1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

انا ببكري الدره الحامضه و لازم مالت جمعيه مشرف لوووووووووول معنا بعيده و الثانيه سينابون مسكين زوجي تعنا الين كويت ماجيك باليل يجيب لي و الثالث الله يحفضا لي ربيان و جرجير و اجار و فلفل كليت رييان الكويت كلا لين ملو اهلي قزرتها شرمبي اخر الاياااام لووووووووووول
  2. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

لوووول

الحمدلله انه جونا كله مغبر شكله يطلع يحب البر والبخور و24 ساعه يسبح لووووول
  3. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

الحمدلله اطلعو يحبون النوم :wink_smile:
  4. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

بصراحه شوقتيني على لشرمبي والسينابون يم يمي يمي
  5. aljorry72

aljorry72 سيدة جديدة

اتا بالرمان والفقع
  6. دومينيك

دومينيك سيدة جديدة

اسلام عليكم
    انا بولدي توحمت بزيتون اسود كنت اكله بخبال لدرجة ان حمواتي انقدوا علي وقالو شنو اول مرة تشوف زيتون ولا ماوصل منطتهم للحين والوحام الثاني على موكا بااااااااااااااارد وانا الحين نفاس الله يرزق كل محروم الذريه امين
    موضوعج شـــــــــــــــــــي
  7. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

يسلموووووو ياعمري
  8. ام حمودي وحور

ام حمودي وحور سيدة جديدة

انا توحمت على ريحة زوجي وشقتي ما ادانيهم ولا احبهم
  9. كويتية حلوة

كويتية حلوة سيدة جديدة

انا توحمت على سلطة الفتوش والرقي
    آخر تعديل: ‏5 يونيو 2010
  10. انانوني

انانوني سيدة جديدة

بنتي الاولى توحمت على كشري الله لايوريكم ريحه البيت وبنتي الثانيه على الفجل والله بعد ماكله اروح وانتو بكرامه استفرغ لانه ذبحني في معدتي والله يعين بس
  11. عبير الكويت

عبير الكويت سيدة جديدة

انا ببجري كل انواع الحلويات كاكاو كيك لمن صك السكر عندي مليوووون لوول
    والثاني اكل صيني نودلز :)
  12. انا الحين قاعده اتوحم على شي بس ما ابي احد يضحك علي اوكي؟؟؟

الحين قاعده اتوحم على الصخر مو اليابس لا اللي ينكسر بسرعة الصراحة زوجي كل اسبوع يروح السعودية و اييب لي من تحت الجبال واااااااااااو روعهـ خخخخخخخ تقبلوا حياتي مع الياهل قبل تحياتي
  13. ركايز

ركايز سيدة جديدة

ههههههههههههههه
    اانا توحمت على البفك امووووووووت عليه وجبت بنتي ادعولي اجيب ولد امين يارب ترزق كل محرومه ويرزقكم بالي تمنون يارب
  14. فروحه*

فروحه* سيدة جديدة

انا للحين ماتزوجت وزواجي انشالله بعد رمضان ادعولي اجيب ولد بس بقولكم امي شتوحمت فيني ههههه اذا قتلكم بتظحكوون؟؟توحمت ببيضه وطلعت بظهري :) :) :) وتوحمت بإختي إلي اصغر مني بورق عنب وطلعت صورة ورق عنب تكرمون برجول اختي:)
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الارو اكل 6 باليوم
  16. مريوووم

مريوووم سيدة جديدة

انا توحمت ف بطاط خل احط عليه شطه أمممم لذيذ , بطاط اكبر حجم وأغرقه شطه أكله أكل والله وأجيب اي شي بارد اشربه عشان لاتقب حريجه بحلجي :)
  17. تيبو

تيبو سيدة جديدة

شوفوا يا طويلات العمر انا ببنتي البكر توحمت على التفاح والجبن المالح لحد يسالني شالرابط بينهم
    وبولدي توحمت على الشوكولاته خاصه جواهر جلا**ي كنت اكل العلبه كامله ولمل زوجي يطلب كنت استحي اقول كلته طبعا واقول ان بنتي اكلته هههههههههههههه

بس والله يا بنات اللي عمري ماراح انساه وحده اعرفها كانت متوحمه على فراوله وما كلت والله يابنات ان طلع فوق جبهة بنتها فراوله وبارزه بشكل موطبيعي يعني سبحان الله كان احد جايب فراوله وملصقها على جبهتها حتى لونها وردي فاتح وهذة عمري ماراح انساها

18. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

وناااسة قريييت كل الردوود :)
    انا ليلحين أتوحم كل يوم ابي شي
    لووول:)
    ادعووولي الله يسهل علي الطلوووق و أولد بالسلامة :)
    انا اول شي بدييت اكره ريجة ريلي و صااايرة نفسيه عليييه مسكين
    ما يسوولف الا داقرته وكله طاردته و كل يومين رايحه انام بيت امي :)
    لووول صاايرة مجرمة كله ريحته خااااايسه مسكين شك بعمره قام يستبح مليون مرة باليوم:mad:
    و كرهت ريحة الدياي استغفر الله ماقمت احب الدياي مع اني اموت عالدياي الحين اشم ريحته عن بعد
    جنه عندي سنسر دياي
    لوول
    و حبيت برد توت كي دي دي مثلث آكله ليل نهار و شبس تسالي قزرتها ليل نهار و كتكات لندن اللي ملفوف بقصدير الاصلي ..
    و و و و و و كله ابي اناااام بس أدش الدوام أبصم و أطقها نووومة لي أذان لظهر .. :)
    وهاليومين قاعده اتشهى كله ابي ربيان ابي ز بـيدي ابي سمج :)
    يلا ادعووولي:)
    بعد شوي بروح آكل سي فووود مع ريلي طلعتله قروون كل يوم متنسيه بشي:)
  19. n_k_m

n_k_m سيدة جديدة

اختي توحمت ب توت
  20. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

لاعادي شي مايضحك انا كنت نفسج حتى بنتي الحين تحب الطين تاكله ليقول كاكاو عندها هههه

مشاركة هذه الصفحة