون الليل الله يرزقج الزوج الصالح انشاءالله
    والله بنات ردودكم وايد حلوه ياحلاتكم
  7. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

انا توحمة على كل شي حااامض صرت اموووت باليموون والشطه الحاااره طلع فيني ولد انا الحين باخر الرابع الله يسهل عالجميع
  8. موضوع حلو
    انا وحامي بالبكر غريب
    كنت اتخيل مثلا توحمت على كتكات باربع اصابع تخياته وحسيت كاني ماكلته وبس جابوه لي ماكلته
    توحمت على خوخ احمر يجنن شفته بالسوبر ماركت وشبعت
    جاني الولد كل شي يشتريه ولا ياكله يكفي انه عنده
    المره الثانيه كانت نساتي برمضان وكنت لما افتح الثلاجه واشوف الحلا والشكولا اقول متى يجي الفطور عشان اكل
    وجبت بنت تموت بالشوكلا جنونها جلكسي

9. عطر الندى

عطر الندى سيدة جديدة

الوحام متى يبدأ ؟؟؟؟؟؟؟
  10. ليه يادنيا علي

ليه يادنيا علي سيدة جديدة

والله توحمت بأمي ما احب اشوفها أن شفتها رجعت لمن مت
  11. الؤلؤة

الؤلؤة سيدة جديدة

السلام عليكم انا عندي ولد وبنت بس ما اذكر اني كنت اتوحم على شي معين يمكن ما كنت اتوحم ما ادري بس هالمرة انا طووول الوقت شوكولا وحلاو وايش كريم واتوحم على زوجي بعد ههههه
  12. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

السلام عليكم والله موضوع جميل جدا لكن بدى اعرف فى اى شهر من الشهور الالى للحمل بيكون الوحام انا حامل فى الشهر التانى ونفسى تشتهى اى شىء حلو مثل الحلويات الشامية

13. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

شخباركم بنات الوحام يبدء من اول اشهر الحمل
    وفي بنات يظل الوحام معاهم حتى بأشهر الاخيره
  14. فروحه الكندري

فروحه الكندري سيدة جديدة

هههههههههه الله يقطع بليسكم ..
    انا توحمت بملخية لووول ...
  15. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

والله موضوع حلوووووووووووووووووو ويضحك انا بحملي توحمت على كل شي حااااااااااااااااااااااااااامض وسبايسي توحمت على الاكتيفيا كل يوم زوجي يجيب لي بطل كبير لما اخر مرة جاب اكبر حجم ههههههههههههههههه قال يكفيك حق اسبوع والمصيبة شربته بيومين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكمان توحمت علة نوع حلاو مافي منه اهني بالكويت قال زوجي سبتي كل الحلاو والاكل اللي في الكويت وتوحمتي على هذا مسكين وصار من مكان للثاني لما خلينا واحد مسافر جاب لي اللي بغيته
    وربي رزقني ببنوته عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل تمووووووووووووووت بشي حامض ولما تاكل اي شي حلو تقشعر منه كانه حامض والشي الحامض عندها كانه حلاو ههههههههههههههههههههه هي عمرها الحين 11 شهر ربي يحفظها ويحفظ جميع الاطفال يااااااااارب ويرزق الجميع بالذرية الصالحة
  16. @غلا@

@غلا@ سيدة جديدة

اكيد راح تضحكون انا توحمت على اكل المستشفى واستحيت اقول لاحد وصادفة الوالده تعبت ودخلت المستشفى وصرت اطلب اكل مرافق هههههههههههههههههههههههههههه
    والله الوحام يضحك
  17. ^الماسة^

^الماسة^ سيدة جديدة

أنا توحمت على عصير منجاوفرولة مكس ههههههههههه
    ويسلموووووووووووووووو على الموضوع الحلو
  18. hoohoo

hoohoo سيدة جديدة

هاي بنات و انا وحامي حدة عجيب على طول فراولة جني الياهل اول ما يحطون فراولة كلها كنت اكلها كنت اول ما اقعد من النوم على طول الثلاجه الناس تشرب ماي و انا افتح ريجي بفراولة و توحمت مرا على جلي اللي على بيبسي الحمدالله انا ما انقطع و الله رزقني بولد و انشالله الله يرزق الجميع و يرزقنا بالذرية الصالحة...
  19. فيونكه

فيونكه سيدة جديدة

انا عندي ولد وبنتين و وحامي كله كاكاو وجبن ....بس في بنتي الاخيره توحمت علي عودالبخور اشتهي اكله...صح متوحشه هههههههههههه
  20. الؤلؤة

الؤلؤة سيدة جديدة

والله بالاول ما حسيت بالوحام بس اول ما دشيت بالثاني تعالو تشوفو هالحين ما ابي اشم ريحة اي شي حلوة ولا مو حلوة حتى زوجي ما ابيه ولا ابي شي اسمه اكل او طباخ ولا احد يدخن عندي لو عة طول الوقت حتى بالنوم الله يعيني والله تعبت حيييل شوي صرت ارتاح لما اخد دوى اللوعه الحمد لله على كل حال
    بس صار لي يومين طونة وسبايسي وحامض وخبز محمش طول الوقت بس ولا يذكرون قدامي شي ثاني

مشاركة هذه الصفحة