1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريهام معوض

    ريهام معوض سيدة جديدة

    أنواع التقشير

    -- التقشير الكيميائي " أحماض الفاكهة "

    هو الذي ينجم عنه إزالة أجزاء من البشرة و أحياناًالأدمة مما يؤدي إلى تجدد البشرة تبعاً تزيد نعومة البشرة و نضارتها و تزيل أو تخف ف التصبغات الخفيفة و الندبات السطحية و هو يساعد في علاج الكلف و المناطق الداكنة و أيضاً يمكن وقف الخلايا التي تسبب المشكلة.

    لدينا أنواع منه و هم : تقشير الــ Enerpeel

    هو تقشير كيميائي و مميز و فعال لعلاج عدة أنواع من تلف الجلد المرتبط بالعمر و أيضاً بمثابة عامل وقاية من الأضرار الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس و الفوق بنفسجية و هو يوجد منه عدة أنواع:

    * للوجه -- لليدين * للمناطق الحساسة * للمناطق الصعبة ( كالظهر ) * منطقة تحت العين





    تقشير الــ MCS ( ميلانين كونترول سيستم ماسك )

    علاج حصري من أجل إزالة كل أنواع البقع التي يعود أصلها الى الميلانين، و من أجل إعادة الشباب إلى الجلد بغض النظر عن قتامته أو مكان البقع أو التصبغات، ينتج عن المكونات الفعالة الموجودة به مفعولاً يمنع توليف الميلانين و يقشر بغرض إزالة البقع. إنه علاج فعال جدا يحسن ملمس و قوة الجلد و يحسن مظهره بصورة خاصة، و في نفس الوقت يخفف من علامات الشيخوخة.




    التقشير الأخضر Green Peel

    مستخلص من المواد الطبيعية بدون إضافات كيميائية، آمن لا يترك آثار جانبية و لا يسبب أذى لخلايا البشرة، غني بالفيتامينات و البروتينات التي يسهل على خلايا البشرة امتصاصها و يتم تقشير الطبقة العليا مما يزيد من تركيز نظام الميتابوليزمي و تتجدد البشرة.

    يعالج علامات تقدم العمر، و التلف من أشعة الشمس ، حب الشباب و آثاره، و مشاكل البشرة الدهنية غير الصافية و المملوءة بالمسام، و البشرة الرخوة و المتهدلة و التي بها تجاعيد.




    تقشير الكريستالي و تقشير الألماس

    التقشير الكريستالي هو تقشير سطحي للجلد باستخدام ماة كريستالية على شكل بودرة توضع على البشرة ثم تفرك و بهذه الطريقة تحصلين على بشرة جديدة ناعمة. و يعطي نضارة و هو مناسب للبشرة المجهدة. ليس له أي أضرار جابة لأنه سطحي.

    مناسب للاستعداد للحفلات




    Dermatology Cosmetic Center

    السالمية: شارع عمان، مركز الاتحاد الطبي

    بعد مطعم مروش ــ فوق صيدلية هيلتون

    الدور الرابع عشر 14

    هاتف: 66432600

    تليفون: 22245777/8

    instagram: @dcc_clinic

    twitter: @dcc_clinic

    الموضوع الاصلي : كيف تحصلين على بشرة نضرة لليلة العمر | من القسم : العروس | الكاتب : ريهام معوض

مشاركة هذه الصفحة